الوحدة نيوز/ أكدت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، أن تزايد عمليات الاغتيال ضد المقاومين وآخرها اغتيال الشهيد أمير خليفة غرب نابلس فجر اليوم الخميس، يعكس حالة العجز الذي وصل إليه جيش العدو الصهيوني في المواجهة ميدانياً.

ونقلت وكالة (معا) الإخبارية عن الناطق باسم الحركة عبد اللطيف القانوع في تصريح له القول :” أن عمليات الاغتيال الجبانة لن توقف مد المقاومة المتصاعد أو ترهب أبطالها الثائرين، بل ستكون وقوداً لاستمرار ثورة الشعب الفلسطيني بالعمليات البطولية والانتقام للشهداء”.

ونوه القانوع بأن المقاومة الفلسطينية الباسلة في الضفة الغربية رسخت معادلة الرد على عدوان الاحتلال وتدفيعه ثمن جرائمه، وما زالت ماضية ومستمرة في عملياتها البطولية.

وكانت الحركة زفَّت إلى الشعب الفلسطيني الشهيد أمير أحمد خليفة (24 عامًا)، من مخيم العين غرب نابلس، الذي ارتقى خلال اشتباك مسلَّح مع قوات العدو قرب قرية زواتا غرب المدينة.

وقالت الحركة في بيان لها، إنها وإذ تعزّي ذوي الشهيد ومحبيه، لتحيي المقاومين الأبطال الذين يسطّرون ملاحم بطولية ويتصدّون بكل بسالة لاقتحامات الاحتلال وعدوانه.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

مديرية زبيد بالحديدة تشهد مسيرا راجلا لخريجي دورات التعبئة العامة

الثورة نت|

أقيم بمديرية زبيد بمحافظة الحديدة، اليوم مسيرا راجلا لدفعة من خريجي دورات التعبئة العامة ضمن المرحلة الرابعة للحشد والتعبئة العامة لدورات طوفان الأقصى.

ورفع الخريجون، العلمين اليمني والفلسطيني، وشعارات مناهضة للعدو الصهيوني ورفض التطبيع معه، وإدانة الجرائم الوحشية بحق أطفال ونساء قطاع غزة، وهتفوا بشعارات مؤيدة لقرارات القيادة الثورية ودعم خيارات الشعب الفلسطيني في تنفيذ عملياتها لمواجهة الكيان الصهيوني الغاصب.

وعبّروا عن الفخر والاعتزاز بموقف قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الحوثي، وعمليات القوات المسلحة التي تجسد الدور العروبي المسئول في مناصرة الشعب الفلسطيني.

و أوضحوا أن مشاركتهم في دورات التأهيل العسكري تهدف الى ترسيخ العزة ومعاني وقيم الجهاد في نفوس المجتمع في مواجهة تحديات أعداء الأمة.

وأكدوا أن الشعب اليمني يتوج مواقف العزة والإباء اليوم بعد تسعة أعوام من معركة المواجهة مع قوى العدوان بالانتصار للسيادة اليمنية، وخوض معركة الجهاد المقدس، والمشاركة في الانتصار للقضية الفلسطينية، التي تتعرض لتآمر دولي وعربي.

مقالات مشابهة

  • إدارت الأمن في المربع الشمالي بالحديدة تنظم وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني
  • حزب الله: الردود على اغتيال القائد أبونعمة ستستمر وستبقى هذه الجبهة قوية ومشتعلة
  • جيش العدو يعلن مقتل ضابط وجندي بنيران المقاومة في غزة
  • مسير لخريجي دورات التعبئة العامة بمديرية زبيد في الحديدة
  • مديرية زبيد بالحديدة تشهد مسيرا راجلا لخريجي دورات التعبئة العامة
  • حماس تكشف آخر التطورات بشأن اتفاق وقف الحرب على غزة
  • حماس تنفي ادعاءات الصحفي رضوان السيد
  • ممثل حركة حماس يزور معرض الفن التشكيلي “نقطة” لنصرة فلسطين بصنعاء
  • لجنة نصرة الأقصى تشدد على أهمية ترسيخ ثقافة المقاطعة الاقتصادية للعدو الصهيوني والأمريكي
  • مقاومون فلسطينيون يشتبكون مع قوات العدو في نابلس وجنين والخليل