شيع الآلاف من قرية التمد الحجر بمركز السنبلاوين والعديد من القرى بمحافظة الدقهلية جثمان الإعلامي والنائب السابق أحمد همام كبير المذيعين إذاعة القرآن الكريم في مقابر الأسرة وسط حالة من الحزن إنتابتهم ، حيث ردد المشاركون في الجنازة عبارات " مع السلامة يانصير الغلابة " " ربنا يرحمك ياإعلامي " وغيرها من العبارات ، كما حرص عدد من سيدات القرية على المشاركة في تشييع جثمان الفقيد إلى مثواه الأخير وسط بكاء عويل منهن .

 

مقطع فيديو

 

وكان الفقيد توفي مساء أمس ،وقد تداول عدد من أبناء قريته التمد الحجر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وعلقوا بأنه " أخر ما ردده الفقيد قبل وفاته وكأنه ينعي نفسه " حيث ورد في المقطع ظهور الإعلامي أحمد همام في أحد سرادقات العزاء وهو يردد بعبارات فصيحة بأن الدنيا دار فناء وأن الأخرة هي المستقر ولو كان هناك خلود في الدنيا لكان لخير خلق الله الرسول صلى الله عليه وسلم " ، كما قام عدد من أبناء قرية الفقيد بنشر عدد من الخدمات التي قام بها النائب لأهل الدائرة خلال عضويته بمجلس النواب .

 

تقديم الخدمات

وقال عدد من أبناء القرية بأن خبر وفاة الإعلامي أحمد همام وقع عليهم كالصاعقة ، خاصة أن الفقيد كان معروفا بتقديم الخدمات لأهل بلده ومسقط رأسه ، كما كان حريصا على مشاركة أبناء القرية في كافة المناسبات  ، وأضاف أبناء القرية بأن الفقيد كان معروفا عنه سمعته الطيبة وعلاقته الجيدة بأبناء قرى ومدينة السنبلاوين ، حيث اكتسب هذه الشعبية خلال عضويته في مجلس النواب .

مكانة خاصة

يذكر بأن الإعلامي أحمد همام من مواليد قرية التمد الحجر بمركز السنبلاوين في محافظة الدقهلية ، وعرف همام بصوته المُميز الذي جعله يحتل مكانة خاصة في قلوب محبيه، الذين اعتادوا على سماعه عبر إذاعة القرآن الكريم وتلقى تعليمه في مدرسة أحمد لطفي السيد ودرس في جامعة عين شمس ، وحصل على ليسانس آداب من قسم اللغة العربية وآدابها ، كان كبير المذيعين في اتحاد الإذاعة والتلفزيون بإذاعة القرآن الكريم ، كان عضوا سابقا في مجلس النواب عن دائرة السنبلاوين .

جانب من الجنازةتشييع الجثمان إلى مثواه الأخيرسيدات من القرية شاركن في الجنازة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإعلامي أحمد همام جنازة مهيبة مركز السنبلاوين كبير المذيعين مسقط رأسه الإعلامی أحمد همام عدد من

إقرأ أيضاً:

التحفظ على الكاميرات واستدعاء الشهود.. تفاصيل العثور على جثمان شخص في الطالبية

تباشرالنيابة العامة بالجيزة التحقيق في واقعة العثور على جثة شاب وسط الشارع بمنطقة الطالبية، وأمرت النيابة بتوقيع الصفة التشريحية للجثمان وإعداد تقرير بأسباب وملابسات الوفاة، بعد انتقال فريق من نيابة جنوب الجيزة لمعاينة مكان العثور على الجثمان، وطلبت تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الواقعة، والاستماع إلى أقوال شهود العيان وأهلية المتوفي، والتصريح بدفن الجثمان عقب اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة على جثة شاب في عقده الثالث في حالة تعفن وبه آثار طلق ناري بمنطقة الصدر ملقي بجوار الرصيف وسط الشارع بدائرة قسم شرطة الطالبية غرب المحافظة.

