الأسبوع:
2024-09-15@13:27:48 GMT

تشييع جثمان الباحثة ريم حامد من مسجد فاطمة الشربتلي

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

تشييع جثمان الباحثة ريم حامد من مسجد فاطمة الشربتلي

انتهت منذ قليل مراسم تشييع جثمان الباحثة ريم حامد لمثواها الأخير، من مسجد فاطمة الشربتلي في التجمع الخامس، بعد وفاتها في شهر أغسطس الماضي، بفرنسا فى ظروف غاضمة.

جنازة الباحثة ريم حامد

شُيعت ظهر اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر، جنازة الباحثة المصرية ريم حامد، من مسجد فاطمة الشربتلي بالتجمع الخامس، وذلك بعد انتهاء صلاة الجنازة عليها ليتم دفنها داخل مقابر العائلة.

جنازة الباحثة ريم حامد مشاهد من جنازة الباحثة ريم حامد

وسيطرت حالة من البكاء والصدمة على أسرة وأصدقاء الباحثة ريم حامد، حزنًا على فراقها، أثناء تشييع جثمانها من مسجد فاطمة الشربتلي

جنازة ريم حامد وفاة الباحثة ريم حامد

وتوفيت الباحثة المصرية ريم حامد في فرنسا مساء يوم الخميس 22 أغسطس، حيث تسببت وفاتها في حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد كتابة الباحثة منشورا عبر حسابها على «فيس بوك»، تكشف عن تعرضها لتهديدات وتتبعها من جهة ما، وألمحت إلى أنهم ينتمون لجهة عملها.

ريم حامد وفاة الباحثة ريم حامد في فرنسا

وأعلنت وزارة الخارجية المصرية أنها تتابع عن كثب واقعة وفاة الباحثة المصريةريم حامد.

وقالت الوزارة، إنه فور تلقي القنصلية العامة لمصر في باريس خبر وفاة المواطنة، تواصلت القنصلية في الحال مع السلطات الفرنسية للوقوف على ملابسات واقعة الوفاة وطلب موافاة القنصلية المصرية بنتائج التحقيق في أسرع وقت.

ريم حامد الباحثة ريم حامد

ريم حامد هي باحثة دكتوراة مصرية، حصلت على بكالوريوس زراعة من جامعة القاهرة قسم بايو تكنولوجي إنجليزي خريجة دفعة 2017، وحصلت على شهادة الماجستير في مجال التكنولوجيا الحيوية، وعاشت في فرنسا كباحثة مقيمة في جامعة «bosquest» الفرنسية.

وكانت تعمل ريم حامد منذ ذلك الحين باحثة في مرحلة الدكتوراة في معهد البيولوجيا التكاملية للخلية في جامعة باريس حيث حصلت على الماجستير في علوم الجينيوم.

اقرأ أيضاًبعد وفاة الباحثة المصرية ريم حامد.. أبرز المعلومات عن علم الجينوم

بعد تصدرها التريند.. القصة الكاملة حول وفاة الباحثة ريم حامد بـ فرنسا

موعد ومكان جنازة ريم حامد الباحثة المصرية التي توفيت في فرنسا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الباحثة المصرية ريم حامد الباحثة ريم حامد الباحثة ريم حامد في فرنسا الباحثة مصرية ريم حامد جنازة ريم حامد ريم حامد ريم حامد الباحثة ريم حامد الباحثة المصرية ريم حامد فرنسا ريم حامد وفاة وفاة الباحثة المصرية ريم حامد وفاة الباحثة ريم حامد وفاة ريم حامد الباحثة ریم حامد الباحثة المصریة وفاة الباحثة فی فرنسا

إقرأ أيضاً:

انهيار ابنتها وبكاء حنان سليمان وإسدال وفاء عامر.. أبرز لقطات جنازة ناهد رشدي

انطلقت جنازة الفنانة الراحلة ناهد رشدي بعد صلاة العصر من مسجد الكواكبي بمنطقة العجوزة، إذ رحلت الفنانة الكبيرة عن عالمنا في هدوء تام، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، في يوم كان مفجعا لعائلتها ومحبيها، حيث وافتها المنية في يوم ميلادها، الموافق 14 سبتمبر، عن عمر ناهز 68 عاما، وترك رحيلها صدمة كبيرة في الوسط الفني، والجمهور الذي أحب أعمالها وأدائها المميز.

أبزر حضور جنازة الفنانة ناهد رشدي

حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور جنازة ناهد رشدي ووداعها إلى مثواها الأخير من مسجد الكواكبي في منطقة العجوزة بالمهندسين، من بينهم الفنانة وفاء عامر التي ارتدت إسدال الصلاة على باب المسجد، ولفتت الأنظار إليها بقوة، بالاضافة لتأثر الفنان رشوان توفيق بشدة، وظهور علامات الحزن عليه، فضلا عن نوبة البكاء التي ظهرت على الفنانة حنان سليمان، التي لم تتمالك نفسها حزنا على صديقتها، وكانت ابنة الفنانة الراحلة ناهد رشدي في استقبال المعزين في حالة حزن شديدة.

أبرز المعلومات عن ناهد رشدي

جدير بالذكر، أن الفنانة ناهد رشدي تخرجت في قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 1982، ومن أشهر مسلسلاتها «لن أعيش في جلباب أبي، أرابيسك، سفير الأحلام، هوانم جاردن سيتي، الهروب إلى السجن، الزيني بركات، ذهاب وعودة، الصعلوك، الاختيار»، وغيرها.

مقالات مشابهة

  • تشييع جثمان طفل غرق في بحر البطس بالفيوم
  • تركيا تشييع جثمان الناشطة عائشة نور إزغي إيغي التي قتلتها قوات الاحتلال الاسرائيلي
  • تركيا: الآلاف يشاركون في تشييع جثمان الناشطة الأمريكية التركية عائشة نور إزغي إيغي إلى مثواها الأخير
  • انهيار ابنتها وبكاء حنان سليمان وإسدال وفاء عامر.. أبرز لقطات جنازة ناهد رشدي
  • قتلتها إسرائيل .. تشييع جثمان الناشطة الأمريكية التركية عائشة نور
  • تشييع جثمان الناشطة عائشة نور بعد مقتلها على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي
  • تشييع جثمان الشهيدة التركية بنيران الإحتلال “عائشة نور”
  • مراسم تشييع جثمان الشهيدة التركية "عائشة" التي قتلها جنود الاحتلال الإسرائيلي
  • تشييع جثمان عائشة نور إيزغي أيجي إلى مثواه الأخير (صور)
  • بحضور نجوم الرياضة.. تشييع جثمان إيهاب جلال