زار صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، اليوم، يرافقه سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، المبنى الجديد لمجمع الدوائر الحكومية بالديوان الأميري في عجمان.

وتفقد صاحب السمو حاكم عجمان وسمو ولي عهده، أرجاء المبنى الذي يضم الأمانة العامة للمجلس التنفيذي ومكتب شؤون المواطنين ودائرة الشؤون القانونية وجهاز الرقابة المالية ودائرة الموارد البشرية ودائرة عجمان الرقمية ومركز الإحصاء، مستمعاً سموه إلى شرح من سعادة مروان عبيد المهيري المدير العام للديوان الأميري في عجمان.

وأشاد سموه بالمبنى الجديد، وبما يحتويه من تجهيزات تكنولوجية حديثة لمواكبة التطورات، متمنياً أن توظف هذه التجهيزات في خدمة موظفي وموظفات حكومة عجمان.

وأكد سموه أن مسيرة نهضة عجمان مستمرة بتخطيط يشمل كافة الدوائر الحكومية والقطاعات التنموية، لتمتد يد التعمير والبناء والتطوير إلى مختلف أرجاء الإمارة.

وقال سموه: "تم تحديث الدوائر المحلية ومواكبتها لثورة الاتصال والمعلومات، وتعزيز منصاتها الرقمية، وربطها بالدوائر الاتحادية حسب اختصاصاتها، واعتماد تلك الدوائر على الشباب المواطن المتعلم باعتباره الأساس في التغيير والثروة الحقيقية للوطن".

وحث سموه الموظفين على بذل المزيد من الجهد لمواصلة مسيرة التطور والتميز والنهضة الشاملة التي تشهدها عجمان، متمنيا أن يقوم جميع الموظفين بخدمة جميع الدوائر الحكومية في عجمان.

أخبار ذات صلة تنفيذاً لتوجيهات رئيس الدولة.. انطلاق حملة التطعيم الطارئة ضد شلل الأطفال في غزة 97.1 % الرضا العام للمجتمع عن الخدمات العامة والبنية التحتية في عجمان

رافق سموه خلال الزيارة، الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، ممثل الحاكم للشؤون الإدارية والمالية، والشيخ حميد بن عمار النعيمي، والشيخ راشد بن حميد النعيمي نائب رئيس نادي عجمان، ومجموعة من مديري الدوائر والمسؤولين.

وأشاد مروان المهيري، بالدعم الكبير الذي يقدمه صاحب السمو حاكم عجمان للدوائر الحكومية بالإمارة، ومنها هذا المبنى الجديد الذي يضم مجموعة من أهم الدوائر الرئيسية في حكومة عجمان حيث تحظى كافة الدوائر الحكومية في الإمارة بدعم كامل من صاحب السمو حاكم عجمان، وبمتابعة وإشراف مستمر من سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي.

وقال إنه تم تجهيز المقر بما يلبي احتياجات الموظفين، ويهيئ البيئة الملائمة للإبداع والابتكار ويؤدي إلى تحسين الرضا الوظيفي للموظفين من حيث التصميم المريح والعملي للمكاتب، وتزويدها بكل معينات العمل الحديثة ومتطلباته والتي تخدم الموظفين، مؤكداً أن تصميم المكاتب يهدف إلى تحفيز تشارك الآراء وتبادل الأفكار من خلال بيئة عمل مفتوحة تعزز من جودة العمل وتشجع على التعاون بما يحقق الأهداف المشتركة.

وأضاف المهيري أن تصميم المبنى خاصة الداخلي بما يحتويه من صور ولوحات فنية نابضة بالجمال عبّرت عن مفردات الحياة والبيئة في الإمارة حيث الجبال التي ترمز الى منطقتي مزيرع ومصفوت والبر حيث منطقة المنامة، والسفن التي تجسد جزءاً من تاريخ حياة أهل عجمان، والخيل برمزيتها التراثية والجمالية والحضارية، والطير الذي يشير إلى الشموخ والتطلع.

ويلبي تصميم المبنى تطلعات العمل المستقبلي من حيث الطموح والريادة، وهي جزء أصيل وركيزة رئيسية ضمن استراتيجيات تحقيق الجودة الشاملة والتميز والتنافسية في دوائر حكومة عجمان.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات عجمان حميد بن راشد النعيمي الدوائر الحکومیة بن حمید النعیمی المبنى الجدید صاحب السمو حاکم عجمان فی عجمان

إقرأ أيضاً:

محمد بن راشد: 296 مليار درهم تبادلنا التجاري غير النفطي مع الصين سنوياً

قال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في تغريدة عبر منصة «إكس»: سعدت اليوم بلقاء لي تشيانغ، رئيس مجلس الدولة في الصين.
وأضاف سموه: الصين الشريك التجاري الأكبر في العالم لدولة الإمارات، تبادلنا التجاري غير النفطي السنوي يتجاوز 296 مليار درهم.. ولدينا اليوم علاقات اقتصادية وثقافية وسياسية متميزة نراهن عليها..
وتابع سموه: لدينا 170 مدرسة في الدولة يتعلم فيها الطلاب اللغة الصينية لأننا نعلم أن العلاقات المستقبلية القوية مع الصين تتضمن مستقبلاً أفضل للجميع.

مقالات مشابهة

  • حاكم عجمان وولي عهده يحضران حفل عقد قران عمر بن عبدالعزيز النعيمي
  • حاكم عجمان وولي عهده يحضران حفل عقد قران عمر النعيمي
  • حميد النعيمي يستقبل القارئ ناصر القطامي ضيف برنامج “المسجد العامر” في عجمان
  • محمد بن راشد يقدم واجب العزاء في وفاة زوجة أحمد بن حميد المنصوري
  • محمد بن راشد يعزي في وفاة زوجة أحمد بن حميد المنصوري
  • حميد بن راشد يستقبل القارئ ناصر القطامي ضيف برنامج «المسجد العامر» في عجمان
  • حميد بن راشد يستقبل القارئ ناصر القطامي ضيف برنامج «المسجد العامر»
  • حميد بن راشد يستقبل القارئ ناصر القطامي ضيف برنامج “المسجد العامر” في عجمان
  • محمد بن راشد: 296 مليار درهم تبادلنا التجاري غير النفطي مع الصين سنوياً
  • حاكم رأس الخيمة يزور مواقع تاريخية وثقافية في الصين