قال عبد الحميد الدبيبة، “سنصل بالشعب الليبي إلى ما يستحقه مهما تعالت الأمواج”، بحسب كلامه.

وأضاف الدبيبة، خلال ورشة عمل لقوة التدخل السريع التابعة لوزارة داخليته تحت عنوان: من عودة الحياة إلى وطن واعد، “نريد أن تصب هذه الأمور في مصلحة المواطن وأمنه، وتساهم هذه القوة مع باقي المؤسسات في إرساء الاستقرار، وتنفيذ شعار «أمن- استقرار- تنمية»”، على حد تعبيره.

وأردف أن “أبناء المؤسسة الأمنية ينشدون الاستقرار، في وطنهم العزيز، ويسعون للتطوير والتنمية”، مشيرًا إلى أنه “نرى الكثير من الإنجازات التي تحققها وزارة الداخلية يوميًا، بمشاركة الأجهزة التابعة والموازية لها”، بحسب قوله.

وتابع؛ “لعل أبرز هذه الإنجازات الترتيبات الأمنية الأخيرة، وعودة المقرات لمكانها الأصيل، خصوصًا في المؤسسات الحكومية الرسمية”، مردفًا أن “هذه خطوة كبيرة، تدفعنا نحو صناعة صورة مشرقة ومشرفة، بهذه العاصمة الحبيبة «عاصمة السلام»”، على حد كلامه.

وأكد الدبيبة، أن “المواطن الليبي ينتظر منكم الكثير، وحكومة الوحدة الوطنية توسع دائرة الإعمار”، مضيفًا أن “أساس التنمية هو الاستقرار، ولاسيما الاستقرار الأمني، ولن ندخر أي جهد لدعم هذه النشاطات وتعزيزها”، وفق قوله.

وختم موضحًا أن “الأمن لا بد أن يواكبه التطور الرقمي، وانتهجنا طريق لإدخال كل المؤسسات في هذا المجال”، بحسب تعبيره.

الوسومالدبيبة

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: الدبيبة

إقرأ أيضاً:

خبير: عنصر المفاجئة لعب دورا مهما في فشل تصدي إسرائيل للصاروخ اليمني

قال اللواء واصف عريقات، خبير الشؤون العسكرية، إن عنصر المفاجأة كان له دور كبير في فشل تصدي الاحتلال الإسرائيلي للصاروخ الذي أُطلق من اليمن وقطع مسافة تصل إلى 2200 كيلومتر للوصول لإسرائيل، مؤكدا أن كل مراكز الدفاع والمستشعرات الإسرائيلية والأمريكية المتواجدة في البحر الأحمر والمناطق الأخرى فشلت في التصدي للصاروخ مما يدل على وجود تطور كبير في استخدام الصواريخ.

الصاروخ استهدف عمقا جغرافيا وبشريا

وأضاف «عريقات» خلال مداخلة هاتفية على قناة «القاهرة الإخبارية»، أن الصاروخ استهدف عمقا جغرافيا وبشريا، معقبا على تصريحات إسرائيل التي تفيد بأن المنطقة غير مؤهلة قائلا إن الصاروخ حقق هدفه وأدى إلى حدوث إرباك كبير داخل الكيان الإسرائيلي.

وأوضح، أن الصاروخ استهدف منطقة ذات عمق جغرافي وليست منطقة حدودية، مما يدل على فشل ما يتداوله الجيش الإسرائيلي من قدرته على التصدي ورصد وردع الهجمات.

صوت الصاروخ سبب ذعرا كبيرا

وأشار إلى أن صوت الصاروخ كان واضحا ومسموعا في جميع أنحاء دولة فلسطين المحتلة، مشيرا إلى أن سماع الجنود الإسرائيليين للصوت في جميع أنحاء فلسطين يؤثر بشكل كبير على معنوياتهم وقدرتهم على القتال.

وأكد أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو كان يهدد بالأمس بفتح جبهة للقتال في الشمال، مما يعني أنه يهدف إلى تحقيق المزيد من الاعتداءات بحق الشعب الفلسطيني، لذا يعد إطلاق هذا الصاروخ بمثابة تحذير بأنه إذا أراد الاعتداء على سكان الشمال فالرد على هذه الاعتداءات سيأتي من دولة اليمن في الجنوب الشرقي.

مقالات مشابهة

  • تحذير عاجل من الدفاع المدني لهؤلاء
  • خبير: عنصر المفاجئة لعب دورا مهما في فشل تصدي إسرائيل للصاروخ اليمني
  • أمواج مثالية.. هذه الدولة الأفريقية قد تكون أفضل وجهة سرية في عالم ركوب الأمواج
  • حماس تعقد اجتماعا ثلاثيا مهما في غزة
  • ميلاد... وميلاد
  • وزير قطاع الأعمال يتابع مع "SAP مصر "موقف تطبيق برنامج "ERP "بالشركات التابعة
  • وداعًا للصيف.. شواطئ الإسكندرية وجهة المواطنين
  • مرغم: مدرسة الإمام مالك التابعة لدار الإفتاء أحد حصوننا التي عادت للإشراق
  • موسكو: الدبلوماسيون المنسحبون من اعتماد السفارة لهم يد في أعمال تضر بالشعب الروسي
  • مجتمع النفايات الفكرية «٢»