توقيف حاكم مصرف لبنان السابق رياض سلامة بشبهة اختلاس

اعلان

أفادت الوكالة الوطنية للإعلام أنه تم توقيف حاكم مصرف لبنان السابق رياض سلامة. 

وذكرت أن النائب العام التمييزي القاضي جمال الحجار أوقف الحاكم السابق لمصرف لبنان رياض سلامة، بعد التحقيق معه اليوم الثلاثاء في قصر العدل في ملف "اوبتيموم".

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية عملية عسكرية أمريكية عراقية ضد داعش تقتل 15 مسلحا وتجرح 7 جنود أمريكيين اعتقال راكب بعد مغادرته طائرة عبر مخرج الطوارئ والنزول على الجناح بمطار أسترالي الشرطة الإسبانية تواصل البحث عن السلاح المستخدم في جريمة قتل طفل يبلغ 11 عاما في توليدو محاكمة توقيف بنوك- قطاع مصرفي لبنان اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next تصعيد القصف والتهجير بغزة ونتنياهو ينتقد بريطانيا بعد تعليقها بيع بعض الأسلحة: قرار مشين سيشجع حماس يعرض الآن Next الكونغو: مقتل 129 شخصًا في محاولة هروب جماعية من سجن في كينشاسا يعرض الآن Next محامي العياشي الزمال ليورونيوز: اعتقال المرشح هدفه ترهيبه وإجباره على الانسحاب من الرئاسية في تونس يعرض الآن Next هجوم على ناقلتي نفط في البحر الأحمر إحداها سعودية يعرض الآن Next الانتقال إلى سوريا.

. خطة بديلة احتياطية لأقلية لبنانية في حال اندلاع حرب شاملة مع إسرائيل اعلانالاكثر قراءة "لن تمروا".. سكان قرية ساحلية في إسبانيا يبتكرون وسيلة للتخلص من السياح فيديو: أوكرانيات على الجبهة الأمامية مع الجنود.. يراقبن السماء لصد مسيّرات روسيا نتنياهو: لن نخرج من محور فيلادلفيا وعودة الأسرى فقط بضغط عسكري وأبو عبيدة يرد "يعني عودتهم بتوابيت" الجيش الإسرائيلي يطلق قذائف "الأنيرجا" على منزل تحصن به منفذ عملية ترقوميا بعد اشتباك لساعتين يوم أسود في ألمانيا.. اليمين المتطرف يفوز لأول مرة في انتخابات رئيسية منذ الحرب العالمية الثانية اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم روسيا فرنسا تركيا إسرائيل قطاع غزة مدارس مدرسة الحرب في أوكرانيا فولوديمير زيلينسكي طرابلس، ليبيا طلبة - طلاب سيارات محكمة Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: روسيا فرنسا تركيا إسرائيل قطاع غزة مدارس مدرسة روسيا فرنسا تركيا إسرائيل قطاع غزة مدارس مدرسة محاكمة توقيف لبنان روسيا فرنسا تركيا إسرائيل قطاع غزة مدارس مدرسة الحرب في أوكرانيا فولوديمير زيلينسكي طرابلس ليبيا طلبة طلاب سيارات محكمة السياسة الأوروبية یعرض الآن Next ریاض سلامة

إقرأ أيضاً:

اعتقال سوري في ألمانيا بشبهة التحضير لهجوم يستهدف الجيش

أعلن مكتب المدعي العام في ميونخ جنوبي ألمانيا -اليوم الجمعة- توقيف سوري يبلغ 27 عاما بتهمة الإعداد لهجوم بالساطور على جنود من الجيش الألماني في بلدة هوف بولاية بافاريا.

واعتُقل المشتبه به أمس الخميس بعد اقتنائه "ساطورين" بطول 40 سنتيمترا تقريبا، وكان يخطط ليهاجم بهما "جنودا في الجيش الألماني خلال استراحة الغداء وليقتل أكبر عدد منهم"، حسب ما جاء في بيان للنيابة العامة.

وأضافت النيابة أن "المتهم أراد بفعلته إثارة ضجة كبيرة وبث شعور بعدم الأمان"، موضحة أن قسم مكافحة التطرف والإرهاب التابع لمكتب المدعي العام في ميونخ يتولى التحقيق.

ويقبع المشتبه به في الحجز ويواجه اتهامات "بالتحضير لعمل عنف خطير من شأنه أن يعرض الدولة للخطر".

ووُضعت أجهزة الأمن الألمانية في حالة تأهب بعد هجوم بالسكين وقع في زولينغن غربي البلاد بنهاية الشهر الماضي، وأعلن تنظيم الدولة الإسلامية مسؤوليته عن الهجوم.

وقبض على المشتبه به بتنفيذ الهجوم الذي أدى إلى مقتل 3 أشخاص وهو سوري يبلغ من العمر 26 عاما.

وفي الأسبوع الماضي استهدفت محاولة هجوم القنصلية العامة الإسرائيلية في ميونخ، وتبين أن منفذها نمساوي يبلغ من العمر 18 عاما.

وفي الأسبوع نفسه حاول ألباني يبلغ من العمر 29 عاما الدخول بالقوة مسلحا بساطور إلى قسم للشرطة في بلدة بجنوب غربي ألمانيا بنية مهاجمة عناصر الشرطة قبل أن يُقبض عليه.

وأعادت هذه الأحداث مخاطر وقوع هجمات في ألمانيا إلى الواجهة، ودفعت حكومة المستشار الديمقراطي الاشتراكي أولاف شولتس إلى إعلان تدابير جديدة لمحاربة التطرف وتشديد سياسة الهجرة وفرض رقابة أكبر عبر الحدود.

مقالات مشابهة

  • ضغط مستجد.. ماذا جديد ملف إيداعات المصارف؟
  • مدعي عام التمييز: هذا هو سبب توقيف سلامة!
  • هل تتوسع الحرب على لبنان؟
  • عاجل: سماء العاصمة صنعاء تشتعل الآن ودوي انفجارات عنيفة وهذا ما يحدث
  • جريمة بشعة في لبنان.. شخص يقتل والده وزوجته وابنه ثم ينتحر
  • جنوب لبنان الآن.. هذه آخر التطورات الميدانية هناك
  • اعتقال سوري في ألمانيا بشبهة التحضير لهجوم يستهدف الجيش
  • بسبب رياض سلامة.. هؤلاء يختفون!
  • الاستماع الى شاهد بملف سلامة.. منصوري: اللائحة الرمادية إجراء روتيني
  • تصريح جديد لوكيل رياض سلامة.. إليكم ما قاله