احتفل الفنان عمرو سعد بعيد ميلاد ابنته حبيبة الـ15، حيث وجه لها رسالة رقيقة في تدوينة عبر حسابه على «إنستجرام»، مرفقة بمجموعة من الصور التي تجمعهما معا، وقال في رسالته: «من 15 سنة اتولدت البنت القمر دي وأول بوكية ورد جالنا كان مكتوب عليه مبروك حبيبة عمرو سعد.. فقررت يكون ده اسمها حبيبة وأحلى حبيبة عمرو سعد».

توالت العديد من التعليقات لتهنئة عمرو سعد بعيد ميلاد ابنته حبيبة، وكان من بينهم الإعلامي رامي رضوان الذي علق قائلا: «ما شاء الله ربنا يخليها لك ويحفظها وتفرح بيها دايما يا حبيبي»، بينما قال الفنان أحمد فهيم «ما شاء الله ربنا يحفظها ويبارك فيها ويقر عينك بيها يا حبيبي»، وعلقت الفنانة منة فضالي قائلة: «قمر ماشاء الله ربنا يخليهالك».

الجمهور يشيد بجمال حبيبة عمرو سعد: «الجمال كله»

وعبر الجمهور عن إعجابهم بجمال حبيبة عمرو سعد عبر التعليقات، وجاء من بينها: «ما شاءالله زى القمر وفيها قبول اوى»، «حبيبة أبوها ما شاء الله قمر»، «الجمال المصري الحلو.. ربنا يفرحك بيها»، «يا حيااتي عسل.. ربنا يخليهالك وتشوف عيال عيالها»، «السمار الجمال كلو.. ما شاء الله ربنا يحفظها».

يذكر أن الفنان عمرو سعد متزوج من الدكتور شيماء فوزي وأنجب منها 3 أبناء: رابي، حبيبة، والأبن الأصغر علي.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عمرو سعد الفنان عمرو سعد شاء الله ربنا ما شاء الله

إقرأ أيضاً:

رغم العلاقة المضطربة.. العائلة المالكة البريطانية تحتفل بعيد ميلاد الأمير هاري

نحت العائلة المالكة البريطانية خلافاتها مع الأمير هاري جانبًا للاحتفال بعيد ميلاده الأربعين، اليوم الأحد.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، انضم أمير وأميرة ويلز، الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، إلى ملك وملكة بريطانيا، الملك تشارلز وقرينته كاميلا، لتهنئة الأمير هاري بعيد ميلاده على وسائل التواصل الاجتماعي، ونشروا رسائل بمناسبة عيد ميلاد دوق ساسكس الأربعين هذا الصباح. 

ونشر الحساب الرسمي للعائلة المالكة، على موقع X المعروف سابقًا باسم تويتر ، تهنئة عيد ميلاد الأمير هاري صباحًا بتوقيت المملكة المتحدة، كما شارك الحساب الرسمي لوليام وكيت تحية مماثلة بعد ساعات قليلة. 

ووصف عدد من الخبراء في الشأن الملكي البريطاني تهنئة ويليام وزوجته كيت لشقيقه بمثابة غصن زيتون يمكن أن يساعد في تحسين العلاقات بين الشقيقين بعد التوترات الأخيرة التي عكرت صفو علاقتهما.

 

وفي وقت سابق، قالت رسالة الملك والملكة، والتي تميزت بإيموجي كعكة عيد الميلاد: "نتمنى لدوق ساسكس عيد ميلاد سعيدًا للغاية الأربعين اليوم!"

نشرت التدوينة صورة للأمير هاري وهو يرتدي بدلة رمادية أنيقة وقميصًا أبيض، وتعود الصورة إلى عام 2018، أثناء زيارة مع دوقة ساسكس إلى "ديجيتال دوكلاندز" في دبلن عندما كان الأمير لا يزال عضوًا فعالاً في العائلة المالكة.

 

ونشر حسابولي العهد الأمير ويليام وزوجته رسالة مشابهة جدًا، إذ كتب أمير وأميرة ويلز: "نتمنى عيد ميلاد سعيدًا الأربعين لدوق ساسكس!"

 

ومن المقرر أن يحتفل الأمير هاري بعيد ميلاده في مونتيسيتو، حيث يعيش الآن مع زوجته ميجان، صاحبة الـ 43 عامًا، وأطفالهما آرتشي، 5 أعوام، وليليبت، 3 أعوام. 

ويعتزم الأمير هاري التوجه في عطلة مع أقرب أصدقائه للاحتفال بعيد ميلاده، لمواصلة احتفالاته بعيد ميلاده، بينما تظل ميجان في المنزل مع طفليهما. 

سافر هاري وميجان إلى  نيجيريا وكولومبيا في الأشهر الأخيرة، بعد أن عاد الزوجان إلى المملكة المتحدة للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لدورة ألعاب إنفيكتوس.

ويأتي عيد ميلاد الدوق الأربعين بعد فترة مضطربة مع العائلة المالكة، أعقبت عدد من البرامج التليفزيونية وكتاب أصدره الأمير هاري حمل اسم "البديل"، تتضمن أوصاف قاسية لوالده وزوجة أبيه وشقيقه ويليام وزوجته كيت ميدلتون.

لم يلتق هاري بوالده الشهر الماضي أثناء وجوده لفترة وجيزة في المملكة المتحدة لحضور حفل تأبين عمه اللورد فيلوز، فلم يتحدث المك مع ابنه طوال الزيارة بحسب مجلة المشاهير الأميركية "بيبول".

حضر الأمير ويليام أيضًا مراسم الدفن، دون أن تدور أي محادثات بين الأمير ويليام وهاري ويأتي هذا في تناقض صارخ مع احتفال هاري بعيد ميلاده الثلاثين، عندما احتفل مع شقيقه بحفل رسمي في كلارنس هاوس، منزل والدهما في لندن.

 

ومن المتوقع أن يتصل الملك بابنه الأصغر عبر سكايب يوم الأحد بعد الظهر بتوقيت المملكة المتحدة، حتى يتمكن الاثنان من التحدث بمجرد استيقاظ دوق ساسكس في كاليفورنيا.

مقالات مشابهة

  • رغم العلاقة المضطربة.. العائلة المالكة البريطانية تحتفل بعيد ميلاد الأمير هاري
  • حبيبة ونغم وميشيل.. 3 بنات يثيرن ضجة على السوشيال الميديا بسبب آبائهن
  • «رحلة إبداعية أثرت السينما والمسرح».. التلفزيون المصري يحتفل بذكرى ميلاد عزت العلايلي
  • ظهور نادر لـ خال دنيا سمير غانم خلال احتفاله بعيد ميلاد زوجته المغربية
  • "ربنا يهدّي الحال" بيومي فؤاد يكشف عن إمكانية تصالحه مع محمد سلام
  • نور النبوي يحتفل بعيد ميلاد والده الـ 58.. ويوجه له رسالة
  • بكلمات مؤثرة..سيمون تحتفل بعيد ميلاد هشام عباس
  • «طايرة زي الفراشة».. كيف احتفلت نادين نسيب نجيم بعيد ميلاد خطيبها؟
  • محمد فؤاد يحتفل بزفاف ابنة شقيقه الأكبر: «عقبال بنات مصر كلها»
  • محمود حافظ: ربنا منحني "الهيبة" لكن انا شخصية خجولة جدا