شمسان بوست:
2024-09-15@12:59:34 GMT

نعمان يكشف عن الجزء الأخطر في اليمن

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

شمسان بوست / متابعات:

قال السفير اليمني لدى المملكة المتحدة، ياسين سعيد نعمان، إن الجزء الأكثر نذالة، في الانقلاب الحوثي، على الجمهورية، هو التفتيش في أعماق بعض الكبار، وإخراج “العكفي” الذي بداخلهم، واستخدامهم لهدم ما تبقى من صرح الجمهورية.


وكتب نعمان، عبر فيسبوك، قائلًا: “لم تستطع جماعة الحوثي أن تكسر سبتمبر في وجدان وأفئدة المتعبين والغلابا والمقهورين من أبناء اليمن ، كل ما عملته هو أنها راحت تفتش في أعماق بعض “الكبار” ، من مختلف الأطياف ، عن العكفي القديم الكامن في زاوية من زوايا الروح المهترئة ، وتحرضه على الخروج من مخبئه والتعبير عن نفسه بصور مختلفة، ليتعملق بيدها كمعول لهدم ما تبقى من صرح الجمهورية”.


وأضاف: “لم تدخر هذه الجماعة وسيلة إلا واتبعتها لإخراج هذا العكفي من رحم الجمهورية والوطنية المتقرح بفساد الطوية ومراوغات التاريخ في ثوب جديد ، لتبدو وكأنها تهيل التراب على تاريخ كامل من التضحيات التي قدمها الشعب للتخلص من حكم السلالة والإمامة البغيض”.


وتابع: “كان ذلك هو الجزء الأكثر نذالة في إنقلابها ، وكان بعض هؤلاء “الكبار” بمثابة فئران مختبراتها طوال سنوات الانقلاب والحرب بهدف تعزيز سطوتها ونفوذها ، وتقديمهم كنماذج ل”فشل” الثورة والجمهورية”.


وأشار إلى أن “قوى الجمهورية والثورة لم تنتبه أن جانباً من معركتها كان مع هذا العكفي المتربص بالجمهورية ، والذي ركب سفينتها وخرقها ، لا لأن وراءها ملك يأخذ كل سفينة غصبا ، وإنما ليغرقها ليخلو الأمر للملك”.


وأكد أن “المعركة اليوم مع هذا العكفي المتآمر على مستقبل اليمن يجب أن تكون من أولويات قوى الثورة والجمهورية ، ذلك أنه الاحتياطي الامامي المتخفي بأقنعة مختلفة ، وقد ظهر منها الكثير ، ولا زال هناك الكثير ممن ينتظر اللحظة المناسبة للإعلان عن نفسه”.

المصدر: شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل «وللعدالة وجه آخر» لـ ياسر جلال

ياسر جلال.. يترقب الكثير من محبي الفنان ياسر جلال الإعلان عن أعماله الدرامية التي يخوض بها السباق الرمضاني 2024.

أعمال الفنان ياسر جلال في رمضان 2024

وفاجأ الفنان ياسر جلال قطاع كبير من المتابعين له بخوضه السباق الرمضاني 2025 بعملين مختلفين، وذلك بالتزامن مع اقتراب نهاية تصوير مسلسل جودر 2، والتعاقد على مسلسل للعدالة وجه آخر.

ومن المقرر أن تدور أحداث مسلسل للعدالة وجه آخر من بطولة النجم ياسر جلال، في إطار اجتماعي تشويقي، ومرشح لإخراجه إسلام خيرى، كما أن العمل مرشح للعرض في رمضان 2025، حيث بدأ صناع المسلسل عمليات التحضيرات المبدئية للوقوف على كافة التفاصيل قبل بدء خطوات التنفيذ.

ياسر جلال الجزء الأخير لمسلسل جودر

ويواصل ياسر جلال، تصوير المشاهد الأخيرة من الجزء الثاني لمسلسل «جودر - ألف ليلة وليلة» المكون من 15 حلقة، والذي يتبقى فيه أسبوع تصوير ويتم الانتهاء من العمل بالكامل، تمهيداً لعرض في رمضان 2025، وذلك بعدما تم عرض الجزء الأول من 15 حلقة أيضاً في رمضان الماضى وتحقيقه نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيرى والنقدى.

ومن المتوقع أن تدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل جودر، حول حبس جودر في مكان يبدو أنه كان يعمل به وستسمر المؤامرات التي تحاك ضده وسيواصل الشمعيين جهودهم لاستخدام جودر للوصول للكنوز كما سيظهر شخصيات ومخلوقات جديدة.

أبطال مسلسل جودر

ويشارك في بطولة مسلسل جودر عددًا كبيرًا من الفنانين، أبرزهم: ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، تارا عماد، وفاء عامر، أيتن عامر، محمود البزاوي، أحمد فتحي، محمد التاجي، عبد العزيز مخيون، أحمد بدير، رشوان توفيق، وغيرهم.

اقرأ أيضاًياسر جلال يخوض سباق رمضان 2025 بـ «جودر» و«للعدالة وجه أخر» (صور)

مسلسلات رمضان 2025.. ياسر جلال يتعاقد على «للعدالة وجه آخر»

محمد رياض عن تعاونه مع ياسر جلال بمسلسل رحيم: تيمة الصداقة تكون رائعة في الدراما

مقالات مشابهة

  • مخبر أمن دولة.. يوميات معتقل (9)
  • الأربعة الكبار في السعودية يقصون شريط افتتاح مشوارهم الآسيوي
  • الثورة الرقمية والشرط الإنساني
  • عبدالملك الحوثي يكشف عن عدد الغارات الأمريكية - البريطانية على مواقع متمردي اليمن
  • رجل يحرق نفسه في بوسطن احتجاجا على حرب غزة
  • مسلسل طائر الرفراف.. موعد عرض الجزء الثالث والقنوات الناقلة
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل «وللعدالة وجه آخر» لـ ياسر جلال
  • "هيئة تعليم الكبار" يكشف تفاصيل المبادرة الرئاسية للقضاء على الأمية في مصر (فيديو)
  • إنقاذ رجل قبل تفجير نفسه لغرض الانتحار في دهوك
  • الهالك قرن شطة كان يُمَنِّي نفسه بأكل البركاوي والتمودا بالشمال