بوابة الفجر:
2024-09-15@13:16:55 GMT

رئيس مجلس الدولة يستقبل وزير العدل

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

استقبل صبــاح اليـــوم الثلاثــــــاء المستشار أحمد عبود رئيس مجلس الدولة والمستشارون أعضاء المجلس الخاص والأمين العام المستشارعدنان فنجري وزير العدل، بمقر مجلس الدولة بقصر الأميرة فوقية.


وفي مستهل اللقاء رحب المستشار رئيس مجلس الدولةبالمستشار وزير العدل على هذه الزيارة الكريمة، والتي تأتي في توقيت حرص واهتمام الدولة بالقضاء وشئونه في ظل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية.


وأكد وزير العدل سعادته باللقاء معربًا عن تقديره الأداء المُتميز، والجهد الملموس في التطوير داخل جميع أقسام مجلس الدولة، وما تحقق بشأن سرعة الإنجاز في القضايا، ومجابهة التحديات وصولًا لتحقيق العدالة الناجزة، وما تحقق من إنجازات في مجال التحول الرقمي وأثره في تطوير منظومة العدالة، والتي تسهم في تحقيق مصلحة المواطن، وترسيخ شعوره بالعدالة.

وأعرب رئيس مجلس الدولة عن شكره وتقديره للسيد المستشار وزير العدل، مُتمنيًا دوام التعاون والتواصل بما يكفُل الخير لمصرنا الحبيبة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأعلى للجهات والهيئات القضائية الأميرة فوقية التحول الرقمي الهيئات القضائية تطوير منظومة العدالة مجلس الدولة رئیس مجلس الدولة وزیر العدل

إقرأ أيضاً:

«المنفي» يستعرض مع مجلس الدولة التطورات السياسية

التقى رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي، اليوم الخميس، بمقر المجلس في طرابلس، أعضاء المجلس الأعلى للدولة صفوان المسوري، ومنصور الحصادي، وبلقاسم قزيط، وهناء العرفي، ونجاة شرف الدين.

وفي مستهل اللقاء، وتزامناً مع الذكرى الأولى لكارثة درنة والمناطق المجاورة لها، ترحم المنفي والضيوف على من قضوا في هذه الكارثة، داعيين الله تعالى أن يتقبلهم من الشهداء، بحسب ما نقل المكتب الإعلامي بالمجلس الرئاسي.

واستعرض اللقاء تطورات الأوضاع السياسية بشكل عام، وضرورة إيجاد تسوية داخل المجلس الأعلى للدولة والعمل على التئامه، بالإضافة لتوحيد الجهود حول قضية المصرف المركزي، بما يساعد على تحقيق الاستقرار الاقتصادي والمالي في كافة أنحاء البلاد.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة القاهرة يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة الهيئة العامة للاعتماد والرقابة
  • رئيس قضايا الدولة يزور شيخ الأزهر
  • نائب رئيس مجلس الدولة الأسبق يكشف مؤامرات الغرب لإسقاط مصر (فيديو)
  • نائب رئيس مجلس الدولة الأسبق يكشف لـ «حقائق وأسرار» خطة الغرب لـ إسقاط مصر (فيديو)
  • إدارة مجلس الدولة تحدد مواعيد عقد الجمعية العمومية لجميع المحاكم
  • «المنفي» يستعرض مع مجلس الدولة التطورات السياسية
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ شيخ الأزهر.. تفاصيل
  • رئيس هيئة قضايا الدولة يهنئ شيخ الأزهر بالمولد النبوي الشريف
  • شيخ الأزهر يستقبل رئيس هيئة قضايا الدولة للتهنئة بالمولد النبوى الشريف
  • شيخ الأزهر يستقبل رئيس هيئة قضايا الدولة للتهنئة بالمولد النبوي الشريف