تغيّر موعد إعلان نتيجة تقليل الاغتراب 2024 المرحلة الثانية، وذلك بعدما أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، مد فترة التقديم لمنح طلاب تنسيق المرحلة الأولى، وكذلك طلاب تنسيق المرحلة الثانية الفرصة للتحويل بين الكليات في الجامعات الحكومية والمعاهد.

وفي هذا الصدد، تنشر «الوطن» كل ما تريد معرفته عن نتيجة تقليل الاغتراب 2024 المرحلة الثانية، وآخر موعد للتسجيل عبر موقع التنسيق الإلكتروني 2024.

مد مرحلة تقليل الاغتراب 2024

وأعلنت وزارة التعليم العالي مد فترة التقديم في مرحلة تقليل الاغتراب 2024  يومًا إضافيًا، ليصبح آخر موعد لتقليل الاغتراب 2024 مساء غدًا الأربعاء وتحديدًا في السابعة مساءً، لإتاحة الوقت أمام الطلاب للتقديم.

رابط تقليل الاغتراب 2024 المرحلة الثانية

وبحسب التعليم العالي، خصصت الوزارة رابط تقليل الاغتراب 2024 موقع الوزارة، والمخصص لأعمال التنسيق لمختلف المراحل لطلاب الثانوية العامة والشهادات المعادلة والدبلومات الفنية، وما يتعلق به.

وفيما يخص خطوات الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب 2024 المرحلة الثانية وكذلك الأولى، فإنّه يتم بتسجيل الدخول عبر إدخال رقم الجلوس والرقم السري على موقع التنسيق الإلكتروني 2024، واختيار نتيجة تقليل الاغتراب، والانتظار قليلًا حتى ظهور النتيجة.

نتيجة تقليل الاغتراب 2024 المرحلة الثانية

ومن المقرر إعلان نتيجة مرحلة تقليل الاغتراب خلال 72 ساعة من غلق باب تقليل الاغتراب غدًا الأربعاء، إذ من المتوقع أن يتم إعلانها في الفترة من الخميس وحتى الأحد.

موعد التقديم للكليات 2024

ويرتبط موعد التقديم للكليات 2024 ارتباطًا وثيقًا بإعلان نتيجة تقليل الاغتراب 2024، إذ من المقرر أن يتم إرسال كشوف الطلاب النهائية للجامعات لبدء التقديم في الكليات فور إعلان نتيجة تقليل الاغتراب 2024.

موعد تنسيق المرحلة الثالثة 2024

ويبدأ تنسيق المرحلة الثالثة 2024 عقب إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني، والتي من المتوقع أن خلال الأسبوع الثاني من شهر سبتمبر الجاري، إذ انتهت أعمال امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2024 اليوم الثلاثاء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نتيجة تقليل الاغتراب 2024 المرحلة الثانية تقليل الاغتراب 2024 موقع الوزارة نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2024 موقع التنسيق الإلكتروني نتيجة تقليل الاغتراب 2024 نتیجة تقلیل الاغتراب 2024 المرحلة الثانیة تنسیق المرحلة إعلان نتیجة

إقرأ أيضاً:

إعلان نتيجة المرحلة الثانية لرياض الأطفال في القاهرة اليوم.. اعرف الرابط

أكدت محافظة القاهرة أن نتيجة المرحلة الثانية لرياض الأطفال بالقاهرة للعام الدراسي 2024-2025 ستكون متاحة مساء اليوم، وتحديدا السادسة مساء.

وذكرت محافظة القاهرة، أنه بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم، سيتم إتاحة تلك الخدمة للمواطنين على الموقع الرسمى لمحافظة القاهرة من هنا.

تقديم طلب الالتحاق

وأتاحت المحافظة خدمة لولي الأمر يمكن من خلالها تقديم طلب لإلحاق أبنائه بمرحلة رياض الأطفال بالمدارس التجريبية ومدارس المستقبل في محافظة القاهرة أثناء فترة التقديم المعلنة، وذلك من خلال ملء بيانات إستمارة التقديم على البوابة الالكترونية لمحافظة القاهرة.

نتيجة طلب التقديم

وأشارت إلى أن تعديل بيانات الطلب خلال الفترة المحددة والتي يتاح فيها تعديل الرغبات المسجلة في استمارة التقديم، كما أن الاستعلام عن نتيجة طلب التقديم من خلال رقم التسجيل بعد ظهور النتيجة، ويتم إرسال رسالة قصيرة لمقدم الطلب عند كل مرحلة من مراحل الخدمة وحتى انتهائها.

جدير بالذكر أن محافظة القاهرة تقدم العديد من الخدمات الإلكترونية للمواطنين في مجال التعليم، منها التحويلات المدرسية وتقديمات مرحلة رياض الأطفال وبيان النجاح وخلافه.

مقالات مشابهة

  • رابط نتيجة المرحلة الثانية لرياض الأطفال في القاهرة
  • رابط مباشر.. موعد إعلان نتيجة المرحلة الثانية لرياض الأطفال
  • إعلان نتيجة المرحلة الثانية لرياض الأطفال في القاهرة اليوم.. اعرف الرابط
  • خلال أيام.. إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024 لطلاب الدور الثاني علمي وأدبي
  • خطوات وإجراءات إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024: دليل شامل للطلاب
  • موعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024 والدبلومات الفنية.. اعرف الرابط
  • موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024 علمي رياضة
  • رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024 بالمحافظات.. تظهر خلال ساعات
  • رابط الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب
  • رابط وخطوات الاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024