دبي في 10 أغسطس / وام/افتتحت “دناتا للسفريات”متجرا ثانيا في الشارقة لتلبية الطلب المتنامي على خدماتها الشاملة.
ودخلت دناتا للسفريات في شراكة مع العربية للطيران لإطلاق متجر الزاهية وتوفير سلسلة من العروض الخاصة خلال أشهر الصيف على الخطوط التي تخدمها الناقلة التي تتخذ من الشارقة مقرا لها.
ويوفر فريق متجر الشارقة أيضا لجميع العملاء الذين يحجزون برامج عطلات طيلة شهر أغسطس الجاري فرصة الفوز بعطلة لشخصين إلى تايلند الوجهة الأكثر شعبية بين مسافري الإمارات العربية المتحدة في صيف 2023.

وقالت ميرة كتيت رئيسة مبيعات البرامج السياحية في "دناتا للسفريات" : يمكننا عبر منافذ مبيعاتنا داخل الدولة حجز جميع متطلبات العملاء في مكان واحد مريح كما يمكننا اقتراح برامج تناسب احتياجاتهم والتأكد من مواكبة أحدث عروضنا الحصرية والقيمة المضافة عبر مجموعة من المنتجعات الرائعة في جميع أنحاء العالم".

اسلامه الحسين/ منيرة السميطي

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

«كيا» الأولى في تجربة العملاء للسيارات في الهند

 

سيؤول(د ب أ)
احتلت شركة «كيا» الكورية الجنوبية، المرتبة الأولى بين العلامات التجارية للسيارات العاملة في الهند من حيث تجربة العملاء الكلية، بحسب ما ذكرته الشركة اليوم الاثنين، نقلاً عن بيانات الصناعة المحلية.
ونقلت وكالة أنباء «يونهاب» الكورية الجنوبية اليوم عن «كيا»، القول إن الشركة احتلت المرتبة الأولى بواقع 45.84 نقطة في استطلاع مؤشر تجربة العملاء الشاملة الذي أجراه اتحاد جمعيات تجار السيارات في الهند مؤخراً.
وجاءت «تويوتا» و«تاتا موتورز» في المرتبتين الثانية والثالثة بواقع 45.83 نقطة 44.35 نقطة على التوالي. ويعد اتحاد جمعيات تجار السيارات مجموعة تجارية مرموقة في الهند تضم نحوي 15 ألف عضو من الوكلاء، ويتعاون مع الحكومة المحلية وشركات تصنيع السيارات لإصدار بيانات السوق المختلفة.
وجمع الاستطلاع، الذي أجري للمرة الأولى هذا العام، ردوداً من 8685 مشاركاً، مع التركيز على تجربة المبيعات وتجربة الخدمة وتجربة المنتج. وقال مسؤول في شركة «كيا» إن نتائج الاستطلاع تعكس جهود الشركة لتوفير تجربة مرضية لجميع العملاء منذ تأسيس فرعها في الهند.

مقالات مشابهة

  • طحنون بن زايد: 100 مليار دولار استثمارات جديدة لتلبية الطلب على القدرة الحوسبية الفائقة
  • إنيركاب هولدنجز وأبيكس للاستثمارات في مشروع مشترك لبناء أكبر قدرة تخزين للطاقة فائقة السعة في العالم لتلبية الطلب المتزايد
  • شركة أونور تفتتح أول متجر تفاعلي لها في الإمارات
  • المملكة تُعلن توطين زراعة وإنتاج الورد لتلبية الطلب المتزايد
  • بدور القاسمي تفتتح المركز الطلابي في الجامعة الأميركية بالشارقة
  • المملكة تُعلن توطين زراعة وإنتاج الورد لتلبية الطلب المتزايد وفتح أسواقٍ جديدة لتصدير الورد السعودي
  • المملكة تُعلن توطين زراعة الورد لتلبية الطلب المتزايد وفتح أسواقٍ جديدة لتصديره
  • «كيا» الأولى في تجربة العملاء للسيارات في الهند
  • الشيخة بدور القاسمي تفتتح المركز الطلابي في الجامعة الأميركية في الشارقة بحلته الجديدة
  • تخفيض درجات القبول في 6 مدارس للتعليم الثانوي الفني.. خطوة لتلبية الطلب وتخفيف العبء على أولياء الأمور