تنبأ برحيله قبل شهر من وفاته، ليترك عبد الله حسن زهرة، حزنًا كبيرًا في قلوب أصدقائه وأسرته، الذين نعوه بكلمات مؤثرة عبر حساباتهم على منصة التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، حيث تحولت صفحة الشاب الراحل ابن محافظة القاهرة، إلى دفتر عزاء.

تنبأ برحيله قبلها بشهر

«عندي إحساس أني قريب أوي ماشي»، كلمات مؤثرة دونها «عبد الله»، عبر حسابه على «فيسبوك»، والذي تنبأ برحيله قبل شهر من وفاته، متابعا: «لقد شاع الموت بين الشباب وكثر موت الفجأة، فاللهم أن كان لقائي بك قريب احسن ختامي يا الله، واقبضني على حال تحبه وترضاه عني».

وبحسب صفحة «عبد الله»، على «فيسبوك»، يمكن استعراض بعض المعلومات عنه فيما يلي:

عبد الله حسن زهرة. درس في معهد القاهرة الجديدة للعلوم الإدارية والحاسب الآلي بالتجمع الأول درس في مدرسة السادات الثانوية الصناعية بنين. يقيم بمحافظة القاهرة. رسائل مؤثرة من أصدقائه بعد رحيله

لم يصدق أصدقاء الشاب عبد الله زهرة خبر رحيله، الذي شكل صدمة بالنسبة لهم، فلم يتوقعوا أن يرحل صديقهم ورفيق عمرهم ما بين عشية وضحاها، لينعوه بكلمات تقشعر لها القلوب، إذ كتب أحدهم: «إنا لله وإنا إليه راجعون، إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإن لفراقك لمحزنون، البقاء لله عبد الله حسن في ذمة الله، كنت من أنضف وأطيب الناس والله يا حبيبي، متتعزش على اللي خلقك».

وكتب آخر: «إنا لله وإنا إليه راجعون، إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وان لفراقك لمحزنون، البقاء لله وحده، عبد الله من أنضف وأجدع الشباب اللي قابلتهم، ربنا دائما اختياره بيبقى للي زيك يا ابني، ربنا يصبر أهلك يا رب، و تكون أحلى عريس في الجنة ربنا يرحمك يا حبيبي ويسكنك الفردوس الأعلى».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وفاة شاب في القاهرة تنبأ برحيله عبد الله

إقرأ أيضاً:

استقرار أسعار الذهب في مصر وسط توقعات بالتحرك قريبًا

استقرار أسعار الذهب في مصر وسط توقعات بالتحرك قريبًا..  شهدت أسعار الذهب في السوق المصرية استقرارًا ملحوظًا اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024، رغم التذبذبات العالمية في أسعار المعدن النفيس. ويأتي هذا الاستقرار وسط توقعات من الخبراء بحدوث تغيرات في الأسعار خلال الأيام القادمة بناءً على حركة الأسواق العالمية ومستويات العرض والطلب المحلي.

أسعار الذهب في مصر اليوماستقرار أسعار الذهب في مصر وسط توقعات بالتحرك قريبًا

- عيار 24: وصل إلى 3982.75 جنيه للبيع و3971.5 جنيه للشراء.
- عيار 22: سجل 3651 جنيهًا للبيع و3640.5 جنيه للشراء.
- عيار 21: استقر عند 3485 جنيهًا للبيع و3475 جنيهًا للشراء، وهو العيار الأكثر تداولًا في مصر.
- عيار 18: بلغ 2987.25 جنيه للبيع و2978.5 جنيه للشراء.
- عيار 9: سجل 1493.5 جنيه للبيع و1489.25 جنيه للشراء.

سعر الأونصة العالمية في السوق المصرية


 
أما سعر أونصة الذهب فقد سجل في السوق المحلية نحو 2579.04 دولار للبيع و2578.74 دولار للشراء، ما يعكس ارتباط السوق المصري بالأسواق العالمية إلى حد كبير، لا سيما مع التوجهات العالمية الأخيرة نحو التحوط بالذهب كملاذ آمن.

يُنتظر أن تظل الأسواق في حالة ترقب لما ستسفر عنه التطورات الاقتصادية العالمية، خاصة مع تصاعد المخاوف من تباطؤ اقتصادي يؤثر على تحركات أسعار الذهب.

مقالات مشابهة

  • استقرار أسعار الذهب في مصر وسط توقعات بالتحرك قريبًا
  • وزير الدفاع اللواء العاطفي يتوعد الأعداء بمفاجآت مؤثرة ومزلزلة
  • «أطيب خلق الله».. منة فضالي تنعى ناهد رشدي بكلمات مؤثرة
  • يوم عيد ميلادها.. الوسط الفني ينعى ناهد رشدي بكلمات مؤثرة
  • «هعالجكم بالقرآن».. سقوط روحاني «فيسبوك» في قبضة أمن الإسكندرية
  • برسالة مؤثرة.. شيريهان تنعي الفنانة ناهد رشدي
  • شيريهان تنعى ناهد رشدي بكلمات مؤثرة: «روحها طيبة وجميلة ونقية»
  • بعد مناظرة الانتخابات الرئاسية.. مسلسل سيمبسون يتنبأ بتصريحات ترامب
  • عمر فرج: "الزمالك قريب من فلسطين"
  • تطوير ذكاء اصطناعي مذهل يتنبأ بـ”قاتل صامت” من نبرة الصوت