أفاد الجنرال ديريك فرانس، قائد القيادة المركزية الجوية الأمريكية، اليوم الثلاثاء، بأن الولايات المتحدة عازمة على الاستثمار في العديد من البلدان ولديها علاقات قوية للغاية مع دول المنطقة.

وأضاف فرانس في حوار خاص لـ«القاهرة الإخبارية»: «أننا نستخدم الفعاليات من أجل مزيد من الشراكات سواء من ناحية التدريب أو غيرها من المجالات، وأنا سعيد للغاية بوجود دول عدة ويحدث بيننا تفاهمات مشترك في الثقافة، ونرغب في استغلاله في العديد من المجالات الأخرى».

وتابع الجنرال فرانس: «أن الولايات المتحدة عازمة على الاستثمار في البلدان الأخرى، ولطالما قمنا به تاريخيًا وهذا الاستثمار لا يتعلق بالأموال فقط، وإنما يتعلق بالاستثمار في الوقت والعلاقات، وهو أمر بدأ بالفعل وصولا إلى علاقات قوية للغاية بين الجيش والقوات الجوية وبين الدول».

وأردف قائد القيادة المركزية: « أن مجال الطيران والفضاء يشهد نموًا كبيرًا في بسبب زيادة الاستثمارات وتطوير التكنولوجيا»، مشيرًا إلى أنهم مستمروون في الاستثمار في الأفراد والتكنولوجيا.

اقرأ أيضاًالحرب على الأبواب.. وصول مقاتلات «إف-22 رابتور» الأمريكية إلى الشرق الأوسط

صحيفة أمريكية: الجيش الأمريكي ينشر أدوات الذكاء الاصطناعي للمساعدة في الضربات الجوية

تفاصيل جديدة بشأن الغارات الأمريكية فى العراق

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصر الولايات المتحدة الولايات المتحدة الأمريكية القوات الجوية الأمريكية معارض الطيران الاستثمار فی

إقرأ أيضاً:

مدرب بيراميدز: الجيش الرواندي قوي للغاية ويمتلك شعبية كبيرة

قال الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، إنه يعلم جيدا مدى صعوبة المواجهة التي تجمعه بنظيره نادي الجيش الرواندي في إطار مباريات دوري أبطال أفريقيا.

ويحل بيراميدز ضيفا على الجيش الرواندي في السابعة من مساء السبت، على استاد أماهورو في كيجالي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

أوضح المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي، أن فريق الجيش الرواندي قوي ويتمتع بشعبية كبيرة، وكل شيء تغير عن مباراة الفريقين التي جرت العام الماضي في دوري الأبطال هنا في كيجالي، حيث تغير الملعب وهناك عدد ضخم من الجماهير سيتواجد في المدرجات، وكذلك هناك لاعبين جدد وجهاز فني وتعاقدات جديدة وكل شيء مختلف، وبالتالي الوضع سيختلف تماما في مواجهة السبت.

كشف المدير الفني عن متابعته للفريق عن قرب وتحليل العديد من مبارياته ويعلم جيدا أنه فريق قوي ومواجهته على أرضه ووسط جماهيره ستكون صعبة بكل تأكيد، ولكنه يثق في لاعبيه وقدرتهم على الخروج بنتيجة الفوز وتسهيل المهمة في لقاء الإياب بالقاهرة بعد أسبوع، حبث أن اللقاء عبارة شوطين ولابد من إنهاء الشوط الأول بشكل طيب في كيجالي.

المدير الفني تحدث عن وجود غيابات بالفعل في صفوف الفريق، ولكن بيراميدز يمتلك لاعبين رائعين يمتلكون القدرة والخبرة التي تمكنهم من الفوز والعودة بنتيجة قوية، وسعيد بالتواجد مع هذه المجموعة المميزة من اللاعبين.

كرونسلاف تحدث عن مدى صعوبة الأمر الذي يتعلق بلعب مباراة خارج الأرض في بطولة قوية مثل دوري الأبطال بعد تجمع دولي في مدة قصيرة، خاصة وأن هناك لاعبين عادوا متأخرين، ولم يتدربوا إلا مرة واحدة، ولكن لابد من التعامل مع الأمر الواقع واللعب بكل قوة.

مقالات مشابهة

  • الخارجية الأمريكية: واشنطن على علم بتقارير غير مؤكدة عن اعتقال مواطنين اثنين آخرين في فنزويلا
  • بقاء القوات الأمريكية في كردستان يعني عدم الانسحاب الكامل
  • الخطيب يبحث مع رئيسا الغرفة الأمريكية ومجلس الأعمال سبل تطوير العلاقات التجارية مع واشنطن
  • القيادة المركزية للجيش الأمريكي “تتلقى تقييما” من الأردن حول الوضع في الشرق الأوسط
  • القيادة المركزية الأمريكية: دمرنا 3 مسيرات ومركبة للحوثيين في اليمن
  • مدرب بيراميدز: الجيش الرواندي قوي للغاية ويمتلك شعبية كبيرة
  • معهد أمريكي: دول الخليج ترى الحملة الأمريكية على اليمن “مضللة ” و “خطيرة”
  • هجمات 11 سبتمبر 2001.. بين الرواية الأمريكية ونظريات المؤامرة
  • معهد أمريكي: دول الخليج ترى في الضربات الأمريكية البريطانية على الحوثيين مضللة وغير واقعية وخطيرة (ترجمة خاصة)
  • «واشنطن بوست» تفجر مفاجأة حول مقتل الناشطة الأمريكية وتكذّب رواية إسرائيل