علق النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، على بيان وزارة الخارجية، الرافضة لتصريحات بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي، مؤكدًا أن البيان يعبر عن كل مصري، ويوجه إنذارًا حادًا للعدو الصهيوني.

وقال بكري، في تدوينة عبر منصة «إكس»: « البيان المصري يعبر عن كل مصري.. مصر لحمها مر وإذا زأر الجيش المصري إهتزت له الدنيا حذار وألف حذار».

وأضاف عضو مجلس النواب: «البيان المصري الرافض لتصريحات رئيس الوزراء الإسرائيلي يعبر عن كل مصري، ويوجه إنذارا حادا للعدو الصهيوني، مصر لحمها مر، ومفيش حد يختبر صبرنا».

وتابع بكري: «مصر لن تفرط في حقوقها، ولن تسمح لكائن من كان أن ينل من هذه الحقوق، إذا زأر الجيش المصري اهتزت له الدنيا، حذار وألف حذار»

أعربت جمهورية مصر العربية، في بيان صادر عن وزارة الخارجية اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2024، عن رفضها التام للتصريحات التي أدلى بها رئيس الوزراء الإسرائيلي يوم 2 سبتمبر، والتي حاول من خلالها الزج باسم مصر لتشتيت انتباه الرأي العام الإسرائيلي، وعرقلة التوصل لصفقة لوقف إطلاق النار وتبادل الرهائن والمحتجزين، وعرقلة جهود الوساطة التي تقوم بها مصر وقطر والولايات المتحدة.

كما أكدت مصر رفضها لكافة المزاعم التي يتم تناولها من جانب المسئولين الإسرائيليين في هذا الشأن.

وتحمل جمهورية مصر العربية، الحكومة الإسرائيلية عواقب إطلاق مثل تلك التصريحات التي تزيد من تأزيم الموقف، وتستهدف تبرير السياسات العدوانية والتحريضية والتي تؤدي الي مزيد من التصعيد في المنطقة.

وتؤكد جمهورية مصر العربية، حرصها على مواصلة القيام بدورها التاريخي في قيادة عملية السلام في المنطقة بما يؤدي إلى الحفاظ على السلم والأمن الإقليميين ويحقق استقرار جميع شعوب المنطقة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاحتلال القضية الفلسطينية وزارة الخارجية مصطفى بكري الجيش المصري اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي النائب مصطفى بكري الجيش الاسرائيلي البيان المصري

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري: علينا توحيد الصفوف أمام من يسعى لتشويه الدولة «فيديو»

أكد الإعلامي مصطفى بكري أن الدولة مرت بفترات تاريخية دفع ثمنها الشهداء، ضد محاولات خلخلة الداخل والدعوى للفوضى عبر جماعة الإخوان الإرهابية.

وأضاف مصطفى بكري خلال برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد: الجيش الوطني المصري يسعى دائما لحماية الدولة ومقدرات الشعب ورفض ما تقوم به جماعة الادعاءات والأكاذيب، منوها أن الدولة تمضي للأمام شاء من شاء وأبى من أبى.

وشدد مصطفى بكري على أن الجيش المصري لن يفرط في شبر من أرض مصر، ويشارك في حماية الأمن القومي العربي، معلقا: يجب علينا توحيد الصفوف أمام الذين يسعون إلى تشويه الصورة ونشر الأكاذيب.

تابع بكري قائلا: هناك مؤامرات تهدف لتدمير الدول العربية عبر الإرهاب الأسود، سواء في سوريا أو ليبيا أو السودان، مشددا على أن ترامب اعترف بأن «داعش» وليدة أمريكية بدعم من قادة أمريكا.

مقالات مشابهة

  • «أحد الرموز الوطنية».. مصطفى بكري وحمدي سعد يلتقيان الأنبا موسى أسقف الشباب
  • مصطفى بكري يؤدي واجب العزاء في وفاة الصحفي باسم أبو العباس
  • مصطفى بكري وعادل زيدان يزوران الطالبة فاطمة التي تجمع الخردة لإعالة أسرتها بالأقصر (صور)
  • شهادات وذكريات.. يرويها مصطفى بكري: قصتي مع خالد عبد الناصر وتنظيم الثورة
  • مصطفى بكري: هناك مؤامرات تهدف لتدمير الدول العربية عبر الإرهاب الأسود (فيديو)
  • مصطفى بكري: علينا توحيد الصفوف أمام من يسعى لتشويه الدولة «فيديو»
  • مصطفى بكري يعزي أبوالعباس محمد في وفاة نجله
  • مصطفى بكري: مصر لم تنشغل عن وقف العدوان البربري الصهيوني على غزة (فيديو)
  • مصطفى بكري يشيد بدور مستشفى الناس في خدمة أطفال قنا
  • مصطفى بكري: نحتاج موقف عربي موحد يرعب العدو من أجل إقامة دولة فلسطين (فيديو)