صحيفة صدى:
2024-09-15@12:33:54 GMT

أوسيمين ينال استقبالًا حافلًا في تركيا .. فيديو

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

أوسيمين ينال استقبالًا حافلًا في تركيا .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

ماجد محمد

كشفت تقارير إعلامية، أنه وصل النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالي إلى إسطنبول من أجل إتمام صفقة انتقاله إلى غلطة سراي التركي.

وحصل أوسيمين على استقبال حافل لدى وصوله إلى تركيا بعدما تجمع المئات من جماهير غلطة سراي عند المطار للترحيب بالنجم النيجيري.

وتفاعل مهاجم نابولي مع هتافات مشجعي غلطة سراي ورحب بالجماهير التي استقبلته بشكل لافت، فيما أعلن غلطة سراي في بيان رسمي خلال الساعات القليلة الماضية تفاوضه بشكل رسمي للفوز بخدمات اللاعب النيجيري.

ويرغب غلطة سراي في تدعيم هجومه بصفقة أوسيمين بعدما قطع النادي التركي شوطاً كبيراً في التفاوض مع اللاعب وناديه.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/2-ZLkX-1UefHaDgr.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أوسيمين تركيا غلطة سراي غلطة سرای

إقرأ أيضاً:

مختبر الإسعاف الطبي والطوارئ في أبوظبي ينال اعتراف "يونيفوك"

حصل مختبر الإسعاف الطبي والطوارئ في كلية فاطمة للعلوم الصحية، التابع لمركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، على اعتراف المركز الدولي للتعليم والتدريب التقني والمهني "يونيفوك"، التابع لليونسكو، كونه أحد أفضل المراكز في مجاله.

وأُنشِئَ "مختبر الإسعاف الطبي والطوارئ" في كلية فاطمة للعلوم الصحية في عام 2021 لتعزيز المهارات السريرية وقدرات اتخاذ القرار لدى طلاب طب الطوارئ من خلال سيناريوهات المحاكاة للطوارئ، ما يوفِّر تدريباً عملياً، وملاحظات فورية، وتقييماً متواصلاً للمهارات لإعدادهم للتعامل مع حالات الطوارئ الطبية الحقيقية.

دورات متقدمة 

ونجح المختبر حتى الآن في تدريب 336 طالباً في دورات متقدِّمة في طب الطوارئ، بما في ذلك الإنعاش، وعلاج الإصابات، والاستجابة للكوارث، والسلامة الطبية، ورعاية المسنين، والإجراءات الحرجة، مثل تركيب المحاليل والسيطرة على النزيف.
ويعزِّز مختبر المحاكاة الفرص التعليمية، وفرص تنمية الحياة المهنية للطلاب، ما يسهم في تأهيل قوة عاملة متمرِّسة من المسعفين، وهو ما يتوافق مع الرؤية الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة في تعزيز جودة الرعاية الصحية، والتميُّز التعليمي، والاستعداد الوطني، والسلامة العامة.

مختبر الإسعاف الطبي والطوارئ في كلية فاطمة للعلوم الصحية، التابع لمركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، يحظى باعتراف مركز اليونسكو الدولي "يونيفوك"، تقديراً لاتّباعه أفضل الممارسات في قطاع الرعاية الصحية، وكونه مصدر إلهام لجهود تطوير القطاع عالمياً. pic.twitter.com/8dBJC2M44q

— مكتب أبوظبي الإعلامي (@ADMediaOffice) September 13, 2024

 

جودة تدريب المسعفين

وأسهم "مختبر الإسعاف الطبي والطوارئ" بشكل كبير في تحسين جودة تدريب المسعفين، من خلال توفير تجربة عملية واقعية في بيئة مراقبة. وقد أدّى هذا النهج إلى تعزيز الكفاءة والثقة وقدرات التفكير النقدي لدى الطلاب، ما أسفر في النهاية عن تقديم رعاية عالية الجودة للمرضى، ونجاحهم في مهن خدمات الطوارئ الطبية.
تمثِّل هذه المبادرة استثماراً في قطاع التعليم التقني والمهني، حيث تشمل فوائد كبيرة تتضمَّن تقليل تكاليف التدريب، وتقليل الأخطاء الطبية، وتحسين نتائج العلاج للمرضى، وزيادة كفاءة الطلاب، وتتماشى مع القيم الأساسية للمركز في الاستثمار في الأفراد. وتشمل الفوائد المجتمعية الأوسع تحسين الصحة العامة، والتقدُّم التعليمي، ما يتوافق مع الرؤية الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة، ويسهم في جهود تحقيق التنمية الشاملة في الدولة.

مقالات مشابهة

  • الجيش النيجيري ينقذ 13 مختطفاً
  • جلطة سراي يكتسح ريزا سبور بخماسية في الدوري التركي
  • وصول جثمان «عائشة نور» إلى منزل عائلتها غرب تركيا (فيديو)
  • لماذا تراجع مستوى نابولي؟.. كونتي يجيب
  • باريس سان جيرمان ينفي تقديم عرضًا للتعاقد مع فيكتور أوسيمين
  • غلطة سراي يضم رولان شالاي من فرايبورغ
  • رسميا.. مهاجم تشيلسي ينتقل إلى جوزتيبي التركي
  • مختبر الإسعاف الطبي والطوارئ في أبوظبي ينال اعتراف "يونيفوك"
  • بعد السعودية.. تداول فيديو استقبال محمد بن راشد لرئيس مجلس الدولة الصيني بالإمارات
  • أندية الإمارات.. أسبوع حافل بالمواجهات الكروية في آسيا