أعلنت شركة “غاز الإمارات”، التابعة لمجموعة اينوك، عن مشاركتها في النسخة العشرين من معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية، والذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم بمنطقة الظفرة، ورئيس نادي صقاري الإمارات؛ في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك) من 31 أغسطس إلى 8 سبتمبر 2024.
وخلال الحدث، تستعرض “غاز الإمارات” محفظة منتجاتها، من بينها الجيل الجديد من أسطوانات غاز البترول المسال المركبة المخصصة للمنازل المتنقّلة (الكارفان).

فقد صُنعت الأسطوانات الجديدة من مواد مركبة ومتطورة خفيفة الوزن وآمنة وشفافة، كما يضمن تصميمها المتين أداءً موثوقاً في مختلف الظروف والبيئات، مما يجعلها مناسبة لمختلف الأنشطة الحافلة بالمغامرات.
وبهذا الخصوص، قال سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة اينوك: “يسعدنا أن نستعرض أحدث منتجاتنا في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2024، أكبر معرض للصيد والفروسية والحفاظ على التراث في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. ومن خلال إطلاق أسطوانة الغاز المركّبة الجديدة، نؤكدّ في اينوك الالتزام بمواكبة أحدث معايير الصحة والسلامة والبيئة المتّبعة في الدولة.”
ومن خلال مشاركتها في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2024، تتطلع “غاز الإمارات” إلى تعزيز الوعي وتسليط الضوء على الفوائد المتعددة لهذه الأسطوانات المتطورة بالنسبة لعشاق الأنشطة الخارجية، وصنّاع المنازل المتنقلة (الكرفان)، للمساهمة في الارتقاء بتجارب العملاء في أنشطة الهواء الطلق.
جهّزت أسطوانات الغاز المركّبة الجديدة بالعديد من المزايا الرئيسية، بما في ذلك صمام تخفيف الضغط الزائد بقدرة 30 ملي بار والذي يحقق أقصى درجات السلامة أثناء الاستخدام، فيما يضمن التصميم القوي متانة الأسطوانة ومقاومة التآكل والتلف على المدى الطويل، أما الغشاء المطاطي فائق الجودة، فيمنع التسربات ويوفر طبقة إضافية من الأمان.
ويمكن للعملاء زيارة شركة “غاز الإمارات” في جناحها رقم 7-195 في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية. وستتيح نسخة 2024 من الحدث للشركات فرصة التواصل مع أكثر من 174 ألف عميل لبناء حضور غير مسبوق لعلاماتها التجارية وشبكاتها، فضلاً عن استقطاب عدد كبير من العملاء الجدد في المنطقة.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: فی معرض أبوظبی الدولی للصید والفروسیة غاز الإمارات

إقرأ أيضاً:

