يواجه يوم غد الأربعاء فريق الاتحاد الأهلي بنغازي بملعب الاتحاد المصراتي ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة سداسي التتويج بالدوري الممتاز لفئة الأمال .

وتعدّ مواجهة الاتحاد و الأهلي بنغازي التي ستقام بملعب الاتحاد المصراتي مهمّة للفريقين، حيث سيتصدر الفريق الفائز مرحلة سداسي التتويج برصيد 12 نقطة

و في الجولة نفسها يواجه الأهلي طرابلس فريق النصر بملعب الأهلي المصراتي في حين يلاقي الأخضر فريق السويحلي بملعب اجدابيا

المصدر قناة ليبيا الأحرار

الأهلي بنغازي Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0.

المصدر: ليبيا الأحرار

كلمات دلالية: الاتحاد الأوروبي يوهان يونيسيف يونيسف يونغ بويز يونسيف الأهلي بنغازي

إقرأ أيضاً:

البطولة: اتحاد تواركة يعتلي الصدارة بانتصار على المغرب الفاسي

اعتلى الاتحاد الرياضي التوركي الصدارة مؤقتا، عقب الانتصار بهدفين لهدف على المغرب الفاسي، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم السبت، على أرضية ملعب 18 نونبر، في افتتاح لقاءات الجولة الثانية من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وفشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما في الوقت الأصلي من الجولة الأولى، جراء غياب النجاعة الهجومية، علما أن الاتحاد الرياضي التوركي يبحث عن فوزه الأول، بعد تعادله في اللقاء الأول مع الفتح الرياضي بهدفين لمثلهما، فيما يطمح المغرب الفاسي إلى تحقيق النقاط الثلاث الثانية له تواليا، بعد الفوز في المواجهة الأولى بهدف نظيف على الوداد الرياضي.

وفي الوقت الذي كان الحكم يستعد لإنهاء الجولة الأولى بالتعادل السلبي صفر لمثله، تمكن الاتحاد الرياضي التوركي من افتتاح التهديف في الوقت بدل الضائع عن طريق اللاعب إلياس لكريمي، إلا أن فرحة تواركة بهدف التقدم لم تدم طويلا، بعدما تمكن المغرب الفاسي من تعديل النتيجة بعد دقيقتين فقط، بفضل حمزة الجنتي من ضربة جزاء، منهيا بذلك الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

ودخل الاتحاد الرياضي التوركي الجولة الثانية بطموح إضافة الهدف الثاني، وهو ما تمكن منه في الدقيقة 58 عن طريق اللاعب حسام الصادق، واضعا فريقه في المقدمة مجددا، ومجبرا المغرب الفاسي للمرة الثانية على الاندفاع بأكبر عدد من اللاعبين، بغية إدراك التعادل، لكسب نقطة على الأقل، عوض خسارة النقاط الثلاث كاملة.

وحاول المغرب الفاسي الوصول إلى شباك عبد الرحمان الحواصلي بشتى الطرق الممكنة من أجل تعديل النتيجة، من خلال المحاولات التي أتيحت له، دون تمكنه من تحقيق مراده، في ظل استمرار قلة التركيز في اللمسة الأخيرة، بينما لم يفلح الاتحاد الرياضي التوركي في إضافة الهدف الثالث، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار تواركة بهدفين لهدف على رفاق سعد أيت الخرصة.

ورفع الاتحاد الرياضي التوركي رصيده إلى أربع نقاط في صدارة البطولة الاحترافية مؤقتا، فيما تجمد رصيد المغرب الفاسي عند النقطة الثالثة في الصف الخامس بشكل مؤقت، متساويا في عدد النقاط مع كل من الجيش الملكي الوصيف، واتحاد طنجة الثالث، ونهضة بركان الرابع.

كلمات دلالية الاتحاد الرياضي التوركي البطولة الاحترافية المغرب الفاسي

مقالات مشابهة

  • الأربعاء.. نقابة الصحفيين تناقش التمييز ضد الصحفيات بالتعاون مع الاتحاد الدولي للصحفيين
  • مفاجأة.. ليفربول يسقط أمام فريق لأول مرة منذ 55 عاما
  • البطولة: اتحاد تواركة يعتلي الصدارة بانتصار على المغرب الفاسي
  • منتخب الشطرنج يواجه مورشيوس اليوم ضمن الجولة الرابعة
  • التعادل الإيجابي يحسم مواجهة النصر والأهلي في قمة الجولة الثالثة من دوري المحترفين
  • النيل الطيران تسير رحلة خاصة لنقل بعثة فريق النادي الأهلي إلى نيروبي
  • «النيل للطيران» تسير رحلة خاصة لنقل بعثة فريق الأهلي إلى نيروبي (صور)
  • فليك يتلقى خبرا سارا قبيل مواجهة جيرونا
  • جوميز: الأهلي فريق قوي لكننا مرشحون للتتويج بالسوبر
  • جوميز: الأهلي فريق قوي لكننا مرشحون للسوبر