مسقط- الرؤية

أطلقت مزن للصيرفة الإسلامية من البنك الوطني العُماني مجموعة جديدة من البطاقات الائتمانية الصديقة للبيئة والمتوافقة مع الشريعة الإسلامية، حيث يُساهم إطلاق هذه البطاقات في توفير تجربة فريدة للعملاء من إجراء المعاملات المصرفية بكل سلاسة ودعم جهود الاستدامة البيئية على حد سواء.

وقالت سليمة بنت عبيد المرزوقية رئيسة مُزن للصيرفة الإسلامية من البنك الوطني العماني: "نلتزم بمواكبة المتطلبات المختلفة لعملائنا من خلال تعزيز جوانب الابتكار وتقديم حلول مالية مخصصة لهم لتلبية احتياجاتهم الحالية والمستقبلية، حيث يتجسد ذلك في البطاقات الائتمانية الصديقة للبيئة التي أطلقناها مُؤخراً، والتي تشتمل على البطاقات الذهبية والبطاقات البلاتينية وبطاقات سجنتشر، وتقدم هذه البطاقات خدمات حصرية مثل الدخول إلى صالات المطارات والتوصيل المجاني من وإلى المطار وخصومات الفنادق".

ويأتي إطلاق البطاقات الائتمانية الصديقة للبيئة وفق المعايير البيئية الدولية كواحدة من منتجات مزن للصيرفة الإسلامية المتميزة والتي تستهدف مختلف فئات العملاء، وتجمع بطاقة الائتمان الذهبية المقبولة دولياً، بين الراحة المالية والمفاهيم الصديقة للبيئة، كما تقدم هذه البطاقة مجموعة من المزايا، تشمل خصومات على تأجير السيارات، والحجوزات من خلال منصات الشركاء، بالإضافة إلى خطط الدفع الميسرة لتسهيل إدارة المعاملات وتحقيق أقصى قيمة منها.

وتوفر بطاقة الائتمان البلاتينية والتي تندرج ضمن فئة الأعمال المصرفية المتميزة، مزايا إضافية تشمل دخول مجاني لصالات المطارات، وخصومات خاصة لدى متاجر مختارة وفنادق الشركاء حول العالم. بالإضافة إلى عروض وخصومات عبر تطبيق فيزا إنترتينر إكسبيرينس.

أما فيما يخص بطاقة الائتمان سجنتشر والتي تأتي ضمن فئة الأعمال المصرفية الحصرية، فتشمل عروض وخصومات استثنائية عبر تطبيق فيزا بلاتينيوم إنترتينر إكسبيرينس، دخول مجاني لصالات المطارات، والتوصيل المجاني من وإلى المطار بالإضافة الى خصومات خاصة لدى متاجر مختارة، وفنادق الشركاء حول العالم.

يشار إلى أن البطاقات الائتمانية الصديقة للبيئة التي تقدمها مزن للصيرفة الإسلامية تتميز بقبول عالمي، ومستويات عالية من الأمان عند التسوق الإلكتروني، وتضمن تقديم تجربة مثرية للعملاء حول العالم، وتعكس هذه المنتجات الجديدة التزام مزن للصيرفة الإسلامية بتقديم حلول مبتكرة تلبي الاحتياجات المالية للعملاء وتنسجم مع قيمهم نحو الحفاظ على البيئة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

يديعوت أحرونوت: إسرائيل تعتزم إلغاء البطاقات الصحفية لمراسلي الجزيرة

قالت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية إن السلطات ستلغي بطاقات الهوية الصحفية لصحفيي الجزيرة في إسرائيل، وذلك في أعقاب قرار الحكومة بإغلاق الشبكة ومكاتبها في إسرائيل وفقا لقانون منع قناة أجنبية "من المساس بأمن الدولة".

وأوضحت الصحيفة أن المكتب الصحفي الحكومي سيسحب ويلغي بطاقات صحفيي الجزيرة في إسرائيل، في ظل التضييق المستمر على الجزيرة وصحفييها تحت ذرائع "التحريض ضد الإسرائيليين وما يشكل تهديدا لجنود الجيش الإسرائيلي وتعريض الأمن للخطر"، وفق المزاعم الإسرائيلية.

ومنتصف يونيو/حزيران الماضي قالت هيئة البث الإسرائيلية إن المحكمة وافقت على قرار حكومة بنيامين نتنياهو تمديد إغلاق مكتب شبكة الجزيرة وحظر عمله 45 يوما إضافيا، بعد أن صدّق مجلس الوزراء قبلها على قرار وزير الاتصالات تمديد إغلاق مكاتب الجزيرة وحظر عملها بإسرائيل.

وقد وصفت شبكة الجزيرة قرار الحكومة الإسرائيلية إغلاق مكاتبها بإسرائيل بالخطوة الممعنة في التضليل والافتراء، قائلة -في بيان حينها- إن من المفارقة أن تغلق حكومة الاحتلال مكاتب الجزيرة بالتزامن مع اليوم العالمي لحرية الصحافة.

وأدانت الجزيرة واستنكرت هذا الفعل الإجرامي الإسرائيلي المتعدي على حقوق الإنسان في الوصول إلى المعلومات، مؤكدة حقها في استمرار تقديم خدماتها للجمهور عبر العالم، وهو ما تكفله المواثيق الدولية.

الأمين العام السابق للاتحاد الدولي للصحفيين أيدن وايت للجزيرة: قرار الحكومة الإسرائيلية بإغلاق مكتب الجزيرة في إسرائيل هو إعلان حرب على تغطية الحقيقة وحرية الصحافة وانتهاك صارخ للقانون الدولي#الأخبار #حرب_غزة pic.twitter.com/sjPZ80uXtI

— قناة الجزيرة (@AJArabic) May 5, 2024

كما نددت الأمم المتحدة ومفوضية حقوق الإنسان وعشرات المنظمات الدولية بإغلاق إسرائيل مكاتب الجزيرة، وقالت إن القرار يستهدف حرية الصحافة ويرمي لإسكات الشبكة بسبب تغطيتها للحرب على قطاع غزة.

وطالبت تلك المنظمات والهيئات تل أبيب بالتراجع عن قرارها، وشددت على أن حرية التعبير حق إنساني أساسي، مؤكدة أن وسائل الإعلام الحرة والمستقلة ضرورية لضمان الشفافية والمساءلة.

مقالات مشابهة

  • تجربة فريدة من نوعها.. تعرّف على "سوي غرين" مزرعة سويدية صديقة للبيئة داخل المتاجر
  • تسهيلات جديدة من «التموين» بشأن إصدار البطاقات.. اعرفها
  • «الأحوال المدنية» يرسل قوافل إلى المحافظات لحصول المواطنين على الخدمات الشرطية
  • رقم قياسي من «البطاقات الصفراء» في «البريميرليج»!
  • مسؤول بالرئاسة الإيرانية: الحوثيون يسمحون للسفن بالمرور إلى اسرائيل مقابل المال والتي لا تدفع يستهدفونها
  • عاجل.. مفاجأة جديدة في إضافة المواليد على بطاقات التموين
  • محفظة جوجل تختبر تحويل جوازات السفر إلى بطاقات هوية رقمية
  • المستندات المطلوبة للتقديم في كلية الشريعة والقانون بطنطا.. لطلاب الثانوية الأزهرية
  • الاحتلال يلغي البطاقات الصحفية الرسمية لصحفيي قناة الجزيرة
  • يديعوت أحرونوت: إسرائيل تعتزم إلغاء البطاقات الصحفية لمراسلي الجزيرة