النهار أونلاين:
2024-09-15@12:54:46 GMT

عطال مطلوب في “الليغا” الاسبانية

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

عطال مطلوب في “الليغا” الاسبانية

يحضر فريق من “الليغا” الاسبانية، لإنقاذ لاعب الخضر، يوسف عطال، من شبح البطالة، الذي يواجه منذ نهاية عقده مع أضنة ديمير التركي.

وكشف موقع ” fichajes” الاسباني، بأن ريال سوسييداد، تلقى ضربة موجعة، بعد تأكد نهاية موسم مدافعه الأيمن الدولي المالي، هاماري تراوري، اثر تعرضه لإصابة خطيرة تمثلت في تمزق في الأربطة الصليبية للركبة.

وأوضح المصدر ذاته، بأن المدرب إيمانول ألغاوسيل. يبحث عن ضم ظهير أيمن جديد، في الفترة الحالية، وقد يتوجه الفريق نحو صفقة مجانية لتلبية مطالب مدربه.

وفي هذا الصدد، أكد الموقع الاسباني، بأنه تم تداول اسم الدولي الجزائري. يوسف عطال، للالتحاق بريال سوسييداد، وهو المتواجد حر من أي التزام.

كما أشار المصدر نفسه إلى أن عطال، سيكون بديلا مثاليا في ريال سوسييدا، في حال تمت صفقة التعاقد معه.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

“الشارقة للإذاعة والتلفزيون” تزور مؤتمر “البث الفضائي الدولي” في أمستردام

 زار وفد من هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون معرض ومؤتمر البث الفضائي الدولي التكنولوجي الذي يختتم فعالياته غدا في العاصمة الهولندية أمستردام ويُعتبر أحد أبرز الملتقيات العالمية المتخصصة في تقنيات البث الفضائي والإنتاج الإعلامي ويجذب مشاركات واسعة من رواد الصناعة والمطورين من أكثر من 170 دولة.

واطلع الوفد خلال الزيارة على أحدث الابتكارات في مجال أجهزة البث التلفزيوني والكاميرات المتطورة التي تمثل نقلة نوعية في جودة التصوير ودقة الإخراج، والتعرف على حلول متقدمة في مجال الذكاء الاصطناعي المستخدمة في تحسين جودة الصورة والصوت، بالإضافة إلى تقنية البث السحابي التي تُحدث ثورة في كيفية إدارة وتشغيل المحتوى الإعلامي.

كما بحث الوفد مع مشاركين في المعرض سبل تعزيز التعاون، خاصة أن الهيئة تحرص على التطوير الدائم لأنظمتها وبنيتها التحتية بما يواكب المتغيرات السريعة في قطاع الإعلام ويضمن تقديم محتوى متميز للجمهور وفقا للتوجيهات والرؤية الحكيمة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

ويوفر المعرض فرصة للاطلاع على أحدث التكنولوجيا في مجال البث والتصوير ومنصة مثالية للاجتماع بأكبر المصنعين في هذا المجال وتبادل الخبرات والأفكار التي تسهم في تطوير قطاع الإعلام بشكل عام، حيث تحرص الهيئة على أن يتواجد عدد من مهندسيها وكوادرها في هذا الحدث السنوي الذي تترقبه جميع المحطات التلفزيونية والإذاعية.

وضم وفد هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون كلاً من منى عمران الطنيجي رئيسة قسم النقل الخارجي، وعلي جاسم الحداد رئيس قسم الصوت، و منى عبد العزيز الرادمي رئيسة قسم الإخراج، ولطيفة سهيل الشامسي مهندسة تكنولوجيا البث، ومها درويش المزروعي مهندسة تكنولوجيا البث، وأحمد سالم السويدي مهندس تكنولوجيا البث ومحمد أحمد بانيزان منتج برامج.وام


مقالات مشابهة

  • “الشارقة للإذاعة والتلفزيون” تزور مؤتمر “البث الفضائي الدولي” في أمستردام
  • ريال مدريد من ملعب ريال سوسييداد يخرج برقم استثنائي في القرن الـ21
  • الجيش يتوقع إنهاء الحرب في السودان قبل نهاية العام الجاري و يكثف غاراته الجوية على “الدعم السريع” في مدن عدة
  • الدوري الإسباني: ركلتا جزاء تمنحان ريال مدريد فوزا صعبا على سوسييداد
  • مناقشات “إسرائيلية – أمريكية” في واشنطن: “إسرائيل” لا يمكنها البقاء في حرب لا نهاية لها
  • تاريخ مواجهات ريال مدريد ضد سوسييداد قبل مباراة اليوم
  • الدوري الإسباني.. رابط مشاهدة مباراة وريال مدريد ريال سوسييداد hd مباشر بدون تقطيع اليوم والقنوات الناقلة
  • “إنها العدالة الإلهية”.. نهاية مأساوية للص أندونيسي
  • موعد مباراة ريال مدريد وسوسيداد في الدوري الاسباني
  • تشكيل ريال مدريد أمام ريال سوسييداد في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني