أعلنت السلطات الهندية يوم الثلاثاء، أن الأمطار الموسمية الغزيرة والفيضانات أدت إلى وفاة 33 شخصاً على الأقل في جنوب البلاد، إضافة إلى مقتل خمسة أطفال في باكستان خلال اليومين الماضيين.

اعلان

وأوضح المسؤولون أن الأمطار الغزيرة تسببت في انهيار المنازل في ولايتي أندرا براديش وتيلانجانا في الهند، وجرفت السيول الطرقات والسكك الحديدية، مما أدى إلى تعطيل حركة النقل بشكل كبير.

وأصدرت هيئة الأرصاد الجوية تنبيها باللون الأحمر لـ 11 مقاطعة، وتوقعت هطول المزيد من الأمطار في المنطقة، حسبما قال شانتا كوماري، كبير البيروقراطيين في ولاية تيلانجانا.

تم إجلاء أكثر من 4000 شخص إلى 110 معسكرات إغاثة تديرها الحكومة في تيلانجانا منذ يوم الاثنين، وفقاً لما ذكره أكبر مسؤول منتخب في الولاية، أ ريفانث ريدي. وقد تسببت الفيضانات في عزل بعض القرى في مقاطعتي ماهابوبناجار ونالجوندا.

Relatedفيضانات نيجيريا تودي بحياة 200 شخص وتدمر المنازل والمزارع وتزيد من خطر نقص الغذاءعاصفة إستوائية مصحوبة بأمطار غزيرة ما تزال تضرب طوكيو وتتسبب في فيضانات جنوب اليابانالمغرب: أمطار غزيرة تتسبب في سيول وفيضانات عارمة

تشهد مدينة فيجاياوادا، العاصمة التجارية لولاية أندرا براديش، أسوأ فيضانات منذ عقدين، حيث غمر نهر بوداميرو 40% من المدينة، مما أدى إلى تقطع السبل بنحو 275 ألف شخص في أكثر من اثنتي عشرة منطقة سكنية.

فيضانات كارثية تجتاح الهند أ ب

وصرح رئيس ولاية أندرا براديش المنتخب، ن. تشاندرا بابو نايدو، بأن فرق الإغاثة تواجه صعوبات في نقل الأسر العالقة إلى مناطق أكثر أماناً.

ووفقاً للأرقام الرسمية، فقد لقي ما لا يقل عن 170 شخصاً حتفهم منذ يونيو/حزيران في ست ولايات شمال شرق الهند بسبب الفيضانات والانهيارات الطينية الناجمة عن الأمطار.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية فيضانات عارمة في الفلبين تجبر السكان على التنقل عبر قوارب بدائية مقتل شخصين في فيضانات عارمة تضرب شمال الفلبين وتعطل الحياة اليومية فيضانات واسعة تلحق أضرارا جسيمة بالممتلكات في الساحل الشرقي لرومانيا ضحايا باكستان فيضانات - سيول الهند اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next تصعيد القصف والتهجير بغزة ونتنياهو ينتقد بريطانيا بعد تعليقها بيع بعض الأسلحة: قرار مشين سيشجع حماس يعرض الآن Next الكونغو: مقتل 129 شخصًا في محاولة هروب جماعية من سجن في كينشاسا يعرض الآن Next محامي العياشي الزمال ليورونيوز: اعتقال المرشح هدفه ترهيبه وإجباره على الانسحاب من الرئاسية في تونس يعرض الآن Next هجوم على ناقلتي نفط في البحر الأحمر إحداها سعودية يعرض الآن Next الانتقال إلى سوريا.. خطة بديلة احتياطية لأقلية لبنانية في حال اندلاع حرب شاملة مع إسرائيل اعلانالاكثر قراءة "لن تمروا".. سكان قرية ساحلية في إسبانيا يبتكرون وسيلة للتخلص من السياح فيديو: أوكرانيات على الجبهة الأمامية مع الجنود.. يراقبن السماء لصد مسيّرات روسيا نتنياهو: لن نخرج من محور فيلادلفيا وعودة الأسرى فقط بضغط عسكري وأبو عبيدة يرد "يعني عودتهم بتوابيت" الجيش الإسرائيلي يطلق قذائف "الأنيرجا" على منزل تحصن به منفذ عملية ترقوميا بعد اشتباك لساعتين يوم أسود في ألمانيا.. اليمين المتطرف يفوز لأول مرة في انتخابات رئيسية منذ الحرب العالمية الثانية اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم روسيا فرنسا تركيا إسرائيل قطاع غزة مدارس مدرسة الحرب في أوكرانيا فولوديمير زيلينسكي طرابلس، ليبيا طلبة - طلاب سيارات محكمة Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: روسيا فرنسا تركيا إسرائيل قطاع غزة مدارس مدرسة روسيا فرنسا تركيا إسرائيل قطاع غزة مدارس مدرسة ضحايا باكستان فيضانات سيول الهند روسيا فرنسا تركيا إسرائيل قطاع غزة مدارس مدرسة الحرب في أوكرانيا فولوديمير زيلينسكي طرابلس ليبيا طلبة طلاب سيارات محكمة السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

إيران.. مقتل 3 من حرس الحدود بهجوم مسلح قرب باكستان

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت وسائل اعلام إيرانية، مساء اليوم الخميس، (12 أيلول 2024)، عن مقتل ثلاثة عناصر من قوات حرس الحدود الايرانية بهجوم مسلح جنوب شرق إيران.

وقالت وكالة أنباء (فارس)، ان: "ثلاثة من حرس الحدود الايراني قتلوا في سيستان وبلوشستان اثر اطلاق نار من قبل مسلحين".

ولفتت الى، ان "إطلاق النار وقع بالقرب من محطة الوقود في مدينة (ميرجاوه) على حدود باكستان (جنوب شرق إيران)".

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

مقالات مشابهة

  • الأشد منذ سنوات.. فيضانات تغمر وسط وشرق أوروبا
  • مقتل وإصابة 26 شخصاً جراء تدهور حافلة في باكستان
  • مصرع وإصابة 26 شخصا إثر انقلاب حافلة جنوب غربي باكستان
  • مصرع وإصابة 26 شخصا إثر انقلاب حافلة جنوب باكستان
  • فيضانات في التشيك وبولندا إثر هطول أمطار غزيرة
  • لعبة مغامرات تودي بحياة طفل
  • قتلى جراء فيضانات في ميانمار ونزوح الآلاف
  • مقتل العشرات جراء فيضانات في ميانمار ونزوح الآلافالجمعة 13 سبتمبر 2024
  • إيران.. مقتل 3 من حرس الحدود بهجوم مسلح قرب باكستان
  • الهجرة الدولية: الأمطار والفيضانات أدت لنزوح نصف مليون يمني بعدة محافظات