أعلن الكاتب الصحفي والإعلامي مؤمن الجندي الرئيس التنفيذي لـ”مشروع إعلامي”، عن إنطلاق مرحلة جديدة أول أغسطس، من تدريب الشباب على مبادئ الصحافة والإعلام، في المنح المجانية التي تقدمها المبادرة.

وقال الجندي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “المشروع الأعظم في حياتي.. اللهم إني اسألك التوفيق والصلاح واجعلنا ممن يتصدقون بعلمٕ ينتفع به يا رب.

. بأمر الله المنح كلها مجانية”.

مؤمن الجندي لـ”الحرة”: الأهلي والزمالك أعلى “كواليتي” في القارة وفجوة الأداء مع المنتخب لهذا السبب ع الطاير: سمعة تركي آل الشيخ.. فيلم محروق.. عادل الإسباني.. ذبول وردة.. بطل مظلوم



وأضاف: “ادعوا كل الزملاء والنجوم لنشر خبراتهم وعلمهم للشباب كل أسبوع، من خلال بوابة “مشروع إعلامي”.

وتقدم مبادرة مشروع إعلامي منح مجانية للطلاب والخريجين، للتدريب على مبادئ الصحافة والإعلام بشكل احترافي، بقيادة محاضرين من كبار الصحفيين والإعلاميين.


منح مشروع إعلامي في الربع الأخير من ٢٠٢٤ 
 

وأعلنت الصفحة الرسمية للمشروع، عن منح شهر أغسطس وسبتمبر وأكتوبر المجانية، وهي صياغة الأخبار الاحترافية وإعداد البرامج الإذاعية والتليفزيونية، والذكاء الاصطناعي في غرفة الأخبار، والتحليل الرياضي والصحافة الاليكترونية وإدارة المواقع وغيرها.

ويحاضر منح مشروع إعلامي، عدد من أستاذة المهنة ونجوم المجال الصحفي والإعلامي، أبرزهم هيثم نبيل رئيس تحرير يالا كورة السابق، حسام محرز مقدم النشرة الإخبارية بالتليفزيون المصري، أحمد الليموني مدير تحرير بوابة الفجر، عبد الحميد فراج مدير تحرير برامج الإعلامي أحمد شوبير الإذاعية، المخرج أمجد محمد مدرب إعلامي معتمد، عبد الله أبو ضيف الصحفي بالمصري اليوم، أيمن محمد المحلل الرياضي، محمد سليمان مراسل Mbc Masr.


يذكر أن مشروع إعلامي مبادرة خدمية أسسها الكاتب الصحفي مؤمن الجندي عام ٢٠١٦، دربت نحو عشرة آلاف متدرب وقدمت ٢٧ مبادرة و٦ ندوات جامعية، بالإضافة إلى ١٩٣ منحة مجانية و٣٨١ مشروع إبداعي تحت إشراف ٣١ مدرب إعلامي معتمد.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مشروع إعلامي مشروع إعلامی

إقرأ أيضاً:

«كان الحشد كهربائيا».. تعليق رامي صبري على حفله الأخير بـ الساحل الشمالي (صور)

أعرب الفنان رامي صبري، عن سعادته بحفله الأخير، الذي أحياه مساء أمس الجمعة، في مراسي بالساحل الشمالي، وسط حضور جماهيري كبير.

ونشر رامي صبري عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور من الحفل، وعلق قائلا: «اختتم موسم صيف 2024 بليلة لا تنسى في مارينا مراسي الساحل الشمالي، كان الحشد كهربائيًا وكانت أجواء لا مثيل لها، نراكم في العام المقبل».

View this post on Instagram

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8)

ألبوم أنا جامد كده كده لـ رامي صبري

ألبوم «أنا جامد كده كده»، لـ رامي صبري، يضم عددا من الأغاني من بينهم الأغنية الرسمية التي تحمل نفس اسم الألبوم، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان رامي صبري، وتوزيع جلال الحمداوي، وأغنية «كداب» كلمات عمرو المصري، وألحان وتوزيع عمرو الخضري، وأغنية «على بالي» كلمات مصطفى مدكور، وألحان محمد على ورامي صبري، وتوزيع محمد يسري.

وتأتي أغنية «كنا معديين» من كلمات عليم، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري، ميكس وماستر: عمرو الخضري، وأغنية «فيها إيه» من كلمات محمد عاطف، وألحان رامي صبري، وتوزيع أسامة الهندي، وأغنية «ما بتحصليش كتير» كلمات تامر حسين، وألحان رامي صبري، توزيع موسيقي أسامة الهندي.

اقرأ أيضاً«تستحق نجاح أكبر مما حققته».. عزيز الشافعي يشيد بأغنية «ولسه ياما» لـ رامي صبري |فيديو

«دايما في ضهري ويهمه نجاحي».. رامي جمال يوجه رسالة لـ رامي صبري

رامي صبري عن حفله في الساحل الشمالي: «كانت غير حقيقية»

مقالات مشابهة

  • وفد إعلامي يشارك في المنتدى الإعلامي لـ”بريكس” في موسكو
  • إعلامي يكشف قيمة عقد طاهر محمد طاهر الجديد مع الأهلي
  • استمرار محاضرات الفهرسة الإلكترونية وورش مصر جميلة المجانية بالقليوبية
  • وفاء عامر وصبحي خليل يشاركان في الوداع الأخير لـ ناهد رشدي
  • «كان الحشد كهربائيا».. تعليق رامي صبري على حفله الأخير بـ الساحل الشمالي (صور)
  • السيمفوني يعزف مؤلفات عالمية بقيادة محمد شرارة بالأوبرا.. اليوم
  • استغراب إعلامي من وصف المالكي للقوى السياسية بالسلطة الرابعة
  • أونكتاد: الناتج المحلي الإجمالي لـ غزة انخفض بنسبة 81% في الربع الأخير من عام 2023
  • «السياحة» تحدد البيانات المطلوبة للاستفادة من مبادرة الـ50 مليار جنيه
  • المرصد المصري للصحافة والإعلام يتضامن مع نقيب الصحفيين ويرفض مشروع قانون الإجراءات الجنائية بصيغته الحالية