أبوظبي: عماد الدين خليل
أفادت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، بأن قرار مهلة تسوية أوضاع المخالفين وإعفائهم من الغرامات المالية والقيود الإدارية، والمستمر حتى 30 أكتوبر/ تشرين الأول 2024، لا يشمل الأشخاص الذين دخلوا البلاد بطرق غير شرعية.
وأوضحت الهيئة أن قرار مهلة تسوية أوضاع المخالفين لا يشمل المتسللين، وعليهم مراجعة إدارة شؤون المخالفين والأجانب، بالإضافة إلى الفئات الثلاث التي لا يحق لها الاستفادة من المزايا التي تمنحها المهلة، وهم «مخالف الإقامة والتأشيرة بعد تاريخ 01 سبتمبر 2024، والمدرج (بلاغ انقطاع عن العمل) بعد تاريخ 01 سبتمبر 2024، وحالات الإبعاد المقيدة على الأفراد المبعدين من الدولة أو دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية».


وأكدت «الهوية والجنسية» أن الفئات المستفيدة من قرار منح مهلة للمخالفين لتسوية أوضاعهم: («مخالفو التأشيرة» حامل التأشيرة بعد انتهاء فترة المكوث المحددة له في الدولة، و«مخالفو الإقامة» حامل تصريح الإقامة من فئة الإقامة غير المشروعة بعد انتهاء فترة السماح وانتهاء المدة أو الإلغاء، و«المدرجون في البلاغات الإدارية أو المنقطعون عن العمل»، و«المولود الأجنبي في الدولة» ممن لم يقم وليّه بتثبيت إقامته خلال 4 أشهر من تاريخ الولادة).
ودعت الهيئة المخالفين لنظام الإقامة في الدولة إلى الاستفادة من المهلة الممنوحة لهم لتعديل أوضاعهم، من خلال تقديم الطلب عبر قنوات الهيئة الإلكترونية والذكية ومكاتب الطباعة المعتمدة، دون الحاجة إلى مراجعة مراكز الخدمة إلا عند الإشعار بذلك فقط لاستيفاء «البصمة البيومترية».

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك إعفاء التأشيرات الإمارات

إقرأ أيضاً:

رابط فحص كابونة الوكالة برقم الهوية 2024 الجديد

غزة - صفا

رابط فحص كابونة الوكالة برقم الهوية، للأسر الفلسطينية التي ستحصل على دعم المواد الغذائية من خلال وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الأونروا” التي ستبدأ بتوزيع كابونة الوكالة شهر 9_2024 على الأسر الفقيرة والمتعففة في قطاع غزة. وفي هذا المقال على موقع الجزيرة نستعرض رابط فحص كابونة الوكالة شهر 9 سبتمبر_2024 وطريقة تغيير رقم الهاتف.

رابط فحص كابونة الوكالة برقم الهوية 2024 الجديد

أطلقت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الأونروا” رابط يتيح فحص كابونة الوكالة عن الدورة 9 شهر أغسطس 2024. حيث تعمل منظمة الأونروا على توزيع مساعدات على الأسر اللاجئة والمتعففة من الفلسطينيين في قطاع غزة.

رابط فحص كابونة الوكالة شهر 9

يستطيع أهالي قطاع غزة فحص كابونة وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الأونروا” لشهر 9 سبتمبر_2024 من خلال الدخول إلى رابط الفحص المخصص.  إقرأ أيضاً رابط فحص كابونة الوكالة شهر 9

ولتعديل رقم الهاتف يمكن الدخول إلى رابط خاص أعدته الوكالة لإتاحة تغيير رقم هاتف الأسر للتواصل معها.

مقالات مشابهة

  • مخالفو الإقامة يشكرون القيادة الرشيدة لتسهيل أمورهم
  • رابط فحص كابونة الوكالة برقم الهوية 2024 الجديد
  • الخيرية العالمية تطلق مبادرة تصحيح أوضاع المخالفين بإجمالي 3 ملايين درهم
  • الخيرية العالمية تطلق مبادرة تصحيح أوضاع المخالفين بـ3 ملايين درهم
  • «الخيرية العالمية».. 3 ملايين درهم لتصحيح أوضاع المخالفين وإصدار إقاماتهم في الإمارات
  • «إقامة دبي»: الأحد عطلة في مراكز تصحيح أوضاع المخالفين
  • «الهوية والجنسية» تدعو المخالفين للاستفادة من قرار المهلة
  • «إقامة دبي»: الأحد عطلة في مراكز «تصحيح أوضاع المخالفين»
  • محافظ الشرقية يسلم 29 عقدًا جديدًا لتقنين أوضاع أراضي أملاك الدولة
  • «مركز تسوية أوضاع المخالفين» خمس نجوم ويضم أفضل المعايير