أبوظبي لطب الأعصاب يكشف عن دوائين جديدين لعلاج الزهايمر

كشفت أعمال مؤتمر أبوظبي الرابع لطب الأعصاب الذي يختتم فعالياته اليوم الأحد، في أبوظبي، عن أحدث دوائين جديدين لعلاج الزهايمر في العالم (ليكيمبي- Leqembi) و(كيسونلا - kisunla).
وقال الدكتور سهيل عبدالله الركن، استشاري المخ والأعصاب، رئيس جمعية الإمارات لطب الأعصاب، عضو اللجنة المنظمة للمؤتمر: "إن نقاشات المؤتمر الذي نظمته جمعية الإمارات لطب الأعصاب تحت رعاية شركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة) التابعة لمجموعة "بيورهيلث"، وجامعة الإمارات العربية المتحدة، ركزت على أحدث الأبحاث والتطورات لمرض التصلب اللويحي وأحدث الأدوية في هذا المجال وأنواع مرض الصداع وتشخيصها بأحدث البروتوكولات العلاجية، بالإضافة إلى نقاشات خاصة حول مرض الزهايمر".
وأضاف: "شهد المؤتمر الكشف والإعلان عن أحدث دوائين في العالم لعلاج الزهايمر تم توفيرهما في دولة الإمارات واعتمادهما من إدارة الغذاء والدواء الأميركية (FDA) خلال العامين 2023- 2024"، موضحاً أن الأدوية التي تم الكشف عليها اليوم تساعد وتسهم في التقليل من تطور مرض الزهايمر من خلال إزالة بروتين الأميلويد من الدماغ، ما يقلل من تدهور حالة المريض.
وأوضح أن دواء "كيسونلا" الجديد هو دواء من فئة الأجسام المضادة لبروتين الأميلويد المترسب في المخ في مرض الزهايمر، ويعطى كل شهر لمدة طويلة ويعد ثالث مضادات الأميلويد التي يصرح باستخدامها بعد دوائي "أديوهيلم" و"ليكيمبي".
ولفت إلى أن إعطاء هذين الدوائين يتم من قبل أطباء الأعصاب المختصين بمرض الزهايمر وذلك بعد إجراء أشعة الرأس والتأكد من وجود الأميلويد في الأنسجة أو السائل الدماغي من خلال الفحوصات الدقيقة والخاصة بهذا الشأن، لافتاً إلى أن تلك العلاجات تعطى فقط لمرضى القصور الإدراكي البسيط وفي المراحل المبكرة من مرض الزهايمر.
وأكد أن وجود مثل تلك الأدوية وتوفيرها في دولة الإمارات يعزز الرعاية الصحية المميزة في الدولة، ما يتيح الفرصة لعدد كبير جداً من المرضى الذين ينتظرون علاجات لمرض الزهايمر.
ونظم المؤتمر خلال أعمال اليوم الثاني عددا من ورش العمل استهدفت أطباء الأعصاب المتدربين، واستضاف البروفيسور الدكتور مايكل ستروب، أحد الرواد في علوم أعصاب العين بجامعة لودفيج ماكسيميليان الألمانية، الذي قدم دورتين علميتين للحضور من الأطباء والمتخصصين في هذا المجال، حول أحدث طرق تشخيص وعلاج أمراض اضطرابات العين.

وقدم الدكتور هداية علي أنصاري، أخصائي بمعهد التصوير الشعاعي في مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي، ورش عمل تحدث فيها حول السمات الخفية للتصلب المتعدد والتركيز على الإعاقة غير الملحوظة، بينما قدم الدكتور ناصر الزبيدي، استشاري الطب النفسي في مركز مدينة خليفة الصحي، ورشة عمل تناول من خلالها إدارة سلوكيات المصابين بالخرف.
واستهدف المؤتمر تسليط الضوء على أحدث وسائل وعلاجات أمراض الأعصاب المختلفة، وأهم ما توصلت له الجامعات العالمية من أبحاث وشركات الأدوية من منتجات طبية حديثة.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية تختتم مشاركتها الناجحة في معرض كتارا الدولي للصيد والصقور 2024
  • أبوظبي لطب الأعصاب يكشف عن دوائين جديدين لعلاج الزهايمر
  • الوطني للإعلام يشارك في معرض ومؤتمر البث الفضائي الدولي بأمستردام
  • أبوظبي لطب الأعصاب يكشف دواءين جديدين لعلاج الزهايمر
  • “أبوظبي لطب الأعصاب” يكشف عن دوائين جديدين لعلاج الزهايمر
  • بوفد يترأسه عبد الله بن محمد آل حامد.. “الوطني للإعلام” يشارك في معرض ومؤتمر البث الفضائي الدولي بأمستردام
  • “كلها أحضان مطارات”.. إليكم تفاصيل أغنية حمزة نمرة الجديدة
  • «أبوظبي للصيد والفروسية» يعقد دورته ال22 في 30 أغسطس المقبل
  • تحت رعاية حمدان بن زايد.. الدورة الـ 22 من معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية تعقد فعالياتها في الإمارة
  • فريق “أبوظبي التقني” يشارك في المسابقة العالمية للمهارات في ليون