غزة - صفا

في إطار جهودها لمساعدة المجتمعات المحلية المتضررة في قطاع غزة، قامت منظمة أكتد (ACTED) بالتعاون مع منظمة الغذاء العالمي (World Food Programme) لتقديم المساعدات اللازمة للمستفيدين. لقد أكد ممثلو منظمة أكتد أنهم يعملون على تنسيق جهودهم مع المنظمة الدولية لتسهيل عملية توزيع المساعدات.

كيفية التسجيل للحصول على المساعدات

إذا كنت مهتمًا بالتسجيل للحصول على المساعدات، يمكنك زيارة رابط التسجيل المعلن عنه من قبل منظمة الغذاء العالمي، حيث يتم استخدام نفس الرابط من قبل منظمة أكتد لضمان الشفافية والكفاءة في توزيع المساعدات.

 

للحصول على الرابط الدقيق أو المزيد من التفاصيل حول عملية التسجيل، يُنصح بزيارة الصفحة الرسمية لمنظمة الغذاء العالمي أو الاتصال بمكاتبهم في قطاع غزة.

تعليمات التسجيل في مساعدات منظمة أكتد (ACTED) الدولية

- تسجيل جديد: إذا كنت تسجل البيانات للمرة الأولى، اختر خيار "تسجيل جديد".

- تحديث بياناتك: إذا كنت ترغب في تعديل بياناتك الحالية، اختر "تعديل على تسجيل سابق".
- الاحتفاظ بالرمز السري PIN: تأكد من تذكر الرقم السري الوارد في النموذج للتعديل على بياناتك.
- الهوية الشخصية: تأكد من وجود أو حفظ بطاقة الهوية الخاصة برب الأسرة لاستخدامها في نموذج التسجيل.
- تسجيل مرة واحدة: سجّل مرّة واحدة فقط وتحقق من صحة معلوماتك. يمكنك تعديل البيانات إذا حدث أي تغيرات عبر نفس الرابط.
- الشبكة والهواتف الذكية: تأكد من وجود هاتف ذكي وشبكة إنترنت مستقرة لديك لتعبئة نموذج التسجيل وإرسال المعلومات. يمكنك أيضًا التواصل مع شركائنا في منطقتك للحصول على المساعدة في ملء النموذج.
- استخدام المعلومات: سيتم استخدام البيانات الواردة في هذا النموذج لتحسين تقديم المساعدات الغذائية وتأكيد الهوية في مراكز توزيع الطرود الغذائية.
- إذا كنت في منطقة غير خاضعة للوصول: في حالة وجودك في منطقة غير قادرة على استلام المساعدات حاليًا، سنحتفظ بمعلوماتك وسنتواصل معك عند توفر الفرصة.
- الخصوصية: سيتم تخزين معلوماتك بشكل آمن ولن يتم مشاركتها خارج نطاق برنامج الغذاء العالمي أو المنظمات الإنسانية المعتمدة.

رابط التسجيل في مساعدات منظمة أكتد (ACTED) الدولية

على الراغبين في التسجيل تعبئة نموذج الطلب من خلال نموذج جمع البيانات الخاص ببرنامج الأغذية العالمي

- قم بفتح رابط التسجيل من خلال المتصفح لضمان نجاح عملية التسجيل.
- بعد إرسال بياناتك، ستتلقى رمزًا خاصًا. احتفظ بهذا الرمز لتحديث معلوماتك في المستقبل.
- يمكنك مشاركة الرابط مع الأشخاص المعنيين بالتقدم للحصول على مساعدة غذائية من البرنامج.
- يمكنك طلب الوصول إلى بياناتك الشخصية أو تحديثها أو حذفها في أي وقت عن طريق الاتصال بخط المساعدة المجاني لبرنامج الغذاء العالمي على الرقم 1800124126.

