ينتظر جمهور السعودية اللقاء المميز مع الفنان تامر عاشور، ضمن سلسلة موسم جدة التي تضم مختلف نجوم الغناء الخليجي والعربي.

يقام الحفل يوم الخميس 6 سبتمبر على مسرح عبادي الجوهر أرينا، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها.

أحدث أغاني تامر عاشور وداع وداع 

كان قد طرح تامر عاشور حديثًا أغنية وداع وداع، التي حققت أكثر من مليون ونصف مشاهدة خلال الأسبوع من طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

 

أغنية وداع وداع من كلمات محمد جشم باشا، ألحان مصطفى إبراهيم، توزيع عمرو الخضري، وتقول كلماتها " جاي بعد ما شوفت غيرك قال بتندم عاللي فات

جاي بتفتح صفحة دابت واترمت في الذكريات فوق خلاص وبلاها سيرةمش هنحيي في اللي مات وداع وداع مش فاضيلك أنا قلبي مات خلاص مش صافيلك أصله مش خدام جنابك سلام سلام واستابينا".

أغنية تامر عاشور هيجيلي موجوع 

بجانب أغنية “هيجيلي موجع” التي حققت رواجًا جماهيريًا كبيرًا ووصلت لأكثر من 136 مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

أغنية هيجيلي موجوع من كلمات عليم، ألحان عمرو الشاذلي، توزيع عمر الخضري، هيجيلي موجوع دموعه في عينه.. تعبان هديله أسبوع هييجي بعديها ندمان هيجيلي ويشوف ساعتها أنا ناوي على ايه هيجيلي والخوف باين في كلامه وعينيه

هيشوف وش تاني مني ياريت مايشوفوش معقول لما يجي بعد أذاه ما وجعوش؟

ده أنا ناوي لو فاق ماسيبش كلام مقولهوش هيغيب يروح فين؟ في مين ناس راحوا وماجوش".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: موسم جدة حفلات موسم جدة حفلات تامر عاشور تامر عاشور 2024 تامر عاشور في جدة تامر عاشور وداع وداع

إقرأ أيضاً:

وداعًا للصيف.. شواطئ الإسكندرية وجهة المواطنين

شهدت شواطئ محافظة الإسكندرية صباح، اليوم الجمعة، إقبال كبير من المواطنين تزامنا مع اخر جمعة في فصل الصيف وقبل بدء العام الدراسى الجديد وانشغال المواطنين بالدروس الخصوصية والمدارس .

وتعيش محافظة الإسكندرية، ارتفاع طفيف في درجات الحرارة، حيث تسود أجواء صيفية حارة، مع نسب الرطوبة المرتفعة والتي زادت من الشعور بحرارة الأجواء، ارتفعت قيم درجات الحرارة على بمقدار درجة واحدة، حيث بلغت العظمى منها 33 درجة مئوية، والصغرى 25 درجة، والمحسوسة 36 درجةـ مع رياح معتدلة بلغت سرعتها 26 كم/الساعة.

وتسود أجواء صيفية شديدة الحرارة على محافظة الإسكندرية، مع ارتفاع في درجات الحرارة، وبلغت نسب رطوبة 90%، ما زاد من شعور المواطنين بحرارة الطقس على مدار اليوم.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في بيانها عبر صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك،  تفاصيل حالة الطقس التي من المتوقع أن تشهدها البلاد، اليوم الجمعة، الموافق 13 سبتمبر 2024، متوقعة بأن تشهد البلاد انخفاضًا في درجات الحرارة بنسبة تتراوح من 2 إلى 3 درجات.

استمرار ارتفاع نسب الرطوبة

وتوقعت الأرصاد أن يكون الانخفاض تدريجيًا على أغلب الأنحاء مع استمرار ارتفاع نسب الرطوبة، ويسود طقس حار رطب نهارًا على أغلب الأنحاء مائل للحرارة رطب ليلًا، وتنشط رياح معتدلة تنشط أحيانًا على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة.

وعن حالة الأمواج في البحرين، أشارت الأرصاد الجوية إلى أن حالة البحر المتوسط  تكون خفيفة إلى معتدلة، إذ ترتفع الأمواج  بنسبة تتراوح 1.75:1.25 متر، بينما البحر الأحمر يشهد اضطراب ارتفاع الأمواج 2.5:2 متر.

رفع الرايات الخضراء بشواطئ القطاع الشرقي 

من جانب آخر أعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، اليوم الجمعة استمرار رفع الرايات الخضراء بشواطئ القطاع الشرقي لاستقرار البحر وهدوء الأمواج، واستمرار رفع الرايات الصفراء التحذيرية في شواطئ القطاع الغربي ذات المواجهات المفتوحة.

أعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، اليوم  استمرار رفع الرايات الخضراء بشواطئ القطاع الشرقي لاستقرار البحر وهدوء الأمواج، واستمرار رفع الرايات الصفراء التحذيرية في شواطئ القطاع الغربي ذات المواجهات المفتوحة.

 

مقالات مشابهة

  • في أسبوعها الثالث.. تامر عاشور يجتاز المليوني مشاهدة بـ "وداع وداع"
  • Enotria: The Last Song.. مغامرة منتظرة في أرض الشمس
  • روائي الحرب..رحيل اللبناني إلياس خوري عن 76 عاماً
  • رئيس نادي الجلاء: الأحداث التي شهدتها عدن الجمعة لا تمت للرياضة بصلة
  • وفاة الفنانة ناهد رشدي: وداعًا لنجمة "لن أعيش في جلباب أبي"
  • عاجل.. أول تعليق من زوج ناهد رشدي بعد وفاتها.. وداع مؤثر
  • وداعًا للمشاكل الصعبة والمسائل المعقدة.. إطلاق نماذج ذكاء اصطناعي بقدرات ”تفكير” كالبشر!
  • حسن دنيا: لحنت أغنية جديدة لماجدة الرومي.. ودويتو تامر حسني ومحمد منير قريبا
  • شاهد بالفيديو.. “الكورس” المثير للجدل “عكرمة” يدخل في وصلة رقص مثيرة مع حسناء شبيهة الفنانة هدى عربي خلال بروفة غنائية للفنان أحمد محمد عوض بالقاهرة
  • وداعًا للصيف.. شواطئ الإسكندرية وجهة المواطنين