بوابة الوفد:
2024-09-15@13:28:53 GMT

مسلسل فعل ماضي.. مواعيد العرض والمنصة الناقلة

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

تعود الدراما الكويتية للخط الدرامي لموسم 2024، بمسلسل “فعل ماضي” مع أبرز نجوم الدراما بقصة اجتماعية جديدة تستقطب شريحة كبيرة من محبي الأعمال الدرامية الخليجية. 

انطلاق عرض مسلسل “فعل ماضي” على شاهد 

بدأت حلقات مسلسل “فعل ماضي” في 29 أغسطس الماضي على المنصة الترفيهية الشهيرة “شاهد”، والذي يعرض بمعدل حلقتين أسبوعيًا .

مواعيد عرض حلقات مسلسل فعل ماضي على شاهد 

تعرض أحداث مسلسل فعل ماضي خلال 8 حلقات، وتعرض حلقتين تباعًا الخميس من كل أسبوع في تمام 12 ظهرصا بتوقيت مصر والسعودية عبر منصة شاهد.

أحداث مسلسل فعل ماضي 

تأتي أحداث مسلسل فعل ماضي في إطار اجتماعي حول إمرأة يطاردها ماضيها ويهدد صفاء حاضرها بسبب ظهوور حبيبها السابق بالتزامن مع استقرار حياتها الزوجية، وكشف العديد من الاحداث التي حاولت أن تتناساها خلال سنواتها السابقة.

تلقي أحداث فعل ماضي بظلالها على تأثير آلام الماضي على متعة الحاضر، مع أهمية الاستقرار الأسري والموجات التي من الممكن أن تضربه في ثواني معدودة وكيفية مواجهته.

 

أبطال مسلسل فعل ماضي 

مسلس فعل ماضي من بطولة “ شجون الهاجري، محمود بو شهري، علي كاكولي، عيسى دياب، فرح المهدي، أسرار دهراب، كوثر البلوشي، خلود بو غاشا، يعقوب الحزباوي، زينة مكي”، من تأليف علياء الكاظمي، وإخراج عبدالله بوشهري

حسين الجسمي يغني تتر مسلسل فعل ماضي 

شهد مسلسل فعل ماضي عودة الفنان حسين الجسمي لغناء التتر الخليجي بعد غياب 20 عامًا، والذي سجل أكثر من 800 ألف مشاهدة عبر يوتيوب، 
من كلمات : احمد الصانع الحان : ياسر بوعلي توزيع : براك المطوعن وتقول كلماتها " فعل ماضي  أبد ما كنت به راضي أنا مشغول بك ، ما كنت له فاضي في هالدنيا البشر  تخطي وتتعلّم حبيبي لا تحاسبني على الماضي كثير أشياء ، صدّقني غصب فينا خطانا ، ذكريات أوّل ، وأسامينا أنا ما إخترت فيهم شي وإخترتك وحاضرنا أبيه  ومابي ماضينا ترى بعض السوالف مالها داعي تقلّب ليش في صفحات أوجاعي أبيك إتكون لي مركاي والعزوه ولا تزعل علي  وتلوي ذراعي 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل فعل ماضي شجون الهاجري علي كاكولي مسلسل فعل ماضی

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة


يترقب عشاق ومحبي الكرة الإيطالية مباريات الكالتشيو وذلك من أجل متابعة النجوم المتألقين في البطولة الأكثر متابعة في الدوريات الكبرى الخمس على مستوى العالم. 


نجح إنتر ميلان في التتويج بلقب الكالتشيو في الموسم الماضي الذي احتل صدارته برصيد 94 نقطة بينما جاء ميلان في المركز الثاني برصيد 75 نقطة في حين تراجع يوفنتوس إلى المركز الثالث برصيد 71 نقطة. 

مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة


يحتل كلا من إنتر ميلان ويوفنتوس وتورينو واودينيزي المراكز الأربعة الأولى في جدول الدوري الإيطالي في الموسم الحالي برصيد 7 نقاط وجاء كلا من هيلاس فيرونا ونابولي في المركزين الخامس والسادس على الترتيب برصيد 6 نقاط.
يتم نقل مباريات الدوري الإيطالي عبر قنوات أبو ظبي الرياضية الحاصلة على ملكية إذاعة بطولة الدوري الإيطالي في الموسم الحالي. 
ويستعرض الفجر الرياضي مباريات الجولة الرابعة من الكالتشيو...
- كومو وبولونيا الساعة 4 عصرا بتوقيت مصر 
- إمبولي ويوفنتوس الساعة 7 مساء بتوقيت مصر 
- ميلان وفينيسيا الساعة 10 إلا ربع مساء بتوقيت مصر

مقالات مشابهة

  • بطولة محمد أنور.. مواعيد عرض مسلسل ديبو
  • غادة عادل تخوض تجربة الدراما الصعيدية
  • بعد عرض أولى حلقات مسلسل "ديبو".. محمد أنور يوجه رسالة لهؤلاء النجوم
  • اليوم.. انطلاق أولى حلقات مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي على on
  • اليوم.. عرض أولى حلقات مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • مسلسل طائر الرفراف الجزء الثالث.. تفاصيل أولى حلقات الموسم الجديد
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة