شمسان بوست / عدن:

برعاية معالي وزير الزراعة الري والثروة السمكية اللواء/سالم عبدالله السقطري ووزير الدولة محافظ محافظة عدن الإستاذ أحمد حامد لملس دشن رئيس هيئة مصائد خليج عدن عدن-لحج-أبين الدكتور عبدالسلام أحمد علي يرافقه مدير عام مديرية خور مكسر عواس الزهري صباح اليوم الثلاثاء توزيع معدات إصطياد لعدد 60 صياد في العاصمة عدن ضمن مشروع دعم الصيادين في اليمن بتمويل من الهلال الأحمر التركي.

وخلال التدشين القى رئيس هيئة مصائد خليج عدن الدكتور عبدالسلام أحمد علي كلمة رحب فيها بالحاضرين ناقلا لهم تحيات معالي وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم السقطري مشيراً ان الوزير يولي الصيادين أهمية خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها بسبب الأوضاع التي تمر بها بلادنا وذلك من خلال إحداث نقلة نوعية في المشاريع السمكية التي تنفذها الجهات المانحة لاسيما تلك التي تهدف إلى تحسين معيشة الصيادين وتعزز من قدرتهم على ممارسة مهنتهم بشكل أفضل،وكذا تزيد من إنتاجيتهم ودخولهم إلى أسواق جديدة.

هذا وثمن رئيس هيئة مصائد خليج عدن
جهود الهلال الأحمر التركي في دعم الصيادين المحليين في خليج عدن من خلال توزيع معدات إصطياد شباك وعوازل لمواجهة الظروف المعيشية الصعبة التي سببتها الحرب.مؤكداً أن هذا المشروع يأتي في إطار سلسلة من المشاريع والبرامج التي تهدف إلى دعم الصيادين في خليج عدن من خلال تنفيد المشاريع التي تساهم في تحسين معيشهم ومعيشة وأسرهم.

أ.ابراهيم عبيد رئيس بعثة الهلال الأحمر التركي من جانبه عبر عن شكره وتقديره لمعالي وزير الزراعة والري والثروة السمكية ورئيس هيئة مصائد خليج عدن والسلطة المحلية في محافظة عدن
مشيراً إلى أن تدشين توزيع معدات إصطياد لعدد 60صياد في العاصمة عدن يأتي ختاماً لمشروع دعم الصيادين في اليمن والذي استفاد منهم 300صياد في عدد من المحافظات بدعم الهلال الأحمر التركي مضيفا أن المشروع له أهمية خاصة كونه يستهدف الصيادين الأكثر احتياجا ويساعد في تنمية اقتصاد اليمن.

من جانبه عبر مدير عام مديرية خورمكسر عواس الزهري عن شكره وتقديره لجهود قيادة وزارة الزراعة والأسماك وهيئة مصائد خليج عدن على اهتمامهم بالصيادين كما شكر الهلال الأحمر التركي على هذا الدعم الذي قدمته للصيادين في مديرية خورمكسر كونهم لم يتم استهدافهم مسبقا من الجهات المانحة داعيا إلى استهداف المزيد من الصيادين خلال الفترة القادمة.

وأشار مستشار رئيس هيئة مصائد خليج عدن نائل السروري أن مشروع دعم الصيادين ينفذه الهلال الأحمر التركي بالتنسيق مع وزارة الزراعة والأسماك وهيئة مصائد خليج عدن والسلطات المحلية في العاصمة عدن في إطار مشروع دعم الصيادين في اليمن ،مشيداً بجهود واهتمام رئيس الهيئة المتواصل بالصيادين في كلا من محافظة عدن ولحج وأبين.

حضر التدشين رئيس اللجنة العليا للإغاثة جمال بالفقية مدير عام الشؤون القانونية في وزارة التخطيط والتعاون الدولي الدكتور عبدالعزيز على هادي ومدير عام الشؤون القانونية في وزارة الزراعة والأسماك مشعل الماس وعدد من المسؤولين في السلطة المحلية في مديرية خور مكسر

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: رئیس هیئة مصائد خلیج عدن الهلال الأحمر الترکی

إقرأ أيضاً:

صور.. "الهلال الأحمر" ينظم فعاليات أسبوع التوعية بالإسعافات الأولية

نظم فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة القصيم بمناسبة اليوم العالمي للإسعافات الأولية، عددًا من الفعاليات والدورات المتخصصة.
وجاء ذلك بمشاركة من الجهات الحكومية والقطاع الخاص وغير الربحي، في حديقة العقيلات ببريدة.عدة أركان توعويةوتضمّنت الفعالية عددًا من الأركان التوعوية والتعريفية للإسعافات الأولية، لبيان أهمية الإسعافات الأولية في الحفاظ على الأرواح.
أخبار متعلقة لمدة 9 أشهر.. "أكاديمية طويق" تطلق أول دبلوم بمجال الذكاء الاصطناعيالأرصاد: السجلات المناخية تعطي مؤشرًا تصاعديًا للظواهر الجويةوشارك فيها هيئة الرياضة وعدد من الجهات الحكومية والأهلية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "الهلال الأحمر" ينظم فعاليات أسبوع التوعية بالإسعافات الأولية - واس "الهلال الأحمر" ينظم فعاليات أسبوع التوعية بالإسعافات الأولية - واس var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });زيادة الوعي لدى شرائح المجتمعوتهدف إلى زيادة الوعي لدى شرائح المجتمع حول كيفية التعامل مع الحالات الإسعافية عند الإصابات الرياضية كالإغماء.
بالإضافة إلى الاختناق والحروق، والكسور، وغيرها من الإصابات الشائعة.
ويقدمها نخبة من المتخصصين في مجال "الخدمات الطبية الطارئة".

مقالات مشابهة

  • هيئة الهلال الأحمر بعسير ينفّذ حزمة من البرامج بمناسبة اليوم العالمي للإسعافات الأولية
  • هيئة الهلال الأحمر بمنطقة القصيم تنظم فعاليات أسبوع التوعية بالإسعافات الأولية
  • صور.. "الهلال الأحمر" ينظم فعاليات أسبوع التوعية بالإسعافات الأولية
  • هيئة الاستثمار: الفرص التي ستطرح في ملتقى العراق مستكملة الموافقات القطاعية
  • رئيس المخابرات التركي يبحث مع وفد من “حماس” مفاوضات وقف حرب غزة
  •  رئيس المجلس التأسيسي لقطاع الوسطى الصحي يدشن مؤتمر القلب العالمي في الرياض
  • رئيس البرلمان التركي: المسؤولية عن جريمة قتل عائشة تقع على إسرائيل وداعميها
  • مصادر: رئيس الاستخبارات التركي التقى وفدا من حماس
  • رئيس مجلس الوزراء يدشن الانطلاقة الجديدة لقناة اليمن الفضائية
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: 4 مصابين برصاص قوات الاحتلال في بلدة طمون