تواصل فرق الهوايات الرياضية بإدارة تنمية النشء تدريباتها المكثفة في إطار مبادرة "صيف شبابنا"، التي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة بهدف تعزيز ممارسة الرياضة بين النشء والشباب.

فرق الهوايات الرياضية  تواصل تدريباتها  ضمن مبادرة "صيف شبابنا"

حرص محمد زحام  مدرب فريق كرة القدم علي  تدريب لاعبيه في مركز شباب الزهور، ضمن الجهود المبذولة لإدماج الرياضة في الحياة اليومية للنشء، بما يسهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

كولر رفض ضمه.. الزمالك ينهي اتفاقه مع ثاني صفقاته الصيفية من الدوري السويدي الزمالك يكشف سبب رحيل أوباما ومفاحأة كبرى عن إيقاف القيد من جديد

تهدف هذه المبادرة، التي تأتي تحت رعاية أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إلى توفير بيئة داعمة لنمو الشباب بشكل سليم واكتشاف المواهب الرياضية الواعدة.

وتسعى الوزارة إلى تحفيز النشء والشباب على تبني نمط حياة صحي ونشط، من خلال تقديم برامج تدريبية متكاملة في مختلف الرياضات، تتيح لهم تنمية قدراتهم البدنية والعقلية.

يحظى المشروع اهتمام ومتابعة اللواء محب حبشي، محافظ بورسعيد، الذي يؤكد على أهمية هذه المبادرات في بناء جيل قادر على تحقيق تطلعات الوطن.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

أستاذ باطنة يكشف جدوى إطلاق مبادرة بداية

قال الدكتور أشرف عقبة رئيس أقسام الباطنة والمناعة بطب عين شمس سابقا، إنّ مبادرة بداية تعكس مدى أهمية الاستفادة من قدرات الشباب والأطفال، مشيرًا، إلى أنها تدفع كل الجهات الحكومية والقطاع الخاص إلى التفكير في كيفية في رفع مستويات الأطفال والشباب والوصول بهم إلى أعلى مستويات القدرات الإنتاجية.

خبير: الكشري والطعمية من أكثر أكلات مصرية تجذب كل السائحين خبير: نشهد ارتفاعات قياسية في درجات الحرارة بكوكب الأرض


وأضاف عقبة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح"، المذاع على قناة "إكسترا نيوز"، اليوم الأحد، أنّ الهدف من المبادرة ليس فقط منع المرض وجعلهم بصحة جيدة، ولكن تسعى أيضا إلى تنمية قدراتهم وإعدادهم لسوق العمل في المستقبل، مشددًا، على أنّ مصر تولي اهتماما كبيرا بفئة الشباب والأطفال من خلال المبادرة الرئاسية بداية.


وتابع، أنّها تهتم بالصحة ومنع انتشار الأمراض، فضلا عن إمكانية الوصول إلى مستويات صحية عالية، مما يؤدي إلى توفير قدرة وإنتاجية عالية لهؤلاء الشباب من أجل تعلم مهارات جديدة والإعداد الجيد لسوق العمل، لافتا، إلى أن مبادرة بداية تسلط الضوء أيضا على الاهتمام بصحة المرأة وتقديم الرعاية الصحية الكاملة لها، وبخاصة في أثناء فترة الحمل بهدف إنجاب طفل سليم صحيا لا يعاني أي مشكلة.

مقالات مشابهة

  • أشرف عقبة: مبادرة "بداية" ​​​​​​​تهدف لرفع مستويات الأطفال والشباب
  • أستاذ باطنة يكشف جدوى إطلاق مبادرة بداية
  • وكيلي وزارة الشباب والأوقاف بالجيزة يدشنان مبادرة ولد الهدى بالحوامدية
  • بطولة النخبة لكرة الطاولة البارالمبية لذوي الإعاقة الحركية تواصل بتبوك منافستها الرياضية
  • بالتعاون مع «منظمة اليونيسيف» القليوبية الأزهرية تشارك في الورشة التدريبية لبرنامج التعليم المدني
  • ضمن صيف شبابنا 2024.. إنطلاق معسكر نظافة الملاعب بمركز شباب الوقف
  • لمناقشة رؤاهم فى تحقيق التنمية المستدامة.. محافظ قنا يستقبل أعضاء محاكاة مجلس الشيوخ بالمحافظة
  • «الداخلية» تواصل فعاليات مبادرة «كلنا واحد» لتوفير المستلزمات المدرسية
  • "أبوظبي الرياضية" تعلن بث مباراتي الزمالك والأهلي في أفريقيا
  • رئيس أهلي جدة: طلبنا ماني.. والشباب يفضل الهلال على باقي الأندية