بوابة الفجر:
2024-09-15@12:40:03 GMT

الكشف عن سبب حديث محمد صلاح بشأن مستقبله

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

اشارت تقارير صحفية إلى أن تصريحات نجم نادي ​ليفربول​ المصري ​محمد صلاح​ حول انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري هو وسيلة ضغط على إدارة الفريق الانجليزي لتجديد عقده قبل نهاية شهر يوليو 2025.

في وقت يرفض اللاعب المصري المساومة على راتبه حيث يتقاضى 350 ألف استرليني أسبوعيا، ويعتبر صلاح حاليا واحدا من أعلى اللاعبين أجرا في الدوري الإنجليزي.

الصحف الأوروبية صباح اليوم.. لاجازيتا ديلو سبورت: أوسيمين يختار جلطة سراي.. ماركا: اصابة سيبايوس تدخل الريال في فوضى سواريز يرتدي قميص أوروجواي للمرة الأخيرة الجمعة الكشف سبب حديث محمد صلاح عن مستقبله
 

ونجح صلاح الذي يبلغ من العمر 32عاما في اثبات قدراته مجددًا في الموسم الجديد مع ليفربول، حيث سجل 3 أهداف وصنع مثلهم في ثلاث مباريات فقط.

وقال محمد صلاح: "لم يتحدث معي أحد في النادي حول تجديد عقدي هذا هو موسمي الأخير مع النادي، وأريد الاستمتاع به. ربما هذه اخر مباراة لي العبها في الأولد ترافورد، وسنرى في نهاية الموسم.. الأمر لا يعود لي".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

غدا السبت.. محمد صلاح بانتظار رقم مميز مع ليفربول

#سواليف

كشف الموقع الرسمي لنادي #ليفربول عن عدة أرقام منتظرة للفريق خلال مواجهته المرتقبة غدا السبت أمام نوتنغهام فورست، في الجولة الـ4 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
غدا السبت.. #محمد_صلاح بانتظار رقم مميز مع ليفربول

ووفقا لموقع ليفربول يمكن أن يصبح النجم المصري محمد صلاح أول لاعب في ليفربول على الإطلاق يسجل في جميع مبارياته الأربع الأولى في الدوري الإنجليزي في حال نجاحه تسجيل هدفا غدا، حيث سبق وسجل الفرعون خلال الثلاث جولات الأولى.

وقبل مواجهة نوتنغهام، حرصت إدارة ليفربول على عودة صلاح، من بلاده عبر طائرة خاصة.

مقالات ذات صلة “المرعب”.. وفاة أضخم لاعب كمال أجسام في العالم عن عمر ناهز 36 عاما 2024/09/13

وكان صلاح عاد إلى القاهرة في وقت مبكر من صباح الأربعاء الماضي، ضمن بعثة المنتخب المصري القادمة من بوتسوانا، عقب فوز منتخب الفراعنة 4-0 على أصحاب الأرض بالجولة الثانية في المجموعة الثالثة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب.

وأحرز صلاح هدفا خلال فوز منتخب بلاده على بوتسوانا، علما بأنه شارك أيضا في انتصار الفريق 3-0 على ضيفه منتخب الرأس الأخضر في الجولة الافتتاحية للمجموعة.

ولم يخسر ليفربول في آخر 25 مواجهة أمام نوتنغهام على ملعب “أنفيلد” في الدوري، حيث فاز في 20 وتعادل في 5.

ويمكن لفريق المدرب آرني سلوت أن يعادل الرقم القياسي للنادي من خلال الحفاظ على نظافة شباكه في كل من المباريات الأربع الافتتاحية للدوري في الموسم، وهو ما تم تحقيقه في موسم 2005-2006.

وفاز “الريدز” في 7 وتعادل في 2 من آخر تسع مباريات لعبها في هذا التاريخ، منذ خسارته 2-0 أمام مانشستر سيتي في عام 1974.

ويحتل ليفربول وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن المتصدر مانشستر سيتي.

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول لمواجهة نوتينجهام فورست
  • شاهد بالبث المباشر ليفربول اليوم.. مشاهدة ليفربول × نوتنجهام فورست Liverpool vs Nottingham Forest بث مباشر دون "تشفير" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • شاهد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست بث مباشر مجانا.. مباراة ليفربول ???????? و???????? نوتنجهام فورست | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست اليوم دون تقطيع بث مباشر - الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست Liverpool vs Nottingham Forest اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • غدا السبت.. محمد صلاح بانتظار رقم مميز مع ليفربول
  • مدرب ليفربول حول عقد محمد صلاح: “الإجابة مملة”
  • عاجل.. رامي عباس يثير الجدل بكلماته حول مستقبل صلاح مع ليفربول