صحيفة اليوم:
2024-09-15@12:47:55 GMT

آلية تقييم الطالب عبر منصة مدرستي

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

حسب المؤشرات التشغيلية وآليات تقييم تفعيل الطالب والطالبة لمنصة مدرستي، يتم تقييم الطالب بناء على:نسبة المهام المنفذة منه سواء كانت واجبات أنشطة الكترونية اختبارات على المهام الاجمالية المطلوبة.حضوره للدروس الافتراضية حسب الجدول الدراسي المطلوب منه.سيؤثر التقييم على درجات أعمال السنة الخاصة بالطالب.خدمات مدرستيوتوفر المنصة مجموعة من المخدمات، منها خدمة سجل المتابعة اليومي التي توفرها "مدرستي" للتوثيق والرصد الآلي لدرجات الطلاب في الواجبات والاختبارات والمهام الأدائية في المنصة خلال الفصل الدراسي.

عودًا حميدًا ..
مع بداية العام الدراسي الجديد 1446هـ، ويُسعدنا أن نُذكّركم بآلية الدخول على #منصة_مدرستي.#واصل_شغفك #العودة_للدراسة pic.twitter.com/pgiEVpTo3G— منصة مدرستي (@moe_madrasati) August 19, 2024خطوات استعادة الحسابيمكن استعادة الحساب وكلمة المرور بمنصة مرستي بهذه الخطوات:فتح الموقع الإلكتروني لمنصة مدرستيالنقر على زر "استعادة كلمة المرور".اتباع التعليمات الظاهرة في صفحة استعادة كلمة المرور.إدخال رقم الهوية/ الإقامة ورقم الجوال.إدخال "رمز التحقق" الذي جرى إرساله لرقم الجوال.الضغط على خانة "تحديث كلمة المرور"، وستصلك رسالة عبر رقم الجوال بكلمة المرور الجديدة.
أخبار متعلقة عبر منصة مدرستي.. خطوات إثبات حضور الدروس للطلاببخطوات بسيطة.. كيف تستعيد حسابك وكلمة المرور في منصة مدرستي؟خطوات عرض الجدول المدرسي للطلاب على منصة مدرستي

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس اليوم الدمام منصة مدرستي تقييم الطالب خدمات تعليمية منصة مدرستی

إقرأ أيضاً:

أطعمة تساعد على استعادة صحة الكبد

روسيا – يشير الدكتور ميخائيل كوتوشوف عالم السموم، إلى أن النظام الغذائي يؤثر في نوعية النوم والمزاج والصحة. لذلك يجب تضمين النظام الغذائي أطعمة تساعد على تحسين عمل الكبد والجهاز الهضمي.
ووفقا له، الكبد عضو صامت لا يتألم حتى اللحظات الأخيرة، حتى عند حدوث فيه عمليات لا رجعة فيها. لذلك من الضروري الاهتمام بصحته: التخلي عن العادات السيئة، شرب كمية كافية من الماء وإضافة أطعمة معينة إلى النظام الغذائي.

– الملفوف، يساعد على تنظيف الكبد من السموم، لذلك عند تناوله يوميا، سيشعر الشخص بفائدته بسرعة: انخفاض الوزن، تحسن حالة الجلد والشعر والأظافر.

– الكرفس، يحتوي على زيوت طيارة تؤثر إيجابيا في عمل الكبد. كما أنه يمنع تطور الكبد الدهني، ويساعد على فقدان الوزن وتطبيع عمل القلب.

– زيت الزيتون، يصعب تقييم فوائد هذا المنتج، لأنه يحتوي على أحماض دهنية غير مشبعة، تساعد على استعادة صحة الكبد والقلب والأوعية الدموية، وتحمي الجسم من الإجهاد التأكسدي.

– الكركم، يحفز الكركم إفراز الصفراء ويحسن عمل الكبد ويمنع العمليات المسرطنة.

– اللبن الرائب، يحسن ويسرع عملية التمثيل الغذائي في الجسم، ما يؤثر إيجابيا في عمل الكبد. كما له تأثير مفرز للصفراء ومدر خفيف للبول.

– الثمار. تحتوي الثمار (طازجة، مجمدة، مجففة)على نسبة عالية من مضادات الأكسدة التي تحمي الكبد من التلف.

– الهندباء البرية، يساعد مشروب الهندباء البرية على تخفيض مستوى الكوليسترول والدهون الثلاثية في أنسجة الكبد، ما يحسن عمله.

المصدر: doctorpiter.ru

مقالات مشابهة

  • ننشر الأوراق المطلوبة للإعفاء من المصروفات المدرسية بالعام الدراسي الجديد 2025
  • أطعمة تساعد على استعادة صحة الكبد
  • اليوم الأحد.. المرور السعودي يطرح مزاد اللوحات الإلكتروني وموعد انتهاء المزاد
  • بـصاروخ موجه.. حزب الله يضرب آلية إسرائيلية في تلال كفرشوبا
  • بدء تقييم المشاركين في مسابقة بهلا القرآنية
  • حزب الله: قصفنا موقع بركة ريشا ما أدى إلى احتراق آلية ووقوع قتلى وجرحى
  • استعادة المطبخ التقليدي
  • الشيخ ياسين: ضرورة المسارعة لاتخاذ خطوات تنقذ العام الدراسي وتحمي الطالب اللبناني
  • «كلمة السر أمي».. طالب بالجامعات الأهلية يوجه رسالة شكر لوالدته في حفل تخرجه
  • روسيا تعلن استعادة 10 قرى من القوات الأوكرانية في منطقة كورسك