تفقد فضيلة الدكتور أحمد حمادي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، اليوم الثلاثاء، اختبارات المرحلة الثالثة لمحفظي القرآن الكريم بالرواق الأزهري بحضور فضيلة الشيخ حسن عبد النبي عراقي وكيل لجنة مراجعة المصحف الشريف ورئيس لجنة الاختبارات، والمنعقدة بمقر الرواق الأزهري بمعهد بنين سوهاج الديني.

وخلال جولته التفقدية تابع رئيس المنطقة انتظام العمل وقام بالمرور على لجان الاختبارات يرافقه الدكتور مصطفى الشيشي، مدير إدارة شؤون الأروقة بالجامع الأزهر، والدكتور نور الرمادي، مدير إدارة الرواق الأزهري بسوهاج.

وتجري الاختبارات لمدة يومين في الفترة من 2-3 أغسطس 2024م، حيث يؤدي الاختبارات ١٩١ محفظًا بالأروقة الأزهرية بمحافظات أسيوط وسوهاج وقنا.

وفي سياق متصل كان فضيلة الدكتور أحمد حمادي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، قد تفقد انطلاق الدراسة برواق العلوم الشرعية والعربية بسوهاج بمرحلتيه التمهيدية والمتوسطة يوم السبت الماضي .

وخلال جولته التفقدية قام رئيس المنطقة بالمرور على قاعات التدريس والاطمئنان على انتظام سير العمل، وعدم وجود معوقات ، ورحب فضيلته بالدارسين وبحرصهم على  تلقي العلوم الشرعية والعربية من الأزهر الشريف رمز الوسطية والاعتدال.

وأوضح الدكتور نور الرمادي، مدير إدارة الرواق أن الدراسة برواق العلوم الشرعية والعربية قد بدأت اليوم بالمستوى الأول والثاني في المرحلة التمهيدية وفي المستوى الأول في المرحلة المتوسطة، مدة الدراسة بكل مستوى ستة أشهر .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رئيس أزهر سوهاج الإدارة المركزية يتفقد اختبارات المرحلة الثالثة لمحفظي القرآن الكريم بالرواق الأزهري بوابة الوفد الإلكترونية

إقرأ أيضاً:

تكريم أكثر من ٣٠٠ طالب من المتفوقين وحفظة القرآن الكريم فى المحلة الكبرى

 

نظّمت جمعية تنمية المجتمع بقرية  السجاعية التابعة لمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية اليوم الجمعة، حفلًا لتكريم المتفوقين في المراحل الإبتدائي والإعدادي والثانوي على المستويين الأزهر والتربية والتعليم.


وجاء عدد المكرّمين للمرحلة الابتدائية والإعدادية ٣٣ طالب، بجانب 10 طلاب تم تكريمهم من الثانوية العامة والأزهرية بقسميها العلمي والأدبي.


كما قامت الجمعية بتكريم أكثر من ٢٠٠ طالب من مسابقة القرآن الكريم والتي تم تنظيمها خلال الشهر الماضي على مستوى السجاعية وتوابعها.


وحضر الحفل لفيف من القيادات السياسية والتنفيذية والجهات الأمنية، كما حضر الشيخ عبدالعال خليف مدير إدارة أوقاف ثاني المحلة، إضافة إلى الدكتورة مُجدة الخواجة رئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات على مستوى محافظة الغربية.

مقالات مشابهة

  • انتظام ولا انتساب.. تعرف على فارق الدراسة في كلية الحقوق 2024
  • رئيس إذاعة القرآن الكريم الأسبق: اتباع سنة النبي أفضل احتفال بمولده
  • مميزات الدراسة في المعهد التكنولوجي للعلوم الصحية لطلاب المرحلة الثالثة 2024
  • الرواق الأزهري بكفر الشيخ يكرم المتميزين من الدارسين وحفظة القرآن
  • تكريم أكثر من ٣٠٠ طالب من المتفوقين وحفظة القرآن الكريم فى المحلة الكبرى
  • مميزات الدراسة في معهد فني التمريض لطلاب المرحلة الثالثة 2024.. فرص عمل
  • مفتي القدس يحذر من تداول نسخة من القرآن الكريم
  • 10 بدائل لكلية الألسن.. فرصة ذهبية في تنسيق المرحلة الثالثة
  • تكريم 800 من حفظة القرآن الكريم في كفر طبلوها بالمنوفية
  • "رئيس مياه سوهاج" يتفقد أعمال التجديد بمحطة مياه سكساكا