استقبل رئيس المصلحة الوطنية لنهر الليطاني الدكتور سامي علوية وفدًا من أصحاب المؤسسات الصناعية الواقعة في الحوض الأعلى لنهر الليطاني ، يترأسه رئيس تجمع الصناعيين في البقاع  نقولا أبو فيصل، حيث قدم الحاضرون شرحًا حول القضايا البيئية المتعلقة بمؤسساتهم.

تقرر خلال هذا الاجتماع تشكيل لجنة فنية مشتركة بين المصلحة الوطنية لنهر الليطاني والصناعيين من أجل تحديد أصول المعالجة على ضوء الخبرة الفنية والتجارب السابقة.



هذا وأبدت المصلحة الوطنية لنهر الليطاني وفق بيان، "استعدادها على مساعدة كل الصناعيين على تحسين معالجة المياه الملوثة الناتجة عن مصانعهم وحماية نهر الليطاني من التلوث الصناعي عبر هذه اللجنة المشتركة".

كما أشادت بالصناعيين الذين يبدون كل الاستعداد لمعالجة المياه داخل مصانعهم ، وركزت على" ضرورة الاستمرارية في المعالجة وتشغيل المحطات لتجنب أي تلوث إضافي".

 

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

رئيس الهيئة الوطنية للإعلام يهنيء السيسي بالمولد النبوي الشريف

كتب-عمرو صالح:

تقدم حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، متمنيًا له التوفيق والسداد على طريق التعمير والبناء والاستقرار نحو جمهورية جديدة تحقق لمصر وشعبها مستقبل مشرق.

ودعا حسين زين، الله عز وجل أن يعيد هذه الأيام المباركة علينا جميعًا بالخير والبركة، وأن يحفظ مصرنا الحبيبة من كل سوء ومكروه وأن تنعم الأمة الإسلامية بالاستقرار والأمن والأمان.

وذكر رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، أننا نستلهم من الذكرى العطرة مولد خير البشرية، والإرادة والعزيمة القوية للحفاظ على وحدتنا وتماسكنا والعمل المخلص لرفعة وطننا العزيز.

كما ذكر، أننا نستلهم من ذكرى المولد النبوي الشريف، الاصطفاف خلف مؤسسات الدولة المصرية لمواجهة مختلف التحديات، وأن نقتدى برسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم في قيم ومبادئ الإخلاص والاجتهاد بالعمل والعطاء لاستكمال مسيرة البناء والتعمير والاستقرار.

اقرأ أيضا:

محافظ الجيزة: اختيار 15 مشروعا للترشح للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية

رفع 100 كيلو مخلفات.. حملة لتنظيف قاع البحر بالميناء الشرقي بالإسكندرية

مقالات مشابهة

  • تونس تعلن دعمها للحوار الليبي وتؤكد استعدادها للمساهمة في جهود المصالحة
  • رئيس المصلحة عن التسهيلات الجديدة: "مش هنأخذ ضرائب بأُثر رجعي"
  • رئيس مصلحة الضرائب: التيسيرات الضريبية تساعد المستثمر على تصدير منتجه والمشاركة في معارض رسمية
  • رئيس مصلحة الضرائب: وضعنا نظاما متكاملا لتسهيل إجراءات المشروعات الصغيرة
  • رئيس الهيئة الوطنية للإعلام يهنيء السيسي بالمولد النبوي الشريف
  • الصحة العالمية تعرض تحليلا لأنواع الإصابات الناتجة عن الحرب على غزة
  • لبنان: رصد جرثومة الكوليرا في مياه نهر الليطاني
  • رصد بكتيريا الكوليرا في مياه نهر الليطاني في لبنان
  • كوليرا في مياه الليطاني!
  • الكوليرا في مياه نهر الليطاني