تلقي الرائد محمد أشرف رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقيها بلاغا بالعثور على جثة أحد الأشخاص بالطريق العام بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة شاب يدعي "كريم ع" في عقده الثالث في حالة تعفن وبه آثار طلق ناري بمنطقة الصدر، جري نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

فيما تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لسرعة كشف ملابسات وتفاصيل الواقعة وضبط الجناة من خلال تشكيل فريق بحث لفحص علاقات المجني عليه وتفريغ الكاميرات بمحل العثور علي الجثة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

تجديد حبس المطرب سعد الصغير بتهمة حيازة مخدر الماريجوانا

جدد المستشار محمد السماحى رئيس محكمة جنح النزهة، حبس المطرب الشعبي سعد الصغير، 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تُجرى معه في اتهامه، بحيازة زيت الماريجوانا المخدر أثناء قدومه من إحدى الدول إلى مطار القاهرة، وذلك عبر تقنية الفيديوكونفرانس "تجديد الحبس عن بعد.

وكانت سلطات مطار القاهرة الدولي، ألقت القبض على المطرب  سعد الصغير أثناء عودته من أمريكا بحوزته مواد مخدرة.

وكان سعد الصغير في أمريكا لإحياء إحدى الحفلات، وتم ضبطه في المطار أثناء تفتيشه وعثر بحوزته على مواد مخدرة مدرجة في جداول المخدرات.

وأقر أنها بقصد التعاطي، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.

وكانت المضبوطات عبارة عن سجائر إلكترونية وفيب بزيت الماريجوانا.

 

تخفيف حكم حبس الفنان أحمد جلال عبدالقوي بتهمة تعاطي المخدرات

 

قضت محكمة الاستئناف المختصة، في أولى جلسات معارضة الفنان أحمد جلال عبد القوي، بقبول المعارضة، وتخفيف الحكم بحبسه 6 أشهر بدلا من سنة مع الشغل، وتغريمه 10 آلاف جنيه، بتهمة إحراز المواد المخدرة بقصد التعاطي.

ورحلت الأجهزة الأمنية الفنان أحمد جلال عبد القوي، من محافظة الشرقية لقسم شرطة العجوزة بالجيزة بعد القبض عليه لتنفيذ حكم صادر ضده.

وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية،  ألقت القبض على الفنان أحمد جلال عبد القوي، لتنفيذ حكم قضائي ضده بالحبس سنة مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيه، بتهمة حيازة المخدرات بقصد التعاطي.


وكشفت التحقيقات في القضية رقم 25503 لسنة 2023 المتهم فيها أحمد جلال عبد القوى  تعاطيه وإحرازه لـ 4 أنواع من المخدرات.

وأوضحت التحقيقات، أن أحمد جلال عبد القوي أحرز 4 أنواع مخدرات،  هي: جوهر مخدر الأفيون والأمفيتامين والمورفين والترامادول بقصد التعاطي، وأنه أحرز البنزوديازيين بقصد التعاطي.


وذكر أمر الإحالة الذي اشتمل على أقوال الشهود في تحقيقات النيابة العامة،  أن المتهم بعد تعاطيه للمواد المخدرة أبصر مغشيًا على الأرض وبجواره محقن طبي وبإجراء الكشف الطبي علي المتهم تبين أنه يعاني من غيبوبة كاملة وفقدان في الوعي وأن حالته تنبئ عن تعاطي مواد مخدرة.

مقالات مشابهة

  • أهالى طامية يشيعون جثمان الطفل غريق بحر البطس بالفيوم
  • لحظة نجاة رجل من عمود كاد يسحق رأسه.. فيديو
  • تركيا: الآلاف يشاركون في تشييع جثمان الناشطة الأمريكية التركية عائشة نور إزغي إيغي إلى مثواها الأخير
  • مركز أبين الإعلامي يعزي العميد”أبو مشعل الكازمي” بوفاة صهره مدير سجن أبين السابق..
  • الأتراك يشيعون جثمان ناشطة قتلتها قوات الاحتلال بالضفة (فيديو)
  • مئات الأتراك يشيعون جثمان ناشطة قتلتها قوات الاحتلال بالضفة (فيديو)
  • مئات الأتراك يشيعون جثمان ناشطة قتلتها قوات الاحتلال بالضفة
  • التحفظ على الكاميرات واستدعاء الشهود.. تفاصيل العثور على جثمان شخص في الطالبية
  • محافظ الإسماعيلية يفتتح "مسجد القرية" بسرابيوم
  • بحضور نجوم الرياضة.. تشييع جثمان إيهاب جلال