احتفل الفنان عمرو سعد، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» بيوم ميلاد ابنته حبيبة خلال الساعات القليلة الماضية، والذي يصادف اليوم الثلاثاء الموافق لـ 3 سبتمبر.

وشارك عمرو سعد عدد من اللقطات التي تجمعه بنجلته حبيبة عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلق عليها: «من 15 سنة اتولدت البنت القمر دي وأول بوكية ورد جالنا كان مكتوب عليه مبروك حبيبة عمرو سعد، فقررت يكون ده اسمها، حبيبة وأحلى حبيبة عمرو سعد».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Amr Saad (@amrsaad.official)

آخر أعمال عمرو سعد

ومن ناحية آخرى، يعيش الفنان عمرو سعد حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث يستعد لانطلاقة أحدث أعماله التي تحمل اسم «الغربان» بعد غياب 4 سنوات عن السينما.

فيلم الغربان

ومن المقرر، أن تدور أحداث فيلم «الغربان» في حقبة زمنية مختلفة تحديدا في 1941 عن الحرب العالمية الثانية ومعركة رومل في العلمين، في إطار من الأكشن والتشويق، وكان قد تم تصوير جزء كبير من الفيلم في روسيا قبل اندلاع الحرب الروسية الأوكرانية.

فيلم الغربان

تدور أحداث فيلم «الغربان» في حقبة زمنية مختلفة تحديدا في 1941 عن الحرب العالمية الثانية ومعركة رومل في العلمين، في إطار من الأكشن والتشويق، وكان قد تم تصوير جزء كبير من الفيلم في روسيا قبل اندلاع الحرب الروسية الأوكرانية.

وفي وقت سابق، شارك عمرو سعد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور من كواليس العمل، وعلق: «بعد غياب أكثر من 4 سنوات عن شاشات السينما كنت محظوظ بعودة تعوض عن الغياب ده ان شاء الله منتصف نوفمبر يكون انتهاء تصوير الفيلم الأضخم إنتاجيا بعد جهد كبير امتد لثلاث سنوات، الفيلم العالمي the crows».

اقرأ أيضاًحدادا على وفاة المنتج حسام شوقي.. عمرو سعد يوقف التصوير لمدة أسبوع «صورة»

الكاريزما أهم من الشكل و «عمرو سعد لو سنجل كنت تزوجته».. إليسا تكشف عن مواصفات فتى أحلامها

في مشهد تمثيلي.. «بيت السعد» يجمع أحمد حلمي وعمرو سعد لأول مرة (فيديو )

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد سعد عمرو سعد الفنان عمرو سعد عمرو اغاني احمد سعد عمرو سعد واحمد سعد عمرو سعد و درة عمرو سعد الجديد النجم عمرو سعد أحمد سعد وعمرو سعد برنامج بيت السعد بيت السعد عمرو سعد في بيت السعد عمرو سعد و احمد سعد أعمال عمرو سعد احمد حلمي و عمرو سعد عمرو سعد

إقرأ أيضاً:

هكذا سيحتفل الأمير هاري بعيد ميلاده الـ40.. وهل من مصالحة مع العائلة الملكية؟

متابعة بتجــرد: بعد الحديث عن حصوله على هدية ثمينة من الملكة الراحلة إليزابيث، يبدو ان الأمير البريطاني هاري سيحتفل بطريقة بسيطة بعيد ميلاده الأربعين هذا الأسبوع، وسيقتصر الاحتفال على زوجته ميغان ماركل وطفليه الصغيرين.

وسيبلغ دوق ساسكس الأحد، 40 عاماً، وأكدت صحيفة “إندبندنت” البريطانية أن الأمير المعروف  بحبه للحفلات، سيحتفل بهذه المناسبة بعيداً عن الضوضاء، والاحتفال الوحيد المخطط له هو رحلة نهاية الأسبوع في الجبال محاطاً بأقرب أصدقائه.

وتؤكد بولين ماكلاران، أستاذة في جامعة “رويال هولواي”، أن الأمير هاري “مستمر في العزلة وأن أي محاولة للعودة إلى النظام الملكي تبدو غير واقعية”.

في حيت يقول المعلق الملكي ريتشارد فيتز وليامز أن “الثقة قد تلاشت”، ما يجعل أي مصالحة عائلية صعبة بعد تخليه وزوجته ميغان عن مهامهما الملكية في عام 2020.

ومع دخوله عقده الخامس، يقضي هاري وقته بين مؤسسة Archewell Foundation التابعة له ولميغان، ومؤسساته الخيرية، وطفليه الأمير آرتشي، البالغ من العمر خمس سنوات، والأميرة ليليبت (3 سنوات).

main 2024-09-14Bitajarod

مقالات مشابهة

  • رغم العلاقة المضطربة.. العائلة المالكة البريطانية تحتفل بعيد ميلاد الأمير هاري
  • حبيبة ونغم وميشيل.. 3 بنات يثيرن ضجة على السوشيال الميديا بسبب آبائهن
  • «رحلة إبداعية أثرت السينما والمسرح».. التلفزيون المصري يحتفل بذكرى ميلاد عزت العلايلي
  • ظهور نادر لـ خال دنيا سمير غانم خلال احتفاله بعيد ميلاد زوجته المغربية
  • عمرو الخضري يحتفل بنجاح أغنية "واحشاك" لمسلم في تصدر تريند يوتيوب
  • هكذا سيحتفل الأمير هاري بعيد ميلاده الـ40.. وهل من مصالحة مع العائلة الملكية؟
  • نور النبوي يحتفل بعيد ميلاد والده الـ 58.. ويوجه له رسالة
  • بكلمات مؤثرة..سيمون تحتفل بعيد ميلاد هشام عباس
  • «طايرة زي الفراشة».. كيف احتفلت نادين نسيب نجيم بعيد ميلاد خطيبها؟
  • أسبوع دبي للتصميم يحتفل بمرور عشر سنوات على تأسيسه