بوابة الوفد:
2024-09-15@12:38:42 GMT

وزير العمل يلتقي سفيرة مملكة البحرين بالقاهرة

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

استقبل وزير العمل محمد جبران، اليوم الثلاثاء، بمكتبه بديوان عام "الوزارة" بالعاصمة الإدارية الجديدة، فوزية بنت عبدالله سفيرة مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية المندوبة الدائمة لدى جامعة الدول العربية، لبحث مجموعة من الملفات المُشتركة.

وأكد جبران، على العلاقات التاريخية والمُتميزة بين مصر ومملكة البحرين قيادًة وشعبًا، مُشيرًا إلى أن ملف العمل من الملفات التي تحظى باهتمام "البلدين الشقيقين".

وقال إن الوزارة جاهزة لتوفير العمالة المصرية الماهرة والمُدربة التي يحتاجها سوق العمل البحريني، موضحًا أن هذه العمالة تتعرض لإختبارات "الفحص المهني" بما يضمن إستدامتها في سوق العمل، لصالح صاحب العمل والعامل.

من جانبها أعربت سفيرة البحرين، عن خالص تهانيها لوزير العمل محمد جبران، على تعيينه في منصبه، مُتمنية له دوام التوفيق والسداد، مؤكدة أن العلاقات بين البلدين الشقيقين في تطور مستمر وتقدم ونماء وازدهار في مختلف المجالات، منوهة بما تستند إليه من أُسس راسخة من الأخوة والمحبة والتكامل الاستراتيجي، ومُعربة عن مكانة مصر لديها خاصة على المستوى الشخصي.

ونقلت السفيرة البحرينية، تحيات وزير العمل البحريني جميل بن محمد علي حميدان، إلى نظيره المصري، مؤكدة على عُمق التعاون بين "الوزارتين" في كافة المجالات التي تخص ملف العمل والتنسيق بينهما في المحافل العربية والدولية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العلاقات التاريخية وزير العمل مملكة البحرين وزير العمل محمد جبران ملف العمل

إقرأ أيضاً:

«حركة فتح»: مصر هي الشقيقة الأكبر للدول العربية

أفاد الدكتور جمال نزال، المتحدث باسم حركة فتح الفلسطينية، اليوم السبت، بأن قرارات وزراء الخارجية العرب في الاجتماع الأخير بالقاهرة فيما يخص دعم الحقوق الدولية لفلسطين، ومواجهة التعنت الإسرائيلي المتواصل تحركات مهمة وتساعد على إبقاء القضية الفلسطينية على جدول الاهتمام.

وأضاف «نزال» في مداخلة لقناة «القاهرة الإخبارية»: «أن المجلس الوطني الفلسطيني اتخذ قرارات بالتوجه إلى حل سلمي وتفاوضي مع جيش الاحتلال الإسرائيلي، ومصر منذ عام 1988 ساعدت بقوة في نقل هذا الخطاب والبرنامج الفلسطيني ووضعت الجهاز الدبلوماسي المصري في خدمة هذا الهدف».

وتابع: «كل ما تفعله مصر اليوم هو امتداد لتاريخ طويل من تبني ودعم مصر للقضية الفلسطينية وهذا أمر طبيعي ومنتظر من مصر لأنها الشقيقة الأكبر لكل الدول العربية»، مشيرًا إلى أن الأمم المتحدة لم تنجح حتى الآن في إيجاد حل لهذه الحرب الذي يعاني منها الشعب الفلسطيني.

اقرأ أيضاًمتحدث حركة فتح يدعو لوقفات في الأراضي الفلسطينية للتنديد باغتيال إسماعيل هنية

حركة فتح تطالب بتدخل حقيقي لوقف جريمة الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني

علي ناصر محمد يستقبل مصطفى بكري وأمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح في مقر إقامته بالقاهرة

مقالات مشابهة

  • وزير العمل يعلن توفير وظائف لخريجي قسم الجغرافيا على مهنة "مساح عام"
  • «حركة فتح»: مصر هي الشقيقة الأكبر للدول العربية
  • حصاد وزارة العمل في أسبوع
  • وزير الأعمال العام يتابع تطبيق نظام ERP في الشركات القابضة
  • وزير البترول يبحث مع سفيرة الولايات المتحدة تعزيز التعاون من خلال الشركات الأمريكية العاملة بمصر
  • ما حقيقة مشاجرة وزير التجارة المصري في البحرين؟
  • وزير العمل: توفير فرص عمل لخريجي قسم الجغرافيا بكليات الآداب
  • وزير الخارجية يصل إلى مملكة إسبانيا
  • وزير المالية يلتقي عددا من مسؤولي برنامج الأغذية العالمي في عدن
  • بالصور.. بيان مهم من العمل بشأن وظائف البوسنة والهرسك