بوابة الوفد:
2024-09-15@12:40:45 GMT

بوسي تسير بثبات نحو عالم الموضة العالمية (صور)

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

خضعت المطربة الشعبية  بوسي لجلسة تصوير جديدة مستعرضة قوامها الرشيق وذوقها الراقي وشاركت متابعيها ببعض صورها عبر الإنستجرام.

بوسي تتألق بالكاروهات المزين بالكريستال 

وبدت بوسي بإطلالة ساحرة، تتناغم مع السهرات الليلية والحفلات الخاصة، حيث ارتدت فستانا قصيرا مجسما، مقسوما لنصفين النصف الأعلى توب صمم من التل باللون الأسود والنصف السفلى صمم من قماش الكاروهات مزين بالكريستال اللامع، فيما انتعلت حذاء بكعب عال.

 

وأكملت فخامة إطلالتها بالتزين ببعض المجوهرات المرصعة بحبات الألماس لتزيد من جمالها.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الأحمر الصارخ في الشفاه.

وتفاعل متابعيها مع إطلالتها وجاءت التعليقات مؤيده لسحر إطلالتها، رصدنا أبرزها: "قمر يا قمر، احلى بوسي في الدنيا، الحلوة بسبوسة، واو جمالك يجنن".

ونجحت بوسي في التنوع بين الكاجوال والكلاسيك فضلًا عن تميزها في اختيار فساتين السهرة التي تبرز أنوثتها.

وتملك بوسي قوام رشيق مما جعلها تتميز بإطلالاتها الأنوثية المستوحاة من أحدث صيحات الموضة العالمية.

بوسي

بوسي (الاسم الحقيقي: ياسمين محمد شعبان)، ولدت في 1 سبتمبر 1981 مغنية شعبية وممثلة مصرية.[1] ولدت في القاهرة، بدأت الغناء بالملاهي والمراقص الخاصة بعمر صغير، ولكنها انطلقت بقوة بعام 2012 بأغنية شعبية حملت اسم «آه يا دنيا» ولمع اسمها خلالها حتى اتجهت للتمثيل.

 

وانطلقت بقوه في تمثيل الأفلام وهذا ما جعلها أيضا تتجه للمسلسلات وكانت أولى تجاربها في مسلسل حالة عشق.

أبرز صيحات موضة نظارات الشمسية بخطى نجمات فينيسا السينمائي 2024 هيفاء وهبي تعيد موضة فستان هند رستم بعد مرور 67 عامًا (صور)  المطربة الشعبية بوسي المطربة الشعبية بوسي المطربة الشعبية بوسي المطربة الشعبية بوسي المطربة الشعبية بوسي المطربة الشعبية بوسي المطربة الشعبية بوسي المطربة الشعبية بوسي المطربة الشعبية بوسي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإنستجرام بوسي الألماس المجوهرات الأحمر الصارخ الكلاسيك الكاجوال فساتين السهرة سبتمبر الأفلام المطربة الشعبیة بوسی

إقرأ أيضاً:

طقس الجمعة: أمطار خفيفة ورياح قوية ببعض المناطق

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، الجمعة، تشكل سحب منخفضة كثيفة مصحوبة بقطرات مطرية، خلال الصباح والليل، بالقرب من سواحل المحيط الشمالي.

ويرتقب أيضا تشكل كتل ضبابية بسواحل المحيط وغرب الأقاليم الجنوبية، مع تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما بمنطقة طنجة، وسواحل الواجهة المتوسطية والجنوب.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 10 و15 درجة بكل من مرتفعات الأطلس، والريف والمنطقة الشرقية، وما بين 17 و23 درجة بالجنوب الشرقي والأقاليم الصحراوية، وما بين 15 و20 درجة بباقي جهات المملكة. أما درجات الحرارة خلال النهار فستكون في ارتفاع في مجموع أرجاء البلاد.

وسيكون البحر هائجا إلى قوي الهيجان بالواجهة المتوسطية وما بين الجرف وبوجدور، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وما بين طنجة والمهدية، وهائجا بباقي السواحل.

كلمات دلالية حالة الطقس في المغرب

مقالات مشابهة

  • برلماني: مصر تخطو بثبات نحو تعزيز حقوق الإنسان والارتقاء بالحريات
  • أبرزهم السقا وصبا مبارك والعوضي بالصور.. تكريم نجوم الفن والابداع بمهرجان الفضائيات العريية الـ15
  • هل تتجه أنغام للذكاء الاصطناعي بعد نجاح ألبومها الأخير «تيجي نسيب»؟
  • تأجيل لعبة Tales of the Shire حتى عام 2025
  • للقيام بأعمال صيانة.. غدا ضعف المياه ببعض قرى بني سويف
  • طقس الجمعة: أمطار خفيفة ورياح قوية ببعض المناطق
  • تايلور سويفت تخطف الأنظار بـ 3 إطلالات في حفل جوائز MTV
  • أصغر مصمم أزياء بالعالم يشارك في أسبوع الموضة بنيويورك
  • مها أحمد تعلق على هجوم متابعيها بسبب تيك توك
  • أمينة ترد على منتقدى تصرفها مع أحد العاملين في فرقتها.. (فيديو وصور)