الوطن:
2024-09-15@13:01:11 GMT

رسالة لـ4 أبراج.. كيف تستمتع بالإجازات حسب شهر ميلادك؟

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

رسالة لـ4 أبراج.. كيف تستمتع بالإجازات حسب شهر ميلادك؟

أهداف جديدة وخطط كبيرة وتصورات لكل المغامرات المثيرة التي قد تنتظرنا في أوقات العطلات المختلفة، فدائما ما تتجدد طاقتنا لخوض التجارب المتنوعة والاستمتاع بها، ويجلب علم التنجيم بعض التوافقات الكونية الخاصة التي تشجع البشر على توسيع الآفاق، والاستسلام للشغف بالسفر، والاستمتاع بالحياة على أكمل وجه، فكيف يتحقق ذلك؟

«هل أنت مهتم بمعرفة نوع المغامرات التي تخبئها الكواكب لبرجك؟» تحت هذا العنوان كشف موقع «travelandleisure» توقعات السفر خلال الأشهر المتبقية من العام، ونستعرضها كالتالي:

برج الحمل:

بصفتك من مواليد برج الحمل، فأنت تتمتع بمهارة البحث عن المغامرة أينما ذهبت، وهذا العام ليس استثناءً، قد يبدأ القليل من شغف الترحال في التسلل إليك، وقد تجد أنك مهتم بشكل خاص بالتواصل مع المجتمعات المحلية أثناء السفر هذا العام، لذا اختر أماكن إيجار العطلات الهادئة في الأحياء النابضة بالحياة بدلاً من المناطق السياحية.

 

برج الثور

بدلاً من ملء برامج العطلات بالأنشطة عالية الطاقة، قد تفضل إبقاء جدول سفرك هادئًا لتحقيق أقصى قدر من الاسترخاء، سيكون النوم والاستمتاع بخدمة الغرف، ثم التنزه في حديقة المدينة أو الاسترخاء على شاطئ استوائي أكثر سرعة هذا العام، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك جعل أي رحلة خارج المدينة أكثر فخامة من خلال إعطاء الأولوية لزيارة المنتجع الصحي للاستحمام والساونا والتدليك.

برج الجدي:

هذا العام مليئًا بالنمو الشخصي والإنتاجية وفرص العمل المثيرة، ما يجعل من المهم للغاية إعطاء الأولوية لبعضها وقت الإجازة، ويمكنك التخطيط من الآن لرحلات العام المقبل، أو حتى أخذ إجازة صغيرة بعد العطلة، للتعويض عن كآبة العودة إلى العمل.

برج الدلو

عنوان هذه الفترة لمواليد برج الدلون هي المتعة الخالصة، بعد أن بذلت الكثير من العمل الجاد على مدار الفترات الماضية، لذا يجب إعطاء الأولوية لوقت فراغك واحتضان الأشياء التي تجلب لك السعادة، واستغل كل ساعة من ساعات إجازتك، وخطط لبعض الرحلات التي تركز على المتعة وتسمح لك بالاستمتاع الكامل بالحياة الهادئة.

ويعد سبتمبر شهرًا جميلًا بشكل خاص لقضاء إجازة دولية، وقد تأتي فرص مفاجئة للخروج من المدينة في أكتوبر أيضًا، لذا ضع بعض الوجهات المناسبة للخريف في أعلى قائمة أمنيات السفر الخاصة بك.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأبراج برج الدلو برج الحوت رحلات صيفية هذا العام

إقرأ أيضاً:

 ياسمين صبري تتجنب أزمة العام الماضي.. هذا ما قررته

متابعة بتجــرد: يبدو أن الفنانة المصرية ياسمين صبري قررت أن تبدأ تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد “الأميرة” مبكراً حتى تتجنب الأزمة التي وقعت فيها العام الماضي أثناء تصوير مسلسل “رحيل”، والذي بدأت تصويره قبل أيام من شهر رمضان وامتد حتى نهاية الشهر.

وبدأت بالفعل ياسمين صبري، تصوير أول مشاهد مسلسلها “الأميرة”، والذي يعد اسمًا مبدئيًا، والمسلسل مكون من 30 حلقة، من إخراج إبراهيم فخر.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري كان مسلسل “رحيل” بطولة كل من: محمد كيلاني، أحمد بدير، أحمد صلاح حسني، محمد مهران، ومي القاضي، ولبنى ونس، وحازم سمير وآخرين، من تأليف محمد عبد المعطي، إخراج محمد عبد السلام.

وكانت ياسمين قد شاركت في موسم سينمائي مميز العام الماضي حيث عرض لها فيلم “أبو نسب”، بطولة محمد إمام وكان من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، وشارك في العمل كل من ماجد الكدواني، وفاء عامر، صلاح عبد الله، هالة فاخر، محمد لطفي، علاء مرسي، وعدد من ضيوف الشرف منهم: محمد ثروت، شيرين رضا وآخرون، وحقق العمل رد فعل واسع وقت عرضه.

كما عُرض لها فيلم “البعبع”، بطولة أمير كرارة تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي وشارك في العمل كل من: محمد أنور، محمد عبد الرحمن، باسم سمرة، ضياء عبد الخالق، شريف دسوقي وآخرين.

2024-09-15Elie Abou Najemمقالات مشابهة سخرية واسعة من تمثال جديد للملكة اليزابيث

دقيقة واحدة مضت

“احترموا تاريخنا”.. أحلام تكذب مخرج عراقي على العلن

دقيقة واحدة مضت

غادة عادل تخوض تجربة الدراما الصعيدية

دقيقة واحدة مضت











     Privacy Policy |Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactiveإلى الأعلى

مقالات مشابهة

  •  ياسمين صبري تتجنب أزمة العام الماضي.. هذا ما قررته
  • بعد عرض أولى حلقات مسلسل "ديبو".. محمد أنور يوجه رسالة لهؤلاء النجوم
  • نائب رئيس مجلس الوزراء: انتهاء أعمال تطوير برج الزقازيق للقطارات الشهر الجاري
  • البدء العمل بمحطات الوزن في 3 محافظات
  • أين وصلت مراجعة ساعات العمل بقطاع التعليم التي وعدت بها الوزارة كجزء من الاتفاق؟
  • ما هي الدولة الأوروبية التي تتمتع بأفضل توازن بين العمل والنوم؟
  • استعراض للعطلات الرسمية في سبتمبر 2024: إجازة المولد النبوي واحتفالات نهاية الأسبوع
  • موعد إجازة المولد النبوي الشريف 2024 وتفاصيل العطلات الرسمية في سبتمبر
  • السنوار يوجه رسالة لحسن نصر الله
  • تأثير العطلات على السوق: زيادة طفيفة في أسعار الدولار مقابل الجنيه المصري