أعلنت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي “إمباور”، زيادة معدلات إقبال المتعاملين الجدد من ملاك المشاريع والمؤسسات والشركات والأفراد على خدماتها من كافة مناطق إمارة دبي.

وشهدت المؤسسة ارتفاعاً بأعداد المتعاملين الجدد المسجلين من خلال منصاتها الإلكترونية من القطاعين الحكومي والخاص، بنسبة 41% خلال الأعوام الخمسة الماضية من 2019 حتى 2023.


وأفادت المؤسسة في بيان صحفي اليوم، بأنها اعتمدت 19675 طلباً لخدمة شهادات عدم الممانعة خلال النصف الأول من العام الجاري “ما بين شهر يناير حتى يونيو 2024”، حيث بلغت نسبة الزيادة 21% مقارنة بالفترة ذاتها من العام 2023 وذلك في إطار جهودها لتسهيل مزاولة الأعمال وتعزيز الفعالية والإنتاجية، ولتسهيل حصول الاستشاريين والمقاولين على موافقات المؤسسة، وتقليل التجاوزات والأضرار والغرامات أو تجنبها وتوفير الوقت والجهد.
وأشارت المؤسسة إلى أن عمليات سداد الفواتير عبر قنوات الدفع الإلكتروني التي تقدمها “إمباور” وشركاؤها الاستراتيجيون من بنوك ومؤسسات مالية بلغت 427114 عملية بزيادة بلغت نسبتها 11% مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.
وقال سعادة أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي لـ “ إمباور”، إن التقدم الملحوظ والنمو المستدام في الأعمال والنتائج يترجم خطط المؤسسة القصيرة والبعيدة المدى وترسم صورة دقيقة لوفائها بوعودها للمساهمين على صعيد جديتها وحرصها في مواصلة ازدهار ونمو عملياتها وخدماتها وفقا لنموذج عمل يستهدف بالدرجة الأولى تحقيق النمو المستدام في إيراداتها وأرباحها عبر تقديم خدمات تتميز بالسهولة والجودة والتنافسية.
وأضاف ابن شعفار أن معدلات الارتفاع في عمليات إمباور تعكس مدى ازدهار الأنشطة الاقتصادية والتجارية في دبي، وتعد دليلاً واضحاً على تنامي الطلب على الخدمات التي تقدمها المؤسسة لعملائها الذي زاد عددهم الى حوالي 138 ألف خلال النصف الأول من العام الجاري.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: من العام

إقرأ أيضاً:

” أبوظبي للزوارق” ينافس على “أفضل زمن” في مونديال الفورمولا2 بالبرتغال

يشارك فريق أبوظبي للزوارق السريعة، غدا السبت، في سباق أفضل زمن، ضمن الجولة الخامسة من بطولة العالم لزوارق الفورمولا2، التي تقام في مدينة بيسو البرتغالية.

يشارك في الجولة الخامسة 20 زورقاً، يتقدمها فريق أبوظبي حامل اللقب بزورقيه أبوظبي 1 بقيادة راشد القمزي، وأبوظبي 36 بقيادة منصور المنصوري.

ويتطلع فريق أبوظبي لتحقيق أفضل زمن غداً حتى يكون أول المنطلقين في السباق الرئيسي بعد غد.

وتبدأ تفاصيل أفضل زمن بالتجارب الحرة والتي لا تحتسب خلالها أزمنة رسمية، ومن ثم الانتقال للتصفيات من ثلاث مراحل، لتتأهل 6 زوارق للمرحلة الحاسمة بحثاً عن الزمن الأفضل.

وأكد ناصر الظاهري رئيس بعثة فريق أبوظبي أن الجولة الخامسة محطة فاصلة للزوارق المنافسة على اللقب، من أجل حصد المزيد من النقاط لتحسين مواقعها في الترتيب العام قبل الجولة الختامية.

وقال إن الهدف الأساسي للفريق هو الحفاظ على صدارة الترتيب العام التي استعادها القمزي في الجولة الرابعة بإيطاليا، وتعزيز تقدمه نحو القمة لحسم اللقب الخامس لصالحه.

وأضاف أن تقدم منصور المنصوري إلى المركز الرابع في الترتيب العام، بعد حصوله على المركز الثاني في الجولة الرابعة، يمثل إضافة قوية تعزز فرصه في دخول دائرة الثلاثة الأوائل.وام


مقالات مشابهة

  • أكثر من 92 ألف خريج وخريجة من الكليات التقنية والمعاهد خلال العام 1445هـ
  • الجيش يتوقع إنهاء الحرب في السودان قبل نهاية العام الجاري و يكثف غاراته الجوية على “الدعم السريع” في مدن عدة
  • كيف تدعم «حياة كريمة» الأكثر احتياجا قبل بدء العام الدراسي الجديد؟
  • السعودية.. “حكم نهائي” على مسؤول سابق بقضية فساد
  • حكم بإعدام 37 متهما في قضية “محاولة الانقلاب”
  • “أبوظبي للزوارق” ينافس على “أفضل زمن” في مونديال الفورمولا2 بالبرتغال
  • انخفاض عدد الشيكات المرتجعة في الأردن
  • “المركزي”: الاحتياطيات الدولية للقطاع المصرف تنمو 8%.. والتحويلات بين البنوك تتجاوز 9.3 تريليون درهم
  • ” أبوظبي للزوارق” ينافس على “أفضل زمن” في مونديال الفورمولا2 بالبرتغال
  • حياة كريمة تستعرض تقريرا مفصلا عن إنجازات المؤسسة خلال العام