بوابة الفجر:
2024-09-15@13:13:07 GMT

كشف حقيقة إلقاء شاب نفسه من أعلى عقار في فيصل

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT


نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله على عدد من الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الإجتماعى بشأن الإدعاء بقيام قوة أمنية بالتعدى على أحد الأشخاص أثناء تنفيذ قرار النيابة العامة مما دفعه لإلقاء نفسه من شرفة الشقة محل سكنه بمنطقة فيصل بالهرم والتسبب فى وفاته.

وأكد المصدر أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 28/8/2024 وحال قيام قوة أمنية بتنفيذ قرار النيابة العامة بضبط وإحضار (أحد الأشخاص – مقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة) متهم فى قضية "نصب" وبمجرد علمه بوصول القوة قام بالقفز من نافذه مسكنه وسقط أرضًا بالشارع مما أدى إلى وفاته.

. وتصادف تواجد شقيق المتوفى بمسكن المذكور أثناء حدوث الواقعة ولم يتهم أحد بالتسبب فى وفاته.. وأكد المصدر أن كافة الإجراءات تمت فى الإطار القانونى دون أية تجاوزات.. وأن ذلك يأتى فى إطار ما دأبت عليه الجماعة الإرهابية من تزييف الحقائق وترويج الشائعات لمحاولة إثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها بأوساط الرأى العام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإخوان الإرهابي الإخوان الإرهابية التعدى على أحد الاشخاص التواصل الاجتماعي النيابة العامة بالجيزة ترويج الشائعات تجاوزات

إقرأ أيضاً:

صورة نادرة لأضخم لاعب كمال أجسام في العالم خلال طفولته.. كيف كان شكله؟

صدمة كبيرة لا زال يعاني منها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والأوساط الرياضية العالمية، عقب وفاة اللاعب إيليا يفيمتشك من بيلاروسيا، الشهير بـ«أضخم لاعب كمال أجسام» إذ توفى عن عمر 36 عاما إثر إصابة بأزمة قلبية مفاجئة.

كان أضخم لاعب جمال أجسام  يزن 340 رطلًا أي قرابة 140 كيلوجرام، ويبلغ طوله 6 أقدام و1 بوصة  أي قرابة 186 سم، وصدره وعضلة ذات رأسين طولها 25 بوصة أي قرابة 63 سم.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا له في طفولته، إذ كان جسده نحيفا للغاية وفقا لما ذكرته صحيفة «New York Post».

صورة نادرة لأضخم لاعب كمال أجسام

ظهر أضخم لاعب كمال أجسام بوجه وجسد نحيف، وشعر ذهبي اللون، الأمر الذي أثار دهشة الكثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي، ليطرحوا تساؤلات عدة حول كيفية تحول جسده النحيف ليصبح أضخم لاعب كمال أجسام في العالم.

قبل وفاته بيومين، أصيب إيليا يفيمتشك بنوبات قلبية مفاجئة، وحاولت زوجته إسعافه من خلال الضغط على الصدر حتى تأتي سيارة الإسعاف لإنقاده، وتم نقله إلى المستشفى ولكن لم يستطع الأطباء إنقاذه، حيث توقف قلبه بعد يومين من تواجده بالمستشفى.

وتحدثت زوجة لاعب كمال الأجسام عن اللحظات الأخيرة التي مر بها، قائلة: «صليت طوال هذا الوقت، على أمل أن يتعافى إيليا، قضيت كل يوم بجانبه، وبدأ قلبه ينبض من جديد لمدة يومين، لكن الطبيب أبلغني بالخبر الرهيب بأن دماغه قد مات».

تعليق زوجته بعد وفاته

وجهت الزوجة رسالة شكر لكافة الأشخاص الذين قاموا بتعازيها في اللاعب بعد وفاته: «أشكر الجميع على تعازيهم، إنه لمن دواعي سروري أن أدرك أنني لم أترك وحدي في هذا العالم، وقد قدم لي الكثير من الناس المساعدة والدعم».

وفي وقت سابق كشف اللاعب المتوفى عن نظامه الغذائي، حيث كان يأكل 7 وجبات في اليوم، بما يعادل 16.500 سعرة حرارية، و2.5 كيلوجرام من لحم البقر، كما أنه في مقطع فيديو نشر له في عام 2022 تحدث حول ما يأكله لمساعدته في بناء جسمه، مشيرا إلى أنه في مرحلة ما، كان يتناول حوالي 15000 سعرة حرارية في اليوم.

مقالات مشابهة

  • صورة نادرة لأضخم لاعب كمال أجسام في العالم خلال طفولته.. كيف كان شكله؟
  • نائب رئيس جنوب أفريقيا يفقد الوعي أثناء إلقاء كلمة
  • هل يوم ميلاد الرسول هو يوم وفاته؟.. روايات مختلفة
  • بدء محاكمة 73 متهما في قضية خلية التجمع الإرهابية
  • سرقة حقيبة وزيرة الشرطة البريطانية أثناء إلقاء كلمة عن انتشار السرقة في البلاد
  • غدا.. محاكمة متهم بخلية المرج الإرهابية
  • مصرع سوداني إثر سقوطه من أعلى عقار بفيصل
  • نهاية مأساوية للاعب كمال أجسام صيني شهير .. صورة
  • بيان مرتقب وهام للعمليات المشتركة حول عملية كبيرة ضد عصابات داعش الإرهابية
  • الاستعانة بكشافات إضاءة أثناء عمليات البحث بعقار شبرا المنهار.. صور