أرسل الاتحاد الدولي للخماسي الحديث برئاسة كلاوس شورمان خطاب تهنئة موجه للمهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصري على الانجاز الذي حققته مصر في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 وتتويج أحمد الجندي بذهبية فردي الرجال في الخماسي الحديث محطمًا الرقم العالمي.

الخماسي الحديث يواصل التألق ويضيف ذهبية وبرونزية في بطولة العالم للجامعات رئيس الدولي للخماسي الحديث: نهنيء الاتحاد المصري على ذهبية باريس 

وجاء نص الخطاب كالتالي:

عزيزي رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث
عزيزي شريف، صديقي العزيز!
نكتب لتهنئة اتحادكم الوطني ومجتمع الخماسي الحديث بأكمله في مصر على الميدالية الذهبية الأولمبية التي فاز بها أحمد الجندي في نهائي الرجال في باريس في 10 أغسطس 2024.


بفضل أحمد ، أصبح للخماسي الحديث أول بطل أولمبي أفريقي، وأول فائز بالميدالية الذهبية من خلفية عربية / مسلمة، وهذا معلم بارز للتطور العالمي لحركتنا.
لا يمكن تحقيق النجاح في الرياضة على مستوى المحترفين إلا من خلال جهد جماعي منسق، ويجب أن يتقاسم هذا النجاح العديد من الأشخاص الذين ساهموا في رحلة ومشوار اللاعب، من المدربين والجهاز الفني والإداري، والرعاة ومسؤولي المصري الوطني ورئيسه.
كما نشيد باتحادكم على إنجازات اللاعبين الآخرين الذين مثلوا مصر في باريس 2024، مما يدل على الموهبة والإمكانيات المرتفعة، بناءً على النجاح المستمر للاعبيكم وفرقكم على مستويات مختلفة من المنافسة الدولية.

بينما نتطلع إلى تنفيذ استراتيجياتنا وخططنا للدورة الأولمبية القادمة، والتنفيذ الكامل لرياضة الخماسي الحديث في شكلها الجديد ”بتواجد مسابقة الموانع بدلًا من الفروسية“، نحن فخورون بالوقوف إلى جانبكم خلال دورة الألعاب الأولمبية الرائعة والسحرية التي لا تُنسى في باريس 2024 في مسقط رأس مؤسس رياضتنا، البارون بيير دي كوبرتان.
ونتطلع لمقابلتكم قريبًا في بطولات العالم المختلفة وايضًا خلال الاجتماع ال 73 لكونجرس الاتحاد الدولي للخماسي الحديث المقرر إقامته في الرياض بالمملكة العربية السعودية شهر نوفمبر المقبل.

مع خالص تحياتنا.. دكتور كلاوس شورمان رئيس الاتحاد الدولي للخماسي الحديث وتشايني فانج سكرتير عام الاتحاد الدولي للعبة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد الجندي الخماسي الحديث شريف العريان أخبار الرياضة أولمبياد باريس الدولی للخماسی الحدیث الاتحاد الدولی الخماسی الحدیث

إقرأ أيضاً:

الإمارات في الفئة الأعلى عالمياً للأمن السيبراني وفق تصنيف الاتحاد الدولي للاتصالات

حققت دولة الإمارات إنجازاً جديداً في مجال الأمن السيبراني، حيث صنفها الاتحاد الدولي للاتصالات، في الفئة الأعلى عالميًا (النموذج الرائد) وفقًا للمؤشر العالمي للأمن السيبراني لعام 2024.

يعكس هذا التصنيف الجهود المتواصلة التي تبذلها الدولة لبناء بنية تحتية رقمية متطورة وآمنة، تواكب طموحاتها المستقبلية.

وأكد سعادة الدكتور محمد حمد الكويتي، رئيس مجلس الأمن السيبراني، في تصريح بهذه المناسبة، أن هذا الإنجاز الرائد هو ثمرة الرؤية الاستشرافية للقيادة الرشيدة، والسياسات الحكيمة التي اتبعتها الدولة في مجال التحول الرقمي.

وأضاف أن هذا التصنيف العالمي يعكس مدى التقدم الذي حققته الإمارات في مجال التحول الرقمي، ويعزز مكانتها مركزا إقليميا وعالميا للابتكار والتكنولوجيا. وأشار الدكتور محمد الكويتي إلى أن هذا الإنجاز هو أيضا نتيجة للجهود المتضافرة لجميع الفرق العاملة في مجال الأمن السيبراني، سواء على المستوى الحكومي أو الخاص.

وأوضح أن مجلس الأمن السيبراني يعمل وفق آلية متكاملة، تركز على تعزيز الحوكمة السيبرانية على المستوى الوطني، وبناء القدرات الوطنية، وتعزيز التعاون الدولي في مجال تبادل المعلومات.

ويعتبر مؤشر الأمن السيبراني العالمي، مؤشراً شاملاً يقيس مستوى نضج الأمن السيبراني في الدول الأعضاء بالأمم المتحدة، ويغطي خمسة محاور رئيسية هي: التدابير القانونية، والتدابير التنظيمية، وتدابير التعاون، وتدابير بناء القدرات، والتدابير الفنية.وام


مقالات مشابهة

  • ماكرون يكرم أبطال فرنسا في الألعاب الأولمبية والبارالمبية باريس 2024
  • هيئة الرعاية الصحية تفوز بـ جائزة الاتحاد الدولي للمستشفيات
  • أولمبياد باريس.. إحباط 43 محاولة اختراق رقمية
  • بغداد تستضيف نصف المارثون الدولي
  • رئيس الهيئة الوطنية للإعلام يهنيء السيسي بالمولد النبوي الشريف
  • الإمارات في الفئة الأعلى عالمياً للأمن السيبراني وفق تصنيف الاتحاد الدولي للاتصالات
  • بعد أن كان مجمدا منذ 2010.. انطلاق مشروع انجاز مقر المحكمة الادارية بسيدي بلعباس
  • باريس...على اللبنانيين تشغيل عقلهم السياسي لانتخاب رئيس وعدم الاعتماد على العقل الخماسي
  • المصري يعلن تعاقده مع المدافع الدولي خالد صبحي لأربعة مواسم
  • الاتحاد الدولي للفروسية يكرم قرية الإمارات العالمية للقدرة