يا جماعة:
شنو الحكاية بتاعت انو كل شويا مشرف قروب عمل ليهو صندوق (ختّة) وزاغ بالصندوق !!؟
– حتى لو قلنا بإباحة الصندوق على رأي من قال بجوزاه: ما ممكن تدي قروش لزول معرفتك بيهو انو هو أدمن قروب بس وبدون أي توثيقات..!

– والاحتيال ده تلقاهو أكتر في القروبات النسائية. الواحدة تعمل ليها قروب وتعلن فيهو عن صندوق (بالضولار) وتشيل الصرفة الأولى وتزوغ!.

– اتواصلت مع 5 منهم كواسطة خير عشان يرجع للناس قروشهم الواحد فيهم يقول ليك: المتضرر يمشي القانون وهو عارف ما قانون الأيام دي.

– المال البتشيلوا يا بتاع الصندوق وتزوغ بيهو ده مال حرام لأنك أكلت أموال الناس بالباطل وأنت داخل في قوله تعالى (ولا تأكلوا أموالكم بينكم بالباطل وتُدلوا بها إلى الحكام لتأكلوا فريقاً من أموال الناس بالإثم وأنتم تعلمون).

– ما تخش في صندوق أنت ما عارف أمينه معرفة شخصية بعد أخذ الضمانات الكافية. ولو ما لقيت ما شرط إنك تدخل صندوق.. أمسك قروشك عليك.

إيهاب إبراهيم الجعلي

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

«قادربوه» يتابع الإجراءات المتخذة حيال أداء صندوق الإنماء الاقتصادي والاجتماعي

اجتمع رئيس هيئة الرقابة الإدارية، “عبدالله محمد قادربوه”، برئيس لجنة الرقابة المصاحبة على أعمال صندوق الإنماء الاقتصادي والاجتماعي والشركات التابعة له، وذلك للوقوف على ٱخر المستجدات المتعلقة بعمل اللجنة والإجراءات المتخذة من قبلها حيال أداء إدارة الصندوق.

كما وقف رئيس الهيئة، على المشاكل والعراقيل التي تواجه أداء اللجنة أثناء قيامها بمهامها، بغية ايجاد الحلول الناجعة لها، حيث أصدر عدد من التعليمات لرئيسها، تتعلق بأدائها أثناء قيامها بالرقابة المصاحبة على أداء إدارة الصندوق والشركات التابعة له.
وحث قادربوه، اللجان الفرعية على القيام بأعمالها وفق أحكام القانون رقم (20) لسنة 2013م بشأن إنشاء هيئة الرقابة الإدارية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية، وغير ذلك من التشريعات المنظمة لأعمال الصندوق، وذلك للوصول بأدائه إلى أعلى المستويات.
كما تطرق الاجتماع، إلى المشاكل والعراقيل التي تواجه اللجنة أثناء أدائها لمهامها، وإيجاد الحلول الناجحة لإنجاز كافة المهام التي كلفت بها.

الوسومالإجراءات المتخذة صندوق الإنماء الاقتصادي والاجتماعي قادربوه

مقالات مشابهة

  • بعد إقراره بالانعقاد الرابع.. 5 موارد لتمويل صندوق قادرون باختلاف (تعرف عليها)
  • وزارة التربية تنفي صرف أي مبلغ من موارد صندوق دعم المعلم لأي أنشطة أو فعاليات
  • التربية تنفي صرف أي مبلغ من موارد صندوق دعم المعلم لأي أنشطة أو فعاليات
  • صندوق الشهداء و"سدايا" يعتزمان إنشاء مركز خدمة مستفيدي الصندوق
  • وفد أردني يزور صندوق مكافحة الإدمان للاطلاع على تجربته في علاج المتعاطين
  • بايدن وترامب يسعيان لإنشاء صندوق سيادي.. ما علاقة الصين بذلك؟
  • «قادربوه» يتابع الإجراءات المتخذة حيال أداء صندوق الإنماء الاقتصادي والاجتماعي
  • التعريف بخدمات صندوق الحماية الاجتماعية في العوابي
  • قوافل صندوق تحيا مصر تصل إلى ١٠ آلاف أسرة في شمال سيناء
  • تفاهم بين صندوق الوطن و«الذكاء الاصطناعي» لبناء قدرات المواهب