تصدر اسم المخرج محمد سامي، التريند على محركات البحث المختلفة خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما نشر صورة من كواليس مسلسل «آدم»، تجمعه بالفنان تامر حسني وأرفقها برسالة مؤثرة.

تصريحات محمد سامي

حرص محمد سامي، على توجيه الشكر للفنان تامر حسني، كنوع من أنواع رد الجميل على تقديمه للجمهور، ونشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صورة تجمعهما من كواليس تصوير مسلسل «آدم»، ووجه من خلالها رسالة إلى تامر حسني.

وقال محمد سامي، أنه تذكر الرحلة التي قضاها في مسيرته الفنية، منذ العمل الأول وحتى العمل الحالي الذي يقوم بتصويره، وكيف كان الحصول على فرصة أمراً صعباً للغاية.

تامر حسني ومحمد سامي

وعبر محمد سامي، عن سعادته بصداقة الفنان تامر حسني، مؤكدًا أنه كان من أول الداعمين له، قائلًا: «وَلَا تَنْسَوُا الْفَضْلَ بَيْنَكُمْ» وأنا قاعد إمبارح في التصوير افتكرت الرحلة والشقى والتعب من أول عمل لحد العمل اللي بصوره دلوقتي وافتكرت صعوبة الحصول على فرصة عشان الواحد يثبت نفسة ويحقق أحلامه، فطبعا افتكرت أخويا وصاحبي الجدع الطيب الخلوق اللي دعمني من أول لحظة وكان سبب في اللي أنا فيه دلوقتي، تامر قدملي كل الدعم والحب والإمكانيات اللي خلتني أثبت نفسي».

المخرج محمد سامي

وأضاف محمد سامي: «وبالذات في وقت كان صعب الشباب ياخد في الدراما فرصة بحجم مسلسل آدم، فاكر إن الكل كان رافض إني آخد الفرصة دي ومستكبرينها عليا إلا هو، وقف في ظهري كأنه بيحارب لأخوه وبصلي مرة والظروف كلها ضدي وكنت حاسس وأنا بحضر أنهم هيجيبوا حد غيري وقالي ده مسلسلك وهتعمله وهتنجح وهتنجحنا معاك، حتى طريقته المتواضعة وهو بيقولي مسلسلك كأني عامل تسع مسلسلات قبله تحسس الواحد بنفسه وأهميته».

رد تامر حسني على محمد سامي

من جانبه رد تامر حسني، على منشور محمد سامي، قائلًا: «يا سامي يا حبيبي يا بن الناس الطيبين شكرًا من كل قلبي على كل حرف خارج من قلبك كتبته في حقي، خلتني أدمع يا سمسم، أولًا أنا صدقت موهبتك من و انت صغير سنًا لإنك فعلًا موهوب موهبة مش عاديه و تاريخ نجاحاتك يشهد بكده، كنت عارف وانا بقدمك إني بقدم مكسب حقيقي للصناعة و من يوم ماسجلت رقمك على تليفوني و هو مكتوب سامي إبني، عشان كان إصراري على تقديمك كان بقلب أب مش صديق من سنك أب مصدق في إبنه و عارف إن الناس مش هيدوله فرصه يطلع عشان سنه صغير».

تامر حسني ومحمد سامي

وتابع تامر حسني: «الحمدلله برحلتك و رحلتي اثبتنا للدنيا إنها مش بالسن لأ!.. بالمجهود و التعب و الشطارة و المذاكره و انت كل الصفات دي كانت فيك وانا لوحدي اللي عارف، عشان كده صممت إن الدنيا كلها تعرف معايا حجم موهبتك الحقيقي، حتى أعمالي اللي من إخراجك ليها مكانه خاصه في قلوب الناس، وكتب تامر حسني أعماله التي أخرجها مع محمد سامي قائلًا: «مسلسل آدم، فيلم أهواك، فيلم تصبح على خير».

وتابع: «ولسه إن شاء الله نجاحات جاية مستنيانا مع بعض، ربنا يوفقك يا حبيبي في كل شغلك اللي جاي وتكسر الدنيا وفي القمة زي عادتك، يا محمد شكرًا تاني على البوست الصادق ده شكرًا يا أصيل يا محترم، ربنا يخلينا دايمًا لبعض ضهر وسند».

اقرأ أيضاًليلة رائعة.. أول تعليق لـ تامر حسني بعد حفله في الساحل | صور

برفقة ابنتيه.. أبرز لقطات حفل تامر حسني في الساحل الشمالي

«فرحتوني من قلبي».. تامر حسني يحتفل بعيد ميلاده مع أهالي شبرا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تامر حسني تامر حسنى حسني تامر حسني فيلم تامر حسني مشهد محمد سامي المخرج محمد سامي المخرج محمد سامى محمد سامي ومي عمر مي عمر ومحمد سامي سامي محمد سامى تصريحات محمد سامي مسلسل آدم تامر حسنی محمد سامی

إقرأ أيضاً:

«ليس غريبًا عليهم هذا الأمر».. محمد عبد المنعم يوجه رسالة خاصة لجماهير الأهلي

علق محمد عبد المنعم، مدافع منتخب مصر ونادي نيس الفرنسي، على الدعم الكبير من جماهير الأهلي بعد رحيله.

وانتقل محمد عبد المنعم، إلى نادي نيس الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادما من صفوف الأهلي.

تصريحات محمد عبد المنعم

وقال محمد عبد المنعم في تصريحاته أثناء تقديمه في نادي نيس: "كنت ألعب في أكبر ناد في الشرق الأوسط وهو النادي الأهلي".

وواصل: "الجماهير تحبني وأحبهم فأنا ابن من أبناء النادي الأهلي.. وحققت معهم العديد من البطولات وليس غريبا عليهم أن يظلوا داعمين لي".

وأضاف: "أوجه الشكر إلى نادي نيس والقائمين على النادي وما رأيته من استقبال واهتمام إعلامي بي هنا في فرنسا".

الأهلي يتلقى 130 مليون جنيه من نيس الفرنسي

من جانبه، كشف الإعلامى محمد الليثى انتعاش خزينة النادي الأهلي ظهر أمس، الأربعاء، بالدفعة الأولى من صفقة محمد عبد المنعم الذي انتقل منذ أيام لنادي نيس الفرنسي.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمه برنامج 10 و 10 مع محمد الليثي عبر إذاعة أون تايم سبورت آف آم على موجات 93.7:"قام النادي الفرنسي بتحويل مبلغ مليوني و400 ألف يورو للأهلي أمس لتنتعش خزينة الأهلي بهذا المبلغ وفقاً للاتفاق الذي تم بين الناديين خلال عملية توقيع العقود قبل أيام وأتفق الأهلي مع نيس على كيفية سداد الصفقة التي تبلغ قيمتها 4 ملايين و300 ألف يورو، بجانب مليون يورو "بونص"، يحصل عليها الأهلي حسب مشاركة اللاعب مع ناديه الجديد وتسجيل وِصناعة الأهداف ".

وأشار محمد الليثى:" حصول الأهلي على الدُفعة الأولى وقيمتها مليوني و400 ألف يورو ( أي ما يقرب من 130 مليون جنيه) أمس على أن يتم تحويل الدفعة الثانية والأخيرة من قيمة الصفقة خلال يوليو المقبل وقيمتها مليون و900 ألف يورو ".

مقالات مشابهة

  • حقيقة اعتداء محمد سامي على فريق عمل مسلسل «إش إش»
  • بعد عرض أولى حلقات مسلسل "ديبو".. محمد أنور يوجه رسالة لهؤلاء النجوم
  • بكلمات مؤثرة.. محمد رياض يودع ناهد رشدي
  • من هو زوج الفنانة الراحلة ناهد رشدي؟.. ودع شريكة عُمره في رسالة مؤثرة
  • أحمد الفيشاوي يوجه رسالة مؤثرة لوالده: «مؤمن أنك في مكان حلو بالجنة»
  • حكاية قطة أغضب أحمد عصام من تامر حسني في عيد ميلاده
  • رونالدو يوجه رسالة مؤثرة لمعجبيه بعد إنجازه "التاريخي"
  • ظروف صعبة هددت فيلم "ريستارت" لتامر حُسني.. ماذا حدث؟
  • شريف دسوقي يوجه رسالة مؤثرة لـ أشرف زكي: «كنت مخطأ تماما»
  • «ليس غريبًا عليهم هذا الأمر».. محمد عبد المنعم يوجه رسالة خاصة لجماهير الأهلي