قررت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار حسين فاضل، وعضوية المستشارين عبدالرحيم علي ومحمد حسين خطاب، وأمانة سر وائل السيد ومحمد هلال، تأجيل محاكمة ربة منزل وعشيقها لاتهامهما بقتل زوجها بمساعدة المتهم الثاني "شقيق المجني عليه" بمنطقة الصف لارتباطهما بعلاقة غير شرعية لجلسة 3 أكتوبر المقبل.

وكشفت التحقيقات في القضية رقم 1771 لسنة 2024 جنايات الصف، أن المتهمة "بشاير.

ع" قامت بمساعدة المتهم الثاني "أحمد. ص" بقتل المجني عليه "كامل" زوج الأولى وشقيق الثاني عمدا مع سبق الإصرار بأن بيتا النية وعقدا العزم على قتله.

وأضافت التحقيقات، أن المتهمين أعدا لذلك الغرض مادة سامة دسته المتهمة لزوجها المجني عليه بالطعام، وما أن تناوله حتى خارت قواه وظهرت عليه علامات الإعياء استتبعا ذلك بتطويق عنقه بقطعة الماشية، ثم قاما بجذب طرفيها بكامل قواهما قاصدين من ذلك قتله، فأحدثا إصابته التي أودت بحياته.

وفي سياق آخر انهار منذ قليل عقار سكنى بمنطقة أرض الجولف في النزهة، وجار البحث عن مفقوودين تحت الانقاض.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بإنهيار مبنى بمنطقة أرض الجولف بالنزهة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان البلاغ، ودفعت قوات الإنقاذ البرى بأوناش ومعدات ضخمة لرفع انقاص المبنى المنهار، وجار البحث عن مفقودين.

وفي سياق آخرتمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من ضبط 7 أشخاص لقيامهم بالحفر والتنقيب غير المشروع عن الآثار بدائرة قسم شرطة الدرب الأحمر، تم التحفظ على المتهمين والأدوات المستخدمة في الحفر.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارًا من مباحث قسم شرطة الدرب الأحمر، يفيد قيام 7 أشخاص بالحفر والتنقيب عن الآثار داخل عقار ملك أحدهم كائن بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص وإجراء التحريات، تبين وجود حفرة بقطر  1 متر وبعمق 2 متر بالعقار المُشار إليه، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبحوزتهم الأدوات المستخدمة فى عملية الحفر، وبمواجهتهم إعترفوا بقيامهم بأعمال الحفر داخل العقار بقصد التنقيب غير المشروع عن الآثار، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

كما تمكنت الأجهزة المنية بالجيزة، من ضبط عاطل متهم بإنتحال صفة موظف حكومي للإستيلاء على أموال من سائقي السيارات الأجرة بمنطقة الهرم.

بدأت تفاصيل الواقعة، أثناء مرورقوة من رجال المباحث لمتابعة الحالة الأمنية بمنطقة الهرم، تبين قيام عاطل بالإستيلاء على أموال من سائقي السيارات الأجرة، منتحلا صفة موظف حكومي، وعلى الفور تم ضبطه، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

فيما أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بحبس 5 عاطلين متهمين بسرقة سيارة ملاكي بالإكراه، وتقييد قائدها والاستيلاء على متعلقاته، في مدينة 6 أكتوبر 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على نشاط المتهمين.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بقيام عدد من الأشخاص بتقييد قائد سيارة تابع لأحد تطبيقات النقل الذكي وسرقة سيارته ومتعلقاته بالإكراه، في مدينة 6 أكتوبر.

وبإجراء التحريات تم تحديد هوية المتهمين، حيث تبين أنهم 5 أشخاص "لـ3 منهم معلومات جنائية"، وبإعداد كمين لهم، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة، حيث أكدوا أنهم قرروا استدراج أحد السائقين التابعين لتطبيقات النقل الذكي، والاستيلاء على سيارته، وبدأوا في تنفيذ جريمتهم، بإجراء طلب توصيل عقب إحدى التطبيقات، وفور وصول قائد السيارة، استقلوها بصحبته بحجة توصيلهم، وانتهزوا فرصة مرورهم بمنطقة خالية من المارة، بمدينة 6 أكتوبر، وهددوه بسلاح أبيض.

وأضاف المتهمين، أنهم استولوا على السيارة بعد تقييد حركة السائق، بالإضافة لإستيلاءهم على متعلقاته، وفروا هاربين، وأرشدوا عن السيارة المسروقة، كما أرشدوا عن المتعلقات الخاصة بالمجني عليه، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأصدرت قرارها المتقدم.

