بوابة الفجر:
2024-09-15@13:03:04 GMT

"صفقة الأهلي".. الزمالك يلاحق خليفة وسام أبو علي

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

 


تحاول إدارة نادي الزمالك، حسم العديد من التعاقدات الجديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد حل أزمة إيقاف قيد الفريق في الصيف الحالي، وسداد بعض الغرامات المفروضة على الفريق بسبب مستحقات اللاعبين المتأخرة.

وتسابق إدارة الأبيض الومن قبل غلق باب القيد الصيفي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بعد موجة الرحيل الجديدة التي تنفذها إدارة الفريق.

سمير محمد ومصطفى أبو الخير يقتربان من قائمة الأهلي الإفريقية بالموسم الجديد (خاص) عاجل.. سموحة يعلن رحيل نجمه إلى بيراميدز.. وموقف الهداف من الانتقال إلى الزمالك - الزمالك يفاوض عمر فرج

ودخل من ضمن اللاعبين المرشحين لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك هذا الصيف، المهاجم الفلسطيني عمر فرج، نجم نادي أيك السويدي.

مسؤولي نادي الزمالك يواصلون محاولات إقناع اللاعب بالانتقال إلى نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة وأن اللاعب سيقيد لاعب مصري وليس أجنبي.

على جانب آخر، رفض البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، استمرار سيف جعفر داخل قائمة الفريق في الموسم القادم، حيث أبلغ الإدارة بعدم احتياجه له حيث يخططون لدخول اللاعب ضمن أحد الصفقات التبادلية هذا الصيف.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

رضا عبد العال: أتمنى مشاركة هذا اللاعب مع الزمالك ضد الأهلي

أكد رضا عبدالعال، نجم الكرة المصرية، أن محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك يعيش أفضل فتراته الفنية مع القلعة البيضاء في الفترة الأخيرة.

ويلتقي فريق الزمالك مع فريق الاهلي، يوم 27 سبتمبر، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين في المملكة العربية السعودية، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الافريقي.

عاجل.. طبيب الزمالك يكشف طبيعة إصابة شحاتة وموقف حمدي والونش سفير مصر في كينيا: الجماهير سعيدة بوجود الزمالك.. وشيكابالا لاعب كبير تصريحات رضا عبد العال

وقال رضا عبدالعال خلال تصريحات تلفزيونية: أتمنى مشاركة محمد عواد حارس مرمى فريق الزمالك أساسيا في مباراة السوبر الإفريقي أمام النادي الأهلي لأنه الأفضل فنيًا في الفترة الحالية.

وتابع عبدالعال: تغييرات جوميز مدرب فريق الزمالك أمام الشرطة الكيني غير مفهومة ولكن الفريق حقق الهدف المطلوب من المباراة.

مقالات مشابهة

  • عبدالناصر زيدان: "إعلاميين الزمالك بيشتموني عشان ياكلوا عيش ومش عارف إيه السبب"
  • سامسون يدخل في مشكلة كوميدية بسبب نجم الأهلي
  • رضا عبد العال: أتمنى مشاركة هذا اللاعب مع الزمالك ضد الأهلي
  • عبدالناصر زيدان: توقعت فشل صفقة بوبيندزا مع الزمالك منذ البداية
  • نشرة منتصف اليوم.. الزمالك يقدم صفقة عمر فرج وقائمة الأهلي لمواجهة جورماهيا وتريزيجيه يتألق في ظهوره الأول مع الريان
  • ‎الزمالك يتخذ قراراً فورياً تجاه بوبيندزا ورابيد بوخارست
  • الزمالك يحسم «صفقة الجناح» من الدوري السعودي
  • رئيس نادي أحد السعودي: ميشالاك تلقى عروض كثيرة.. وأطالب جماهير الزمالك بالصبر على اللاعب
  • عاجل| تفاصيل مفاوضات الأهلي مع صفقة اللحظات الأخيرة.. يلعب في الدوري الصيني
  • الزمالك يسعى لتدعيم خط الدفاع خلال الصيف