التسجيل بالنموذج لا يعني بالضرورة حصولك على المساعدة الغذائية بصورة تلقائية. ولكنها تضمن تسجيل بياناتك لعمليات الاستلام والتوزيع المستقبلية في حال توفر الإمكانية. نأمل أن تسهم هذه التعليمات في مساعدتك في الحصول على الدعم المطلوب.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: منظمة الغذاء العالمي مساعدات غزة التسجيل في المساعدات مساعدات القطاع الغذاء العالمی رابط التسجیل للحصول على إذا کنت

إقرأ أيضاً:

تحديثات جديدة في Chrome .. بضغطة واحدة يمكنك إلغاء الاشتراك من تنبيهات المواقع

طرحت Google تحديثات جديدة لمتصفح Chrome تهدف إلى تعزيز أمان المستخدمين ومنحهم سيطرة أكبر على بياناتهم الشخصية. تشمل هذه التحسينات القدرة على إلغاء الاشتراك في إشعارات مواقع الويب بنقرة واحدة، وتقديم أذونات لمرة واحدة للوصول إلى البيانات الحساسة مثل الكاميرا أو الميكروفون. تأتي هذه الميزات ضمن جهود Google لجعل تجربة التصفح أكثر أماناً وراحة للمستخدمين.

وتمثل "أذونات لمرة واحدة" إحدى الميزات البارزة التي أضافتها Google، حيث يمكن للمستخدمين منح الأذونات لمواقع الويب بشكل مؤقت. بمجرد مغادرة الموقع، يقوم Chrome بإلغاء الأذونات تلقائياً، مما يتطلب من الموقع طلبها مرة أخرى في الزيارة التالية. توفر هذه الميزة تحكمًا دقيقًا في البيانات التي تتم مشاركتها وتساهم في الحفاظ على خصوصية المستخدمين عبر الإنترنت.

من جهة أخرى، حصلت ميزة "فحص الأمان" على ترقية كبيرة في متصفح Chrome، حيث تعمل الآن بشكل مستمر في الخلفية لتحديد المخاطر الأمنية المحتملة والتصدي لها. تحذر الأداة المستخدمين من الإشعارات غير المرغوب فيها والمخاطر الأمنية الفورية، كما تلغي أذونات المواقع التي لم يتم زيارتها لفترة طويلة. وتستمر هذه الميزة في تقديم تصحيحات الأمان وتفحص كلمات المرور للكشف عن أي خروقات.

أضافت Google أيضًا تحسينات لتبسيط عملية إلغاء الاشتراك في إشعارات مواقع الويب غير المرغوب فيها على أجهزة Pixel، وقريبًا على أجهزة Android الأخرى. وأظهرت الاختبارات أن هذه الميزة خفضت حجم الإشعارات بنسبة 30% على أجهزة Pixel المدعومة. من المتوقع أن تؤدي هذه التحسينات مجتمعة إلى تجربة تصفح أكثر أمانًا وسهولة للمستخدمين.

مقالات مشابهة

  • صورة- وصول سفينة مصرية تحمل مساعدات إغاثية إلى دولة السودان
  • تحديثات جديدة في Chrome .. بضغطة واحدة يمكنك إلغاء الاشتراك من تنبيهات المواقع
  • «القاهرة الإخبارية»: إعادة إدخال المساعدات إلى غزة عبر المنظمات الدولية
  • مجلة منبر الدفاع الإفريقي: قرابة مليار دولار مساعدات أميركية إلى ليبيا
  • تحمل 200 طن.. مصر تساند الشعب السوداني بأضخم سفينة مساعدات
  • الطاقة الدولية تخفض توقعاتها لنمو الطلب العالمي على النفط
  • العمل الدولية: نتعاون مع الحكومة المصرية لتحقيق العدالة الاجتماعية في سوق العمل
  • مجلس السفراء العرب يبحث مع مسؤولة في الغذاء العالمي المجاعة في غزة والسودان
  • تفاصيل إطلاق برنامج الابتعاث في الذكاء الاصطناعي.. رابط التسجيل
  • كير الدولية: آثار الدمار بدرنة واضحة وعمليات الإعمار صعبة