جدد قاضى المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، حبس قهوجى 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل عامل نظافة بأوسيم بسبب معاتبة المجنى عليه للمتهم، لتسببه فى اتساخ ملابسه لإلقائه أتربة أثناء سيره فى الشارع.

فيما قررت النيابة العامة بالجيزة فى وقت سابق، حبس المتهم وكلفت الطبيب الشرعى بتوقيع الصفة التشريحية على جثة المجنى عليه، لبيان سبب الوفاة وبيان ما بها من إصابات، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

وأمرت بالفحص الظاهرى من خلال تحديد العلامات الاستعرافية والتى تثبت فى بطاقة ترفق مع الجثة والتى تشمل العمر والطول والسن والملابس التى يرتدية ومراحل تعفن الجثة وأى علامات تعريفية كالوشم وسحب عينات من البول والدم والأحشاء.

كما أمرت النيابة العامة بفحص كل الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة.

انتقلت النيابة العامة إلى مسرح الجريمة وبرفقتها خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لمعاينته، ورفع ما به من آثار، ومناظرة الجثمان، وتحفظت النيابة العامة على أجهزة تسجيل آلات المراقبة بمحيط المكان.

وكان قد أنهى قهوجى حياة عامل طعنا بسلاح أبيض فى أوسيم، بسبب معاتبة المجنى عليه للمتهم، لتسببه فى اتساخ ملابسه لإلقائه أتربة أثناء سيره فى الشارع، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا بمقتل أحد الأشخاص فى أوسيم، انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، وتبين من خلال تحريات رئيس مباحث أوسيم، أن قهوجى طعن عامل بسلاح أبيض، بسبب معاتبة المجنى عليه للمتهم، لإلقائه أتربة أثناء سيره فى الشارع، وتسببه فى اتساخ ملابسه.

ألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة التحقيق والتى أمرت بما سبق.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: القتل عقوبة القتل اخبار الحوادث حبس قهوجى النیابة العامة المجنى علیه

إقرأ أيضاً:

به عدة مخالفات.. إغلاق مركز لعلاج الإدمان بداخله 13 نزيلا في أوسيم

شنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالجيزة بالتعاون مع إدارة العلاج الحر بمديرية الشؤون الصحية بالجيزة، حملة مكبرة على مركز علاج للإدمان في منطقة أوسيم، وتحرر محضر بالواقعة.

كان مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء محمد الشرقاوي، تلقى إخطارا من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، يفيد فيه إلقاء القبض على كل من “أحمد أ” 40 سنة، المدير الإداري للمركز، و"وائل م" 42 سنة، المسؤول، و"نعمة س"، 40 سنة، نائبة مدير المركز، وذلك لعدة مخالفات قانونية وتنظيمية داخل المنشأة.

تضمنت المخالفات، عدم وجود موافقة من المجلس الإقليمي للصحة النفسية، وتعطل أجهزة الإنذار الخاصة بالحرائق، وعدم وجود تعاقد مع مستشفى لإحالة الحالات الطارئة، بالإضافة إلى عدم وجود موافقة من وزارة البيئة للتخلص من النفايات الطبية.

كما لوحظ عدم تواجد أطباء متخصصين داخل المركز، وغياب المدير الفني، وافتقار المنشأة لغرف تعقيم وتجهيزات أساسية مطلوبة.

وتم ضبط 13 نزيلًا داخل المركز، وتم تسليمهم إلى ذويهم، فيما تولت النيابة العامة، التحقيقات في الواقعة، وأمرت بإغلاق المنشأة.

تجديد حبس المطرب سعد الصغير بتهمة حيازة مخدر الماريجوانا

جدد المستشار محمد السماحى رئيس محكمة جنح النزهة، حبس المطرب الشعبي سعد الصغير، 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تُجرى معه في اتهامه، بحيازة زيت الماريجوانا المخدر أثناء قدومه من إحدى الدول إلى مطار القاهرة، وذلك عبر تقنية الفيديوكونفرانس "تجديد الحبس عن بعد.

وكانت سلطات مطار القاهرة الدولي، ألقت القبض على المطرب  سعد الصغير أثناء عودته من أمريكا بحوزته مواد مخدرة.

وكان سعد الصغير في أمريكا لإحياء إحدى الحفلات، وتم ضبطه في المطار أثناء تفتيشه وعثر بحوزته على مواد مخدرة مدرجة في جداول المخدرات.

وأقر أنها بقصد التعاطي، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.

وكانت المضبوطات عبارة عن سجائر إلكترونية وفيب بزيت الماريجوانا.

 

تخفيف حكم حبس الفنان أحمد جلال عبدالقوي بتهمة تعاطي المخدرات

 

قضت محكمة الاستئناف المختصة، في أولى جلسات معارضة الفنان أحمد جلال عبد القوي، بقبول المعارضة، وتخفيف الحكم بحبسه 6 أشهر بدلا من سنة مع الشغل، وتغريمه 10 آلاف جنيه، بتهمة إحراز المواد المخدرة بقصد التعاطي.

ورحلت الأجهزة الأمنية الفنان أحمد جلال عبد القوي، من محافظة الشرقية لقسم شرطة العجوزة بالجيزة بعد القبض عليه لتنفيذ حكم صادر ضده.

وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية،  ألقت القبض على الفنان أحمد جلال عبد القوي، لتنفيذ حكم قضائي ضده بالحبس سنة مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيه، بتهمة حيازة المخدرات بقصد التعاطي.


وكشفت التحقيقات في القضية رقم 25503 لسنة 2023 المتهم فيها أحمد جلال عبد القوى  تعاطيه وإحرازه لـ 4 أنواع من المخدرات.

وأوضحت التحقيقات، أن أحمد جلال عبد القوي أحرز 4 أنواع مخدرات،  هي: جوهر مخدر الأفيون والأمفيتامين والمورفين والترامادول بقصد التعاطي، وأنه أحرز البنزوديازيين بقصد التعاطي.


وذكر أمر الإحالة الذي اشتمل على أقوال الشهود في تحقيقات النيابة العامة،  أن المتهم بعد تعاطيه للمواد المخدرة أبصر مغشيًا على الأرض وبجواره محقن طبي وبإجراء الكشف الطبي علي المتهم تبين أنه يعاني من غيبوبة كاملة وفقدان في الوعي وأن حالته تنبئ عن تعاطي مواد مخدرة.

 

مقالات مشابهة

  • أمن القليوبية يكثف جهوده لضبط المتهمين بقتل عامل أمام المارة بشبرا الخيمة
  • دهس شابًا وفر هاربًا.. إجراء عاجل من النيابة حول سائق متهم بقتل شاب
  • تفاصيل إصابة فهد المولد في دبي.. عامل نظافة رآه
  • القبض على المتهم بقتل زوج إبنة عمه
  • ضبط المتهم بقتل زوج ابنة عمه لخلافات بينهما على تجارة الخردة بالشرقية
  • تأجيل محاكمة أب ونجله لاتهامها بقتل جدته العجوز في أبشواي بالفيوم
  • تأجيل محاكمة المتهم بدهس عامل دليفري بالإسكندرية للشهر المقبل لعرض الفيديوهات
  • تأجيل محاكمة أب ونجله لإتهامها بقتل عجوز في أبشواي
  • تجديد حبس ربة منزل متهمة بقتل زوجها بالاشتراك مع آخر بالشرقية
  • به عدة مخالفات.. إغلاق مركز لعلاج الإدمان بداخله 13 نزيلا في أوسيم