كشفت تقارير مجرية، عن آخر مستجدات مصير انتقال محمد علي بن رمضان، لاعب فيرينتسفاروش المجري، إلى صفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بناء على رغبة مارسيل كولر، المدير الفني لـ«الأحمر».

ووفقا لموقع «Nemzeti Sport» المجري، فإن الأخبار التي تفيد بأن الأهلي قد توصل لاتفاق مع لاعب خط الوسط التونسي محمد علي بن رمضان، بعد الاقتراب من التعاقد مع البرازيلي ماتيوس سالدانها غير صحيحة، ويبدو أنه تقرر أن يقضي لاعب خط الوسط أيضا موسم الخريف رفقة ناديه المجري.

الاختلاف بين الأهلي وفيرينتسفاروش في طريقة الدفع يعطل انتقال بن رمضان للأهلي

وأضاف الموقع: «إدارة النادي المجري، أبلغت الأهلي بأنها تصر على دفع 1.6 مليون يورو، من سعر الشراء البالغ 2.6 مليون يورو بالفعل، بينما سيجري دفع المليون المتبقي بحلول يناير المقبل، لكن مدير النادي المصري المسؤول عن التعاقدات، أمير توفيق، يصر على أن يدفعوا على 3 أقساط، وهو ما يعطل إتمام الصفقة حتى الآن».

وتابع: «نعلم أن الاتفاق مع الأهلي قد يفشل بسبب جدول السداد، لكن في الوقت نفسه يجب أن نضيف أنه تحت قيادة المدرب باسكال يانسن، يحصل بن رمضان على الفرص باستمرار، وقد لعب بالفعل في 7 مباريات هذا الموسم، وسجل هدفين».

المدير الفني لفيرينتسفاروش يعطل انتقال بن رمضان لـ الأهلي

واختتم الموقع حديثه، قائلا: «الجهاز الفني للفريق المجري، يعتمد على بن رمضان، وهذا على الأرجح هو السبب وراء عدم السماح للنادي بالسماح للاعب البالغ من العمر 24 عاما، والذي وصل مجانا العام الماضي بسهولة».

ومن المقرر أن يغلق باب الانتقالات الصيفية بالمجر اليوم، ما يعني أنه متبقي ساعات قليلة فقط تفصلنا عن معرفة مصير الصفقة الشائكة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي صفقات الاهلي بن رمضان

إقرأ أيضاً:

الفساد يعطل القلب النابض للديمقراطية في العراق - عاجل

بغداد اليوم -  بغداد

أكد النائب المستقل جواد اليساري، اليوم الجمعة (13 أيلول 2024)، أن العمل الرقابي لمجلس النواب معطل بسبب قوة الفساد داخل العملية السياسية.

وقال اليساري لـ "بغداد اليوم" ان "عمل مجلس النواب الرقابي معطل بسبب قوة الفساد ونفوذه داخل العملية السياسية فأي تحرك نيابي يتم عرقلته، هناك حماية سياسية حقيقية للفساد والفاسدين ".

واضاف ان "مجلس النواب بلا عمل رقابي حقيقي والحماية السياسية تمنع النواب من فتح باب ملفات فساد او تفعيل ملفات الاستجواب ، فهناك طلبات استجواب معطلة رقم تقديمها منذ اشهر طويلة، وهذا مما جعل البرلمان ميتا رقابيا".

ودوما يؤكد نوابا ومسؤولين أن الدور الرقابي للبرلمان العراقي "معطل" بفعل الضغوط السياسية التي تمنعه من إجراء استجواب المسؤولين ممن أشرت عليهم ملفات إخفاق في العمل والأداء وشبهات فساد وغيرها. ولم يجر البرلمان العراقي إلا استجوابات بنطاق محدود جدا، على الرغم من التصريحات المتكررة من قبل نواب عن تقصير وفساد في مفاصل الحكومة، والسعي لاستجواب عدد من الوزراء والمسؤولين.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندري يضم محمد مغربي من الأهلي ضمن صفقة مروان عطية
  • موعد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني
  • عاجل.. غموض حول مشاركة صفقة الأهلي الجديدة ضد جورماهيا.. وكولر يحدد البديل
  • الفساد يعطل القلب النابض للديمقراطية في العراق - عاجل
  • فشل انتقال " فاروق " لسموحه لهذا السبب
  • العمري: عمل ملاك النادي الأهلي لا يليق .. فيديو
  • عاجل: تفاصيل خامس صفقات الأهلي الصيفية.. هل يلحق بمباراة السوبر الإفريقي؟
  • خالد الغندور يكشف تفاصيل مفاوضات الأهلي مع "أوسو"
  • عاجل| تفاصيل مفاوضات الأهلي مع صفقة اللحظات الأخيرة.. يلعب في الدوري الصيني
  • عاجل.. الأهلي يعلن إصابة صفقته الجديدة بـ "جزع" في الكاحل