أثار تصرف ثيو هيرنانديز ورافائيل لياو، لاعبي ميلان، حالة من الغضب داخل النادي بعد المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2 أمام لاتسيو يوم السبت الماضي. 

مهاجم ميلان السابق المرشح لـ الزمالك.. مميزات عديدة وعيب وحيد إنتر ميلان يكشف طبيعة إصابة نيكولو باريلا ميلان يتعادل بصعوبة مع لاتسيو في الدوري الإيطالي

وخلال استراحة الشرب في المباراة، قرر الثنائي تجاهل التواجد مع الفريق، مما أثار استياء الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي باولو فونسيكا، الذي استبعدهما من التشكيلة الأساسية.



ووفقاً لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، أن زلاتان إبراهيموفيتش، مستشار ميلان، لم يكن حاضراً في المباراة بسبب إجازته، ولكنه تواصل مع اللاعبين عبر الهاتف بعد انتهاء اللقاء، وانتقد تصرف هيرنانديز ولياو بشدة، مشدداً على ضرورة احترام قرارات المدرب وفريق العمل الفني.

فيما يتعلق بالحادثة، أوضح هيرنانديز أن عدم انضمامه وزميله لياو إلى استراحة الشرب كان بسبب دخولهما الملعب قبل فترة قصيرة فقط، مما جعلهما يشعران بأن الاستراحة غير ضرورية في ذلك الوقت. وأضاف: "نحن دائماً مع الفريق وعلى استعداد للمساعدة. لم يكن الأمر ضد الفريق أو المدرب، وإنما مجرد مسألة وقت."

من جانبه، انتقد ماسيمو أمبروزيني، أسطورة ميلان، تصرف الثنائي بشدة، قائلاً إن الإزعاج الذي أبدوه لم يكن مناسباً لنادٍ بحجم ميلان. واعتبر أمبروزيني أن تصرف هيرنانديز ولياو لم يكن لائقاً، خصوصاً أن اللاعبين الذين دخلوا الملعب حديثاً كانوا حاضرين مع زملائهم للتحدث والتحفيز، بينما تجاهل الثنائي الاستراحة.

الأحداث أثارت جدلاً كبيراً بين مشجعي الفريق ووسائل الإعلام، خاصة بعد الأداء غير المقنع لميلان في المباراة السابقة ضد بارما وعلى الرغم من الانتقادات، أكد مدرب ميلان باولو فونسيكا أن العلاقة مع هيرنانديز ولياو ليست سيئة، وأن النادي سيسعى لحل هذه المسألة داخلياً لضمان استقرار الفريق وتحقيق النجاح في المباريات القادمة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ميلان فونسيكا إبراهيموفيتش أمبروزيني لم یکن

إقرأ أيضاً:

محمد حمدي: شيكابالا أسطورة وهذه رسالة محمد صلاح لي

كد محمد حمدي، المنضم حديثًا لصفوف نادي الزمالك، أنه واحد من عشاق محمود شيكابالا، قائد الفريق الأبيض.

محمد حمدي: شيكابالا أسطورة وهذه رسالة محمد صلاح لي

وقال حمدي خلال تصريحات لبرنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك:" أتعلم من شيكابالا الكثير وسعيد أني ألعب بقدمي اليسرى مثله".

محمد حمدي: الزمالك فاوضني من الموسم الماضي.. ولا أخشى الضغط عاجل.. طبيب الزمالك يكشف طبيعة إصابة شحاتة وموقف حمدي والونش

وواصل:" انضميت لمعسكر منتخب مصر الأول في ولاية فيتوريا والنجم محمد صلاح نصحني بعدم اللعب تحت ضغط".

واختتم:" لعبت مع جميع المنتحبات العمرية وشاركت مع منتخب مصر الأولمبي تحت قيادة ميكالي".

مقالات مشابهة

  • تصرف نبيل في بورصة: قطف الفاكهة وترك المال مع رسالة طلب السماح
  • موعد مباراة انتر ميلان ضد مونزا في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة
  • محمد حمدي: شيكابالا أسطورة وهذه رسالة محمد صلاح لي
  • إصابة إبراهيم دياز رفقة ريال مدريد تثير قلق وليد الركراكي
  • روسيا: لا نبرر تصرفات الحوثيين بالبحر الأحمر والضربات على أراضيه من قبل واشنطن ولندن
  • ناصر الحجري يعتذر عن قيادة الفريق الكروي بنادي مسقط
  • بوميل :”افتقدنا للتركيز وثقتي كبيرة للتدارك في لقاء العودة”
  • «أبرزهم الثنائي الجديد».. 10 نجوم خارج قائمة الأهلي أمام جورماهيا بدوري الأبطال | عاجل
  • أندية البرازيل تصرف النظر عن ضم راموس
  • الأمم المتحدة في مأزق: تصرفات الحوثيين تغلق أبواب الأمل أمام ملايين اليمنيين!