موقع 24:
2024-09-15@12:58:00 GMT

نجل عمرو دياب يثير ضجة.. هل كشف حقيقة "توو ليت" المقنع؟

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

نجل عمرو دياب يثير ضجة.. هل كشف حقيقة 'توو ليت' المقنع؟

عاد الجدل مجدداً خلال الساعات الماضية حول مطرب الراب المقنع "توو ليت"، بسبب صور نشرها عبدالله عمرو دياب عبر حسابه على إنستغرام، مرفقة بتعليق غامض.

وظهر عبد الله في عدة صور مع أصدقائه وشقيقته "كنزي"، لكن اللافت كان تعليقه على الصور بكلمة "Tul8t"، كما علقت شقيقته "جنى" على المنشور كاتبة: "توو ليت".
الأمر الذي أثار الجدل من جديد حول إمكانية أن يكون عبدالله هو المطرب المُقنع الذي تصدر اهتمامات الجمهور في مصر خلال الآونة الأخيرة 

وكثرت تعليقات الجمهور، التي تقول إن عبد الله دياب هو المطرب المجهول.


اللافت أنه سرعان ما أجرى عبد الله تعديلاً على المنشور، ليحذف كلمة "Tul8t"، فيما تركت شقيقته تعليقها كما هو، ما أثار الحيرة مجدداً لدى الجمهور.


يذكر أنه خلال الآونة الأخيرة، تصدّر المغني مجهول الهوية قوائم الأكثر استماعاً في مصر، بعد طرحه ألبوماً بعنوان "كوكتيل أغاني" أعاد للأذهان ذكريات أغاني التسعينيات، لا سيما أنه قدّم في كليب إحدى أغنياته والتي تحمل اسم "حبيبي ليه"، مشاهد مشابهة لفيلم "أيس كريم في جليم" للفنان عمرو دياب، حتّى إنه اختار جاكيت أسود كالذي ارتداه "الهضبة" أثناء أداء الأغنية التي تحمل اسم الفيلم الصادر في عام 1992.
وظهر المغني المجهول في الأغنية وعلى أغلفة الألبوم مرتدياً قناعاً على وجهه لإخفاء هويته، واختار لنفسه اسم "توو ليت ــ Tul8te". وهو اسم غير معروف دلالته حتى الآن.
ومؤخراً، أحيا المغني المقنع حفلًا غنائياً ضمن فعاليات مهرجان العلمين، في دورته الثانية، وحضر الحفل مجموعة كبيرة من جمهوره ومستمعيه.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية عمرو دياب نجوم

إقرأ أيضاً:

رد حاسم من أحمد عمر هاشم على المشككين في حقيقة الإسراء والمعراج (فيديو)

أكد الدكتور أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، أن النبي صلى الله عليه وسلم هو من رأى الغيبيات في ليلة الإسراء والمعراج مثل سدرة المنتهى والذهاب إلى بيت المقدس، والعروج إلى السماء، ورؤية الأنبياء، والمرسلين، والملائكة، والسموات، والجنة، والنار، ونماذج من النعيم والعذاب.

أحمد عمر هاشم يكشف شروط الحديث الصحيح ويُفرق بينه وبين الضعيف والحسن (فيديو) أحمد عمر هاشم عن مؤسسة تكوين: "لم أخشى منها" كرامات أولياء الله الصالحين

وأضاف "هاشم" خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق ببرنامج "نظرة" المذاع على فضائية "صدى البلد"، يشهد التاريخ والنصوص أن المسجد الأقصى هو الذي يوجد في فلسطين وليس في مكان آخر كما ادعى البعض.

وبشأن التصوف، تابع أحمد عمر هاشم: المتصوفون هم الذين يحبون الله ورسوله ويتمسكون بالكتاب والسنة، ولا شك أن الإيمان بالكرامات مذكور في القرآن، بدليل كرامة السيدة مريم في كتاب الله، ونصدق كرامات أولياء الله الصالحين مثل السيد البدوي وإبراهيم الدسوقي، والتوسل يكون لله تعالى وبالرسول وبآل بيت الرسول.

مقالات مشابهة

  • عمرو مصطفى يهدد بتصعيد قضائي بسبب أغنية «ليلي نهاري» لـ عمرو دياب (تفاصيل)
  • جنا عمرو دياب تروج لأغنيتها الجديدة وتكشف موعد طرحها
  • الأمن العام : ألقينا القبض على المقنع الذي أطلق النار بأحد المقار الانتخابية في محافظة معان
  • أسماء جلال تكشف حقيقة ارتباطها بويجز
  • رد حاسم من أحمد عمر هاشم على المشككين في حقيقة الإسراء والمعراج (فيديو)
  • "غير مقبول".. احتفالات تخرج طلاب إندونيسيا من جامعة الأزهر تثير جدل الجمهور
  • شاهد بالفيديو.. رجل سوداني يثير سخرية الجمهور بعد ظهوره بــ(العراقي) داخل إحدى محطات الوقود في لوس أنجلوس وساخرون: (اللبس السوداني جميل لكن ما لدرجة تمشي عريان ياعمو)
  • مهرجان لحظات العلا.. شروط دخول حفل عمرو دياب
  • المغني الفرنسي الراحل جوني هاليداي موضوع رسوم متحركة جديدة
  • اعتقال المغني المصري الشهير سعد الصغير والنيابة العامة تأمر بوضعه في السجن