وجه الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بمد فترة التقديم لمرحلة تقليل الاغتراب (التحويلات) لطلاب المرحلتين الأولى والثانية من الثانوية العامة للقبول بالجامعات الحكومية والمعاهد، وذلك يومًا إضافيًا، ستنتهي فترة التقديم في تمام الساعة السابعة من مساء غدٍ الأربعاء الموافق 4 سبتمبر.

كيفية التقديم لتقليل الاغتراب عبر الموقع الإلكتروني

يمكن للطلاب تقديم طلبات تقليل الاغتراب من خلال موقع التنسيق الإلكتروني عبر الرابط التالي: [https://tansik.

digital.gov.eg](https://tansik.digital.gov.eg)، ويُتاح التقديم من خلال الحواسيب الشخصية على مدار الساعة، بالإضافة إلى معامل الحاسب الآلي المُتاحة في كافة الجامعات الحكومية، حيث تعمل من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثالثة ظهرًا لاستقبال الطلاب ومساعدتهم على إتمام عملية التنسيق الإلكتروني.

نصائح هامة للطلاب خلال فترة التمديد

على الطلاب الاستفادة من فترة التمديد الحالية وسرعة الانتهاء من إجراءات تقليل الاغتراب عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق، حيث يُعد هذا التمديد فرصة أخيرة لمن لم يتقدم بعد، ومن المقرر أن يُغلق الموقع في تمام الساعة السابعة من مساء غدٍ الأربعاء، مما يعني انتهاء مرحلة تقليل الاغتراب بشكل نهائي.

تصاعد البحث عن نتيجة تقليل الاغتراب: توقيت حاسم وإجراءات مشددة مع اقتراب إعلان النتائج مد التقديم بمرحلة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلتين الأولى والثانية للثانوية العامة

وتُوفر معامل الحاسب الآلي في الجامعات الحكومية فرصة للطلاب لإتمام إجراءات تقليل الاغتراب بسهولة، حيث تُخصص هذه المعامل لاستقبال الطلاب ومساعدتهم على التنسيق الإلكتروني، مما يضمن تقديم الدعم اللازم لتسهيل العملية وتقليل الضغط على الموقع الإلكتروني، يُنصح الطلاب بالاستفادة من هذه المعامل لضمان دقة وسرعة التقديم.

التحفيز على استغلال الفرصة الأخيرة

ويُشدد وزير التعليم العالي والبحث العلمي على أهمية استغلال هذه الفرصة الأخيرة للتقديم، لضمان مستقبل تعليمي أفضل للطلاب، والتأكد من التحاقهم بالجامعات المناسبة لهم، يُنصح الطلاب بالإسراع في تقديم طلبات تقليل الاغتراب دون تأخير، لتجنب أي مشاكل قد تطرأ نتيجة الإغلاق النهائي للموقع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تقليل الاغتراب مد فترة تقليل الاغتراب مرحلة تقليل الاغتراب تقلیل الاغتراب

إقرأ أيضاً:

مد التقديم لتنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة لمدة يوم إضافي

وجه الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بمد فترة التقديم للتنسيق الإلكتروني للقبول بالجامعات الحكومية والمعاهد يومًا إضافيًا، لتنتهي المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر الجاري، وذلك حرصًا على مستقبل الطلاب الناجحين في الدور الثاني للثانوية العامة الذين لم يتمكنوا من إتمام التنسيق الإلكتروني حتى الآن. ويمكن للطلاب التقديم للتنسيق الإلكتروني للقبول بالجامعات الحكومية والمعاهد من خلال الرابط التالي:

 https://tansik.digital.gov.eg

اماكن تسجيل الرغبات 

ويُتاح للطلاب تسجيل رغباتهم من خلال معامل الحاسب الآلي المُتاحة بكافة الجامعات الحكومية من التاسعة صباحًا وحتى الثالثة ظهرًا طوال فترة التنسيق؛ لاستقبال الطلاب ومساعدتهم على التنسيق الإلكتروني، كما يتاح للطلاب إدخال رغباتهم من خلال حاسبهم الشخصي على مدار الـ24 ساعة.

تسجيل الرغبات علي الموقع الإليكتروني 

وعلى الطلاب استغلال فرصة المد الحالية وتسجيل رغباتهم على الموقع الإلكتروني للتنسيق، نظرًا لأن الموقع سوف يُغلق في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر الجاري، إيذانًا بانتهاء المرحلة الثالثة للتنسيق.

مقالات مشابهة

  • بدء الكشف الطبى للطلاب الجدد في جامعة القاهرة 16 سبتمبر
  • مد التقديم لتنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة لمدة يوم إضافي
  • مد فترة التقديم في تنسيق المرحلة الثالثة 2024
  • لطلاب المرحلتين الأولى والثانية.. اعرف الأوراق المطلوبة للتقديم لجامعة جنوب الوادي
  • المستندات المطلوبة للتقديم في كلية الشريعة والقانون بطنطا.. لطلاب الثانوية الأزهرية
  • بدء التقديم في «طب بيطري الإسكندرية» اليوم.. الرابط والأوراق والمطلوبة
  • فتح باب التقديم المباشر لطلاب الثانوية العامة ببرامج جامعة الزقازيق الأهلية
  • «التعليم العالي»: مد فترة تسجيل رغبات طلاب الشهادات الفنية 2024
  • رابط الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب
  • الكليات المتاحة لطلاب علمي علوم ورياضة الناجحين في الدور الثاني في تنسيق المرحلة الثالثة 2024