دفن جثة موظفة بحي الجيزة لقيت مصرعها في حادث انقلاب سيارة بأكتوبر حبس فتاة وعشيقها لاتهامهما بسرقة نصف مليون جنيه من محل بالسلام التحقيق مع العريس صاحب واقعة الخطف وآخرين بالدقهلية تأجيل محاكمة المطربين مسلم ونور التوت وآخرين بتهمة سرقة لحن أغنية لـ 7 أكتوبر السيطرة على حريق مصنع للمواد الغذائية بالهرم بعد سهرة حمراء.. اعترافات المتهم بإلقاء جثة فتاة بمقلب قمامة في المطرية إصابة شخصين في حادث سقوط سيارة ملاكي في ترعة المريوطية حبس خادمة متهمة بسرقة عملات أجنبية من داخل شقة سكنية بالدقي بسبب انفجار أسطوانة غاز.. السيطرة على حريق مطعم شهير بأكتوبر مصرع وإصابة 3 أشخاص من أسرة واحدة في حادث تصادم سيارة بأكتوبر

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة جنايات الجيزة محاكمة ربة منزل وعشيقها محاكمة ربة منزل قتل منطقة الصف علاقة غير شرعية مادة سامة الأجهزة الأمنیة النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

غدا.. محاكمة المتهمين بقتل طالب في مشاجرة

تستكمل محكمة جنايات القاهرة، غدا الأحد، محاكمة المتهمين بقتل طالب فى مشاجرة، بمنطقة الزيتون.

واعترف المتهمون بارتكاب الجريمة، وتعود أحداث الواقعة عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط المتسببين في مقتل طالب جامعي بعد تعرضه لجرح طعني في مشاجرة بمنطقة الزيتون.

وتبين وقوع مشاجرة بين كل من طرف أول المتوفى ونجلى خالته، طرف ثان عاطل، اثنين من أصدقائه، بسبب قيام الطرف الأول باللهو أمام العقار محل سكن الطرف الثانى، وإحداث تلفيات بالسيارة خاصته، وتعدى أحدهم بالضرب على المتوفى باستخدام آلة حادة، ونتج عن ذلك إصابته التي أودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط طرفي المشاجرة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

وفي سياقٍ مُتصل، قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمُعاقبة 3 مُدانين بخطف شخص ‏وسرقته بالإكراه في دار السلام بالسجن المُشدد 10 سنوات.‏

صدر الحكم برئاسة المستشار حمدي السيد الشنوفي، وعضوية المستشارين خالد عبد الغفار النجار، وأيمن بديع لبيب، ‏وأمانة سر محمد طه. ‏

وكانت النيابة العامة قد أسندت للمُتهمين أحمد.م وحمادة.ر وسعداوي.م بأنهم في يوم 30 مارس 2022 بدائرة قسم شرطة ‏دار السلام خطفوا المجني عليه أحمد.ح بالتحايل بأن استدرجوه لمحل الواقعة قاصدين من ذلك إقصائه بمنأى عن أعين ‏ذويه. ‏

وتمكنوا بتلك الوسيلة من الوصول غايتهم على النحو المُبين بالتحقيقات. ‏

وأسندت لهم النيابة أيضاً أنهم سرقوا المنقولات المبينة وصفاً بالأوراق والمملوكة للمجني عليه أحمد.ح بطريق الإكراه ‏الواقع عليه بأن أستدرجوه لمحل الواقعة وروعوه بغلبة عددهم.‏

وتمكنوا من تلك الوسيلة القسرية من شل مقاومته والاستيلاء على المسروقات كرهاً عنه وذلك على النحو المبين ‏بالتحقيقات. ‏

كما أنشئوا حساباً على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك بهدف ارتكاب الجريمتين محل الاتهام الأول والثاني. ‏

مقالات مشابهة

  • أمن القليوبية يكثف جهوده لضبط المتهمين بقتل عامل أمام المارة بشبرا الخيمة
  • الأجهزة الأمنية بالمهرة تعلن ضبط الأمر
  • النيابة تطلب بسرعة إجراء التحريات في مصرع شاب بطلق ناري
  • غدا.. محاكمة المتهمين بقتل طالب في مشاجرة
  • القبض على المتهم بقتل زوج إبنة عمه
  • عاجل.. تأجيل محاكمة متهم بـ "أحداث عنف البدرشين" لـ 8 أكتوبر
  • ضبط المتهم بقتل زوج ابنة عمه لخلافات بينهما على تجارة الخردة بالشرقية
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل صديقه لخلافات مالية بالفيوم
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل صديقه لخلافات مالية فى الفيوم لـ أكتوبر المقبل
  • مصرع خفير انهار عليه سور بمنطقة الواحة في مدينة نصر