مسلسل جوبا.. تصدر مسلسل جوبا تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية، من قبل المحبين والمتابعين، من بطولة ميرفت أمين، حيث من المقرر بدء تصوير العمل مع بداية شهر أكتوبر المقبل، استعدادا لعرضه خلال الفترة المقبلة.

مسلسل جوبا

تدور أحداث العمل في إطار تشويقي اجتماعي، والذي تشهد بعض الصعوبات والأزمات الذى يمر بها الثنائي في حياتهما، والمسلسل مكون من 15 حلقة.

مسلسل جوبا، شارك في بطولته عدد من الفنانين منهم، ميرفت أمين، ريم البارودي، محمود عبد المغني، منة فضالي، فراس سعيد، محمد مهران وآخرين، وتأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

كواليس مسلسل جوبا آخر أعمال الفنانة ريم البارودي

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال ريم البارودي مشاركتها في مسلسل بنات السباعي الذي عرض في الفترة الأخيرة.

حكاية بنات السباعي من مسلسل حد فاصل، آخر عمل للفنانة ريم البارودي، وتدور أحداثها حول 3 أخوات، ياسمين التي تعاني من عدم الإنجاب وإهمال زوجها لها، وأميرة التي تعيش مع زوج غير مسئول، وإيناس التي تعيش حرة وتستمتع بحياتها، ومع تتابع الأحداث يعرض المسلسل تفاصيل المشكلات التي تعاني منها كل واحدة منهن.

ريم البارودي آخر أعمال الفنانة ميرفت أمين

والجدير بالذكر، شاركت الفنانة ميرفت أمين في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل «مليحة»، وجسدت دور والدة دياب وأمير المصري واسمها حنان، وكانت تعمل أستاذة تاريخ في جامعة القاهرة سابقًا.

مسلسل مليحة

تدور أحداثه حول أسرة «مليحة» الأسرة الفلسطينية التي غادرت فلسطين المحتلة، عقب أحداث الانتفاضة الثانية لتستقر لعدة سنوات في ليبيا، وبعد أحداث ليبيا عام 2012 تحاول الأسرة العودة إلى قطاع غزة عن طريق الأراضي المصرية، لكنهم يواجهون العديد من الصعوبات والتحديات، لتلتقي مليحة وعائلتها بضابط حرس الحدود المصري "أدهم"، فتنقلب حياة كلُّ منهم رأسًا على عقب، ويكون لأدهم دور كبير في رحلتهم.

مسلسل مليحة

المسلسل مكون من 15 حلقة، يقوم ببطولته كل من، دياب، ميرفت أمين، الفنانة الفلسطينية سيرين خاس، أشرف زكي، أمير المصري، مروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف رشا الجزار، وإخراج عمرو عرفة، وتجسد شخصية مليحة الفنانة الفلسطينية سيرين خاس

اقرأ أيضاًتفاصيل شخصية ريم البارودي في مسلسل «جوبا» بطولة ميرفت أمين

ريم البارودي تبدأ تصوير «جوما» بالتعاون مع ميرفت أمين | صورة

منة فضالي تعتذر عن مسلسل «جوما» بطولة ميرفت أمين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ميرفت أمين جوبا ريم البارودي الفنانة ريم البارودي مسلسل مليحة أبطال مسلسل مليحة أحداث مسلسل مليحة أب احداث مسلسل مليحة مسلسل جوبا تفاصيل مسلسل جوبا بطولة میرفت أمین ریم البارودی مسلسل جوبا

إقرأ أيضاً:

نجوم الصف الأول يختارون دراما الـ15 حلقة للموسم الرمضاني 2025

بدأ عدد كبير من نجوم الدراما المصرية حجز مقاعدهم من الماراثون الرمضاني المقبل 2025، في تنوع كبير بأعمالهم ما بين الكوميدي والاجتماعي والتشويقي، وأغلبهم اختاروا تيمة الـ 15 حلقة لأعمالهم الدرامية في موسم رمضان بعد نجاحها الكبير في الموسم الماضي وتحقيقها ردود فعل إيجابية مع الجمهور.

وفي السطور التالية تكشف «الوطن» عن القائمة المبدئية لنجوم الصف الأول الذين حجزوا مقعدهم من دراما الـ 15 حلقة في الموسم الرمضاني 2025.

دنيا سمير غانم 

قررت الفنانة دنيا سمير غانم خوض السباق الرمضاني المقبل 2025 من خلال مسلسل عايشة الدور، وهو من تأليف واخراج أحمد الجندي بعد تحقيقهما عدة نجاحات قوية فى الموسم الرمضاني فى السنوات الماضية، وهو من انتاج أحمد السبكي.

منى زكي

وتعود الفنانة مني زكي للدراما الرمضانية بعد غيابها العام الماضي من خلال مسلسل «ناقص ضلع» وهو من تأليف مهاب طارق، وإنتاج ميديا هب، ويجمعها للمرة الثانية على التوالي بالمخرج محمد شاكر خضير بعد نجاحهما الكبير في الموسم الرمضاني قبل الماضي بمسلسل تحت الوصاية.

نيللي كريم

وأعلنت الفنانة نيللي كريم عن خوضها للسباق الرمضاني المقبل مع المخرج عبدالعزيز النجار لأول مرة من خلال مسلسل نارين ويتضمن 15 حلقة، وهو من تأليف أمين جمال وانتاج أحمد الدسوقي بعد نجاح أولى تجاربهما الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل فراولة.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم

كما قرر الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم العودة للدراما الرمضانية 2025 من خلال مسلسل بعنوان حق آدم، والذى يجمعهما بعد غياب سنوات عن الظهور سويًا فى الدراما التلفزيونية، وينتمي أيضًا لتيمة الـ 15 حلقة من تأليف أحمد سعد والي.

هنا الزاهد

وتشارك الفنانة هنا الزاهد فى الماراثون الرمضاني 2025 بمسلسل من 15 حلقة أيضًا بعنوان «نسخة واحدة لا تكفى»، وهو من تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل، وإنتاج ميديا هب، وذلك بعد غياب 3 سنوات عن الدراما الرمضانية.

مقالات مشابهة

  • قبل ساعات من عرضه.. محمد القس يروج لمسلسل «برغم القانون» (صورة)
  • تعرف على موعد بدأ تصوير مسلسل "جوما" لـ ميرفت أمين.. تفاصيل
  • محمد القس يروج لمسلسل «برغم القانون» قبل بدء عرضه اليوم على شاشة «on»
  • ملخص الحلقة الأولى من مسلسل انترفيو بطولة الفنانة رنا رئيس
  • نجوم الصف الأول يختارون دراما الـ15 حلقة للموسم الرمضاني 2025
  • ملك قورة تعتمد أحدث صيحات موضة كاش مايوه صيف 2024 (صور)
  • عرضه 3 أكتوبر.. تعرف على التفاصيل الكاملة لمسلسل "مطعم الحبايب"
  • ياسر جلال يشارك بمسلسلين في رمضان 2025
  • طرح البوستر الأول لمسلسل «فهد البطل» بطولة أحمد العوضي برمضان 2025
  • من الكواليس.. بسمة داود تروج لمسلسل "تيتا زوزو" بطولة إسعاد يونس