استقبل المستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، نيافة الأنبا إرميا، الأسقف العام ورئيس المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي، وذلك بمقر الوزارة بالقصر العيني.

وفي بداية اللقاء، حرص الأنبا إرميا على تهنئة  المستشار  محمود فوزي بمنصبه متمنياً له التوفيق والسداد، وتناول اللقاء أهمية تعزيز الوعي ودعم أواصر المحبة بين أبناء الشعب المصري، وذلك لتحقيق الأمن والاستقرار، حيث تدعو الأديان السماوية  إلى العيش في مودة وتسامح ونشر القيم والمبادئ والأخلاق الحميدة واحترام وقبول الآخر.

وخلال اللقاء، أشار  المستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي إلى دور التواصل السياسي مع كافة الفئات، مؤكداً على أهمية قيم المواطنة ووحدة النسيج المجتمعي، خصوصاً في ظل التحديات الراهنة التي تواجهها مصر، والتي تتطلب من الشعب أن يتكاتف ويتعاون من أجل مصلحة الوطن، وأثنى سيادته الدور الوطني الكبير للكنيسة المصرية، وكذا دور المركز في تعزيز التوعية من أجل رفعة شأن الوطن والوقوف صفًا واحدًا خلفه وخلف القيادة السياسية الحكيمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المستشار محمود فوزى وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي نيافة الأنبا إرميا رئيس المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي

إقرأ أيضاً:

النيابة العامة تأمر بتشكيل لجنتين في واقعة تصادم قطارين بمدينة الزقازيق

أمرت النيابة العامة بتشكيل لجنتين في واقعة تصادم قطارين بمدينة الزقازيق، الأولى لجنة خماسية من المهندسين المختصين بالهيئة الهندسية للقوات المسلحة والمكتب الاستشاري بالكلية الفنية العسكرية، والثانية من هيئة السكك الحديدية بالقاهرة برئاسة المهندسين الفنيين بمحطة مصر أو المسئول عن الهندسة الفنية لمحطة مصر ،وتكون مهمة اللجنتين الانتقال لمكان الحادث لفحص القطارين لبيان مدى صلاحيتهما وصلاحية أجهزة التشغيل والسلامة الخاصة بهما.

ومعاينة محل الواقعة لبيان أسباب وكيفية وقوع الحادث المتسبب في ذلك وبيان مدى اتباع المسئولين عنهما للتعليمات واللوائح المنظمة للتشغيل من عدمه وفي الحالة الثانية تحديد أوجه المخالفات المنسوبة لهم وطبيعتها وسند مسئوليتهم.


كان النائب العام المستشار محمد شوقي، قد كلف بتشكيل فريق تحقيق من المستشار المحامي العام الأول لنيابة  جنوب  الزقازيق الكلية ورؤساء نيابة استئناف المنصورة  وكلاء نيابة جنوب الزقازيق الكلية لمباشرة إجراءات التحقيق في واقعة تصادم قطارين بمدينة الزقازيق.
 

مقالات مشابهة

  • النيابة العامة تأمر بتشكيل لجنتين في واقعة تصادم قطارين بمدينة الزقازيق
  • المستشار الألماني: تخريب نورد ستريم كان هجوما إرهابيا وأدعو الأجهزة الأمنية والمدعي العام لإجراء تحقيق محايد
  • رئيس مكون الحراك الجنوبي يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالمولد النبوي
  • مجلس القضاء يرفع برقية تهنئة لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بمناسبة المولد النبوي
  • محافظ الغربية يستقبل وزير قطاع الأعمال العام داخل شركة غزل المحلة
  • البابا تواضروس يستقبل الأنبا المكاري بعد تعيينه وكيلا للإكليريكية
  • سويسرا: الحل السياسي للصراع في اليمن هو السبيل الوحيد لتلبية احتياجات الشعب اليمن
  • النائب العام يستقبل مسؤولي نقابة في عدة جامعات
  • وكيل وزارة الصحة ببورسعيد يستقبل وفد كنائسي للتهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • الدبيبة لـ«سفير بريطانيا»: حريصون على تعزيز التعاون معكم في مختلف المجالات