أكد اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، على تلقي شكاوى وبلاغات المواطنين بشتى القطاعات الخدمية وسرعة الاستجابة الفورية والتعامل معها للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة وتحقيق رضاء المواطنين وتلبية مطالبهم واحتياجاتهم.

وفى استجابة فورية لشكاوى المواطنين عبر الصفحة الرسمية شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة المنوفية، حملة تفتيشية بالتنسيق التام مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور، للمرور على المخابز البلدية بناحية جروان، وتمكنت من تحرير 6 محاضر مخالفات لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات وعدم نظافة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين .


وشدد محافظ المنوفية بعدم التهاون مع أي مخالفات تتعلق برغيف الخبز و اتخاذ إجراءات قانونية رادعة ضد كل من تسول له نفسه بالتلاعب بالخبز المدعم ، مؤكداً على استمرار الجولات بشكل مفاجئ على المخابز البلدية لضبط المتلاعبين بالدعم وإحكام السيطرة على الأسواق تحقيقا للصالح العام.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تموين المنوفية محافظ المنوفية محاضر نظافة محاضر وزن

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتابع سير العمل بالمراكز التكنولوجية وتقديم طلبات التصالح

أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، المتابعة المستمرة لسير منظومة العمل بالمراكز التكنولوجية، لاستقبال طلبات التصالح على مخالفات البناء تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، للتأكد من انتظام سير العمل وتذليل العقبات أولًا بأول وتبسيط الإجراءات وتسريع معدلات الأداء، بهذا الملف الحيوي.

 مخالفات البناء

وتابع الجندي سير منظومة العمل بالملف بجانب استعراض إجمالي عدد الطلبات التي تم تقديمها بالمراكز التكنولوجية ، وتلك التي تمت معاينتها و المعاينات التي تم تسجيلها على منظومة المتغيرات المكانية ، وردود الإدارات الهندسية و أملاك الدولة على المتغيرات المكانية و إجمالي شهادات بيانات التصالح التي تم تسليمها للمواطنين المتقدمين بطلبات و ملفات تصالح.

وشدد محافظ الغربية ، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بمتابعة سير العمل داخل المراكز التكنولوجية لتلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء، وسرعة إنهاء الطلبات المقدمة من المواطنين وإنهاء مصالحهم في أسرع وقت.

وأكد المحافظ، ضرورة التيسير على المواطنين الجادين الراغبين في التصالح في مخالفات البناء وتقنين الأوضاع طبقاً للقانون وإنجاز أكبر قدر ممكن من الملفات في أقل وقت ممكن.

 

مقالات مشابهة

  • خبز غير مطابق للمواصفات.. المنيا تضبط 106 مخالفات في المخابز
  • تحرير 146 مخالفة لمحال غير ملتزمة بمواعيد الغلق
  • تحرير 140 محضرًا لمخالفات بالأسواق و المخابز ببني سويف
  • تحرير 25 محضر لمخابز بلدية بقري تلا بالمنوفية
  • ضمن صيف شبابنا 2024.. إنطلاق معسكر نظافة الملاعب بمركز شباب الوقف
  • نائب محافظ القاهرة: ملف التصالح في مخالفات البناء على رأس الأولويات
  • «تموين المنيا»: تحرير 130 محضرا في حملات مكبرة على المخابز والأسواق
  • إزالة 348 حالة بناء مخالف في المنوفية
  • محافظ أسيوط يؤكد رفع معدلات الأداء بملف التصالح في مخالفات البناء   
  • محافظ الغربية يتابع سير العمل بالمراكز التكنولوجية وتقديم طلبات